Teal

257 15 1
                                    





[ بَعد سنتين ]

" لماذا تَقلق كثيرًا بشأن ما سترتديه؟ " سَخر يونقي بصوت عالٍ و نبرة مستفزة. مَع ابتسامَة مشرقة للغاية ارتسمت على وجهه بينما يُشاهد أخاه الأصغر يركض مُتوترًا في الغرفة بحثًا عن قطعة ملابس مميزة. بدأ جونقكوك يصرخ بصمت بينما يعبث بأصابعَه في شعره ويقلب كل زاوية من غرفته.

" قميصي! اين هو؟! " لم يكن رد فعل يونقي سوى هز كتفيه ببساطة، فيما وقف و يديه خلف ظَهره. أثار هذا التصرُف اللامبالي غضب جونقكوك، والذي كان يُعاني من أزمة داخلية حول ما سيرتديه لحفل تخرجه " انت أسوأ أخ على الإطلاق! كل ما طلبتُه هو ان تحضر لي هذا القميص اللعين، وليس لديك ادنَى فكرة اين هو!"

" مُبالِغ..." تمتم يونقي بصوت منخفض، وهو يسحَب القميص المطلوب من خلف ظهرِه و يرمِيه باتجاه رأس الأصغر. استقَر القميص على وجه جونقكوك، مما جعله يقف مُتجمدًا للحظة بينما يحاول استيعاب ما حدث. ثم نزع القميص عن وجهه وحدق فيه.

" لعين " تَمتم غاضِبًا، وهو يخلع قميصه الأبيض ويرتدي القميص الابيض المُخصص للمناسبة، والذي صممه والده خصيصًا له. في السنوات الأولى عندما عرف أن والده مُصمم أزياء لم يكن الأمر مثيرًا بالنسبة له؛ كان بلا اهتمام. لكن الان، احَب انهُ يستطيع ارتداء ملابس تحمِل لمسات خاصة من موهبة والده، ويستمتِع بمدح الناس للقطع المميزة التي يمكنُه بكل فخر ان يقول إنها فريدة من نوعها.

" أوه، يبدو انك كنت تَتدرب في صالة الرياضة بِجد، كوكي. من تحاول ان تُبهِر؟ " سَخر يونقي باتهام، رافعًا حاجبًا جعل جونقكوك يرمقه بنظرة حادة. يبدو ان الأصغر هو من حظي بجينات الطول.

" لا احد! أردتُ فقط الذهاب إلى الصالة الرياضية... و الان، اخرُج حتى أتمكن من التغيير بسلام! " هذه المَره لم يكن هناك جدال إضافي، لأن يونقي يعلم جيدًا انهُ إذا استمَر في الضغط، فسيصل شقيقه إلى حد الانهيار وقد ينتهي الأمر بمُشاجَرة.

" هل انت مُتوتر، كوكي ؟ " سأل يونقي بينما غادرا السيارة، وهو يُراقب أخاه الذي لا يتوقف عن تعديل شعره وينظر حوله بقلق.

" لست متوترًا تحديدًا... لكني بالتأكيد على أعصابي... و توقف عن قول كوكي رجاءًا " ضَحك يونقي يسَحب جونقكوك من معصمه ليقوده إلى الداخل. وجدوا رقم طاولتهم لتقابِلهم ابتسامة صادقة من والدهما ووجه مُحِب من والدتهما، وكلاهما فخور بهما تمامًا مثل ايّ والدين في الحفل.

" تبدو أنيقًا. السماوي يناسبُك حقًا " علق والدهما، مشيرًا إلى القطعة التي صممها بنفسه.

حيث كان جونقكوك يرتدي قمصيًا ابيضًا فاتِحًا اول ثلاث ازرار، مَع بنطال رَسمي سماوي و سُترة بذات اللون، في معصمة الايسر ساعة كلاسِيكية. كانت اطلالتَه توحي بالهدوء و الثقة، أنيق دون تَكلُف. 

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن