Decision

214 14 4
                                    



" جونقكوك لماذَا انت هُنا ؟ " نادَى صوت من نهاية المَمر عندما رأى طالِبًا جالسًا خارِج الفَصل. كان الصوت ينتمي إلى مُعلم التارِيخ، الذي اقترَب منه بقلق بعدما لاحظ انهُ يقضي وقتًا مع نفسه اكثَر من مَع اصدقاءه. بمجرد ان لاحَظ جونقكوك معلمه، حاول بسرعة ان يُرتب نفسه، و يُدير وجهه بعيدًا.

لم يُجب جونقكوك على سؤاله و لم يتحرَك المعلم. بدلاً من ذلك، وضع حقيبتَه و جلَس بجانبه.

" هل مِن خَطب؟ " لم يكن هُناك رد. ظل جونقكوك محافظًا على رأسِه منخفضًا ولم يجب على السؤال " هل يُمكنك ان تخبرني؟ لا استطِيع مساعدتَك اذا لم تخبرني " وضع يده بلطف على كتِف الطالب " أود الجلوس هنا و الحَديث معك طوال اليوم، لكن لدي صف. هل هناك شيء يُمكنني مساعدتك به؟ "

هز جونقكوك رأسه نافيًا، و نَظر للأعلى للحظة ثم استدار بعيدًا " حسنًا.. تعلم أين تجدني. لا تخَف من القدوم إليّ طلبًا للمساعدة "

بعد دقيقتين من استماع جونقكوك لصوت خطوات مُعلمه البطيئة وهو يغادر، مَرر يده على شَعره يشده صارِخًا بِخفة مُحبطًا.

مؤخرًا، لم يظهِر له تايهيونق إلا الحُب منذ ان اعتَرف له بكل مشاعره. كل يوم بَعد المدرسة كان يُسرع إلى المنزل ليجده يقرأ كتابًا جديدًا، مستعدًا ليقبله ويخبره بكل الحقائق التاريخية الغريبة التي عرفَها من الكُتب، عِلمًا ان جَميع الكُتب كانت كُتب جونقكوك المدرسية.

كانَت تلك اللحظات هي الأبرَز في أيامه حتى الان. لكن كان هناك ثقل في الواقع، وهو انهُ بسبب هذا القرار الأناني للحُب، لم يكُن لتايهيونق عائلة.

استَرق جونقكوك هذا الصباح حديثًا دار بين تايهيونق و جيمين، و تِلك المُحادثة كانت محبوسة في عَقل جونقكوك طوال الصبَاح، مما يشغله عن ما كان يتحدَث عنه معلموه.

بقي درس واحد فقط قبل ان يضطر لمواجهة تايهيونق مُجددًا.. اخذَ نفسًا عميقًا، مُغمضًا عينيه و مُسندًا رأسه للجدَار يتذَكر ما دار بينهُما.

" اعلَم ان الأمور بيننا لا تزال غير مؤكدة. و رُبما افتراضي بأننا شَيء رسمي يكون مباشرًا للغاية و رُبما غير صحيح. ومع ذلك، لا استطِيع ان ابتعَد عنه " كان تايهيونق جالِس على الارض بينما يتحدَث الى جيمين امامه.

" كل شيء فَيه يكملني بكل الطُرق الممكنة. كل ما يفعلُه يضيء حتى اظلَم لحظاتي، تعلم ما اقصدَه " همهم جيمين يترُك الاخر يُكمل حديثه عن مشاعره.

" تحدثتُ مع والدتَه. أرادَت ان تتبناني، قالت انها و والِدَه موافِقان على القيام بالاجراءات القانونية بكل سرور، لكن يونقي تحدَث معها قبل ذلك. أوضح لها علاقتنا و اننا.. نُريد شيئًا اخر "

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن