"أيان، هل تؤلمك؟ هناك صيدلية بالقرب من هنا، سأذهب لأحضر لك بعض الدواء لتطبيقه!" منذ مغادرتهما المطعم، كانت تشو لي تتابع لو جينغيان، وهي تنظر إلى الجرح عند زاوية فمه، ورفعت يدها لتلمسه لكنه انحرف بعيدًا.عندما كانت تستدير للبحث عن صيدلية، مدّ لو جينغيان يده وأمسك بها، فالتفتت وسألته: "ماذا هناك؟"
سحب لو جينغيان يده: "لا شأن لك بأموري، عودي إلى المنزل."
"لن أعود، أريد فقط أن أكون بجانبك." أجابت تشو لي بحزم، وقبضت على يده الكبيرة: "أيان، أعرف أنني أخطأت، حقًا أدركت خطئي، قبل ثماني سنوات كانت غلطتي، هل تسامحني؟ من أجل تشن تشن، سامحني؟ تشن تشن لم يكن لديه أب منذ صغره، هو..."
"اتركي يدي." سحب لو جينغيان يده بقوة مرة أخرى، ونظر إليها من أعلى إلى أسفل: "لم يكن لديه أب؟ اسمه مسجل تحت اسم شو فنج، وتقولين ليس لديه أب؟"
عند سماع ذلك، اعتقدت تشو لي أنه غاضب بسبب الغيرة، فابتسمت بفرح: "أنت... أنت تسيء الفهم، عندما ذهبت إلى أمريكا لم يكن لدي شيء، ثم قابلت شو فنج صدفة، شو فنج ساعدني بدافع التعاطف فقط، وتسجيلي للطفل باسمه كان فقط لمنحه فرصة للالتحاق بالمدرسة، حتى وإن كان طفلاً مصابًا بالتوحد، لكنه لا يزال جزءًا مني، لا أستطيع أن أراه..."
"كفى، قلتها سابقًا، حتى بوجود هذا الطفل، كيف يمكنك إثبات أنه طفلي؟ ألا تعرفين ما إذا كان بيننا شيء قبل ثماني سنوات أم لا؟" قاطعها لو جينغيان ببرودة، واستدار متجهًا نحو سيارته.
عند سماع ذلك، تابعت تشو لي مسرعة لتوقفه أمامه، وهزت رأسها بقوة محاولة شرح الموقف: "ليس هكذا، هل تذكر تلك المرة التي كنت فيها ثملًا؟ إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان الطفل ابنك، فبسيطة، يمكننا إجراء اختبار الحمض النووي."
"تنحي."
"أيان..."
"ليس لديك الحق في مناداتي بهذا الاسم الآن." قال لو جينغيان بصوت بارد، وعيناه المظلمتان لا تشع بأي ضوء.
"أنا آسفة، لكن أرجوك، أعطني فرصة واحدة فقط؟" بكت تشو لي بكاءً مريرًا، وهي تمسك بذراعه بقوة، وعيناها مليئتان بتوسل مؤلم.
نظر إلى دموعها بلا أي شفقة، دفعها بعيدًا ببرود، ومشى إلى الأمام مرة أخرى.
"أيان، أنا حقًا أحبك! لا أحد في هذا العالم يحبك أكثر مني، سو يانشي لا تحبك..."
وقبل أن تنهي كلماتها، تحول لو جينغيان إلى رياح باردة، وأمسك بذقنها بقوة مما جعلها تشعر بالألم، وبنبرة كأنها في منتصف الشتاء، قال: "ما بيني وبين سو يانشي ليس لك شأن فيه. أحذرك، لا تستخدمي الطفل مجددًا."
عندما سمعها تقول "سو يانشي لا تحبك"، نبضت الأوردة في جبين لو جينغيان بغضب، وحوّل غضبه المستعر كل كيانه إلى نار. بعد أن أنهى كلامه، دفعها بقوة على الأرض، وركب سيارته وانطلق بسرعة.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...