181: الحمل
في قسم الطوارئ، قام مو باي بتسجيل سو يانشي للحجز. على الرغم من أن عدد الأشخاص لم يكن كبيرًا في هذا الوقت، إلا أن هناك تسعة أشخاص قبلها. أثناء الانتظار، ازداد شحوب وجه سو يانشي، فسألها مو باي بحاجب معقود: "هل يؤلم كثيرًا؟"
"ليس كثيرًا."
"ما زلت تتحملين؟ لا أعرف ماذا أقول لكِ." قال مو باي بغضب وهو ينظر إليها بنظرة قاسية، لكنه كان عاجزًا. كان يعلم طبيعتها العنيدة، فهي دائمًا ما تحاول التحمل ولا تفصح عن شعورها بالانزعاج بسهولة.
سو يانشي لم ترد، بل ابتسمت ابتسامة باهتة. كانت تعتقد دائمًا أن إظهار ضعفها للآخرين يعادل تسليمهم زمام أمورها، ولم تكن ترغب في أن تثقل على أحد بمشاكلها، حتى أفراد عائلتها.
تذكرت عندما كانت في المدرسة الإعدادية، بسبب ظروفها العائلية، أراد الكثيرون أن يكونوا أصدقاءها، لكن بعضهم كانوا يغارون منها. في ذلك الوقت، كانت تتعرض للتنمر من هؤلاء الغيورين، لكنها لم تهتم، ولم تخبر عائلتها أو المعلمين، لأنها علمت أن الأصدقاء المزيفين لن يدعموها، والمعلمين سيحاولون إرضاءها بشكل زائد.
بعد تخرجها من المدرسة الإعدادية، تغيرت شخصيتها من شخص منفتح إلى شخص يفضل العزلة، لا تحب الحديث عن مشاعرها وتفضل إخفاءها وراء ابتسامات زائفة. حتى تعرفت على ليان تشينغيان ومو باي في الجامعة، وأصبحت أكثر انفتاحًا بمرور الوقت، لكن عنادها بقي.
أخيرًا، حان دورها، وكان الطبيب الذي سيفحصها رجل مسن في الخمسينات أو الستينات من عمره. بعد أن استفسر عن حالتها، قام بفحص نبضها، ثم رفع نظره بدهشة نحوها: "نقص في الطاقة والدم، يبدو أن هذا المرض الهضمي لديك منذ سنوات."
"نعم، لكنه لم يعد يؤلمني منذ فترة طويلة. ربما بسبب عدم انتظام الغذاء في الأيام الأخيرة." أجابت سو يانشي ببرود.
"أنتِ الآن لا تستطيعين تناول الأدوية أو الحقن. استلقي هنا." أشار الطبيب إلى السرير الجانبي.
نظرت سو يانشي إلى مو باي بحيرة، لكنها استلقت على السرير.
بدأ الطبيب بالضغط على بطنها بدقة، وبعد فترة قصيرة شعرت بالحرارة في بطنها وبدأ الألم يتلاشى.
بعد حوالي عشر دقائق، توقف الطبيب وسأل: "هل ما زلتِ تشعرين بالألم؟"
"لا."
"حسنًا، يجب عليك الاهتمام بنظامك الغذائي والابتعاد عن الأطعمة الحارة والباردة، وتناول الطعام بانتظام. الأمراض الهضمية مزمنة ولا تُشفى بسرعة، لكنها تحتاج للعناية. لن أعطيكِ أي دواء الآن، لأنكِ لا تستطيعين تناوله." جلس الطبيب على كرسيه مجددًا وبدأ يكتب في سجلها الطبي.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...