الفصل الأول: ما هو الزواجعلى الرغم من أن الطقس في منتصف أبريل كان مشمسًا مع أشعة شمس دافئة، كان هناك نسمة باردة تهب. سو يانشي، التي خرجت للتو من بوابة المحكمة، توقفت عندها عميلتها التي أمسكت يدها بإحكام وشكرتها مرارًا وتكرارًا.
"الأخت زهانغ، أنت مبالغة في اللطف. هذا ما يجب علي فعله." واجهت سو يانشي حماس عميلتها بعد فوزها في الدعوى القضائية بابتسامة هادئة، وردت بلطف مهذب.
"أنا محظوظة بوجودك، المحامية سو! لو لم تكن هنا، لكنت متزوجة من زوج طماع لسنوات دون أن أحصل على قرش. أنجبت له ابنًا وابنة دون جدوى..." عبرت العميلة زهانغ جي بحسرة. كلما تحدثت، زادت عاطفتها.
رفعت سو يانشي حاجبها قليلاً، نظرت إلى اليد التي كانت ممسكة بإحكام بيدها. بقيت غير مهتمة تمامًا بالامتنان والعواطف التي عبرت عنها عميلاتها. على الرغم من أن القضايا القضائية للطلاق كانت تخصصها، إلا أن كل مرة تفوز فيها، تعبر العميلات مثل الأخت زهانغ عن شكرهم الجاد وعواطفهم، شيء اعتادت عليه.
"المحامية سو، إذا كنتِ حرة هذه الليلة، دعينا نتناول العشاء معًا! لنحتفل بفوزنا في هذه القضية." بعد أن أنهت زهانغ جي إعراب مشاعرها، ابتسمت وأطلقت يد سو يانشي ، موجهة الدعوة.
سحبت سو يانشي يدها وألقت نظرة جانبية على المساعد القانوني الواقف خلفها. فهمت المساعدة الإشارة، وتقدمت على الفور بابتسامة واعتذار: "آسفة حقًا، السيدة زهانغ، لدينا لقاء مع المحامية سو هذه الليلة بالفعل."
"ليس هناك مشكلة! المحامية سو شخص مشغول، لذا لن أزعجها، دعنا نتناول العشاء معًا في المرة القادمة! سأودعكم الآن." أومأت الأخت زهانغ بأسف ثم رحلت وهي تودعها.
"هيا، المحامية سو، فجأة شعرت أن الزواج أمر فظيع! عندما أفكر فقط في تلك الوجوه المتعجرفة للزوجين اللذين كانوا في المحكمة اليوم يتنازعون على الممتلكات، أه، لن أفعل ذلك أبدًا في المستقبل." وأثناء مشاهدتها الأخت زهانغ وهي تبتعد، بدأت المساعدة يي ياو في الشكوى والتذمر.
بعد سماعها، انعكست عينا سو يانشي بخفة، ورفعت ببطء رأسها لتنظر إلى السماء الزرقاء، مغرمة ببعض التفكير.
الزواج؟
هذين الكلمتين مألوفتين ومجهولتين في نفس الوقت. عندما تكون مألوفة، تتذكر دائمًا أنها متزوجة. عندما تكون مجهولة، دائمًا ما تنسى معنى الزواج حقًا.
"المحامية سو، ماذا تفكرين فيه؟" صوت يي ياو الشكوكي قاطع أفكارها المتجولة.
عادت سو يانشي إلى وعيها، ألقت نظرة خفيفة عليها، وهزت رأسها ثم عادت: "لا شيء." بعدما قالت ذلك، اتخذت خطوة خفيفة نحو موقف السيارات.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...