Need

269 14 5
                                    



كُل من حول جونقكوك في الأيام التالية شعَروا بالتغيُر. حاولوا التحدُث معه، ولكن في كُل مَره كانت النتيجة تعليقًا مريرًا أو صُراخًا غاضِبًا يؤدي إلى إرسالِه إلى غرفته. وصفوه بأنه مُتقلِب المزاج، مُتعجرِف ومتعالٍ. طالبوه بأن يتصِف بِبعض الاحترام.

لم يكُن جونقكوك مُتقلب المَزاج، ولم يكُن مُتعجرِفًا، لكن هناك شيئًا ما كان خاطِئًا فيه.

كان خائِفًا
كان قلِقًا
و شَعر بالوحدة.

تركهُ يونقي ليجلس في المنزل بمفرده بعد أن عاقبوه للتحدث بغضب. لم يتمكَن من التوقف عن الانغماس في افكارِه، مُحاصرًا في احداث ماسمِعه عبر الهاتِف. في كل مره يتحدث إليه شَخص ما، يبدو وكأن صوته يتحول إلى الرجل الذي أثار هلعه و صَرخ عبر الهاتف.

أراد ان يقول كل شيء لهَم، أراد التأكُد من ان الشخص الذي سمعهُ يتنفَس بقوة كان على ما يرام. الشخص الذي يجهلُه، ولكنهُ يشعُر بالخوف تجاهه. و كان خائفًا من ان يجده الرجل، ويتتبَع هاتفه، ويتسلل من خلال نافذته ليقتله. لذا لم ينطق بكلمة.

إذا لم يكُن جونقكوك قد كان بمزَاج سيء بالفعل، فما واجهه عندما جره جين إلى المدرسة يوم الاثنين جعله يرغب في أن يُلقي بنفسه على سِكة الحديد.

عندما اقترَب من خزانته، كان السطح قد تم تغطيته بصور متعددة لتايهيونق، كانت الصور مطبوعة على خزانته، مع ملاحظات كالمجنون و المريض النفسي ملصقة فوقها. لكِن ما جذبه اكثر هو صوره لتايهيونق وهو نائِم في صف الموسيقى المجهور، ذات اليوم الذي التقى فيه لأول مَره. و كانت رموز الشيطان مرسومة فوق وجهه.

كان يُريد فقط ان يعزِل نفسه عن العالم، ولم يحاول حتى فتح خزانته بينما هرول من خلال حشود الناس، لم يكترِث لمن دفعهُم وهو يركض نحو الحمامات.

هل تايهيونق يتلقى الكُره بِسببه؟
أو
هل يتلقى هو الكُره بسبب تايهيونق؟

" اوه، انظُروا من عاد! كنت مجنونًا أتعلم؟ كنت قاسيًا، من المُدهش ان جيمين لم يفقِد حياته " هز جونقكوك رأسه، بينما ابتعَد نحو الخروج.

" لم أقصِد ذلك " همس جونقكوك يسحب مِقبض الباب للخروج

" أوه، حسنًا، هذا يجعل الأمور أفضل أليس كذلك! لا يوجد أذى إذا لم يقصِد المجنون كسر ذراع جيمين " رد الغريب بُسخرية، وهو يُمسك يد جونقكوك يمنعه من فتح الباب.

" ابعِد يدك قبل ان اقصِد كسرها " صَرخ جونقكوك، بينما يناضِل ليفتح الباب، ثُم خرج.

سارَع للعودة الى خِزانته. وجنتاه المُنتفخة كانت مُستحيلة الإخفاء. عيناه الحمراء، المُلتهبة، المُتورمة، و آثار الدموع التي لن تَرحل ابدًا.

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن