Love

289 17 2
                                    


تايهيونق يكره عينيه
لا
تايهيونق كان يكره عينيه

مِثل العديد من الناس الاخرين الذين يتباهون بِشيء، كان تايهيونق يتباهى مؤخرًا بألوان عينيه.

العَين التي نالت عددًا لا يُحصى من الاطراءات مِن القريب و البعيد، العَين التي جَعلت حياته بائِسه و كان عليه اخفاؤها بعدساتٍ لاصقه لعينه.

على الرُغم من محاولاته لِلسيطرة على لَون واحد، او السَيطرة على مشاعره ان صَح القول. لم يستطِع هذا ابدًا، ان حافَظ على تعابير وجهه فإن لون عينيه سيفضَحه بالتأكيد.

تحديدًا عندما يكون مَع جونقكوك.

جونقكوك، الشَخص الذي جعله يُحب و يتباهَى بعينيه دائِمًا، الشَخص الذي يُقبلها و يتلو يوميًا عبارات الغزل لها.

كان تايهيونق يتأمَل احيانًا عينيه المرآة، عينه البُنية، الزرقَاء، السوداء، و الوردية. و هذا ما يدفعُه للتفكير بأيّ لون قد تكون عينيه الحقيقية؟

" جونقكوك، ماذا تعتقد لون عيني الحقيقي؟ "
" الحقيقي؟ "

" احيانًا اُفكر، لو كانت عيني طبيعية فأيّ لون ستكون؟ "

ابتسَم جونقكوك برقة، واقترَب من تايهيونق ليضع كفه برفق على خده، ملامسًا جانب عينيه.

" اظُن ان لون عينيك الحقيقي هو كُل تلك الألوان، كُل لون يظهَر يعكس جزءًا من روحك "

نظر تايهيونق إلى جونقكوك، متسائلًا كيف يستطيع هذا الرجُل فهمه بهذه السهولة " أليس الأمر مُجرد لون فقط؟ "

هز جونقكوك رأسه وابتسامتَه لم تبارح وجهه " انت تحمل ألوانًا مختلفة لأنك شَخص متفرد. عيناك ليستا مجرد لون، بل هما مرآة لمشاعرك. ألوانك تَتغير لأنك مليء بالعواطف "

عبِس تايهيونق " انت تجعل الامر يبدو غريبًا الان "

" الغريب هُنا هو ان ترى جمالًا كجمالِك و  تعتبره نقصًا او عيبًا. صدقني، تاي، لو كَان بإمكان الجميع رؤية العالم بعينيك، لرأوا ألوانًا لم يروها من قبل "

ثُم اقتَرب جونقكوك يطبع قُبله صغيره على عين تايهيونق و همَس " قَد ترى عينيك كعبء أحيانًا، لكنني اُحبها تمامًا كما هي. لأنها جُزء منك، جزء من الشَخص الذي أحب "

________________

كذا رسميًا انتهت آيريس..

🎉 لقد انتهيت من قراءة Iris 🎉
Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن