"لا أعرف." هزت سو يانشي رأسها بدهشة: "قالت لي فقط إنها بسبب السُكر قالت كلامًا غير صحيح، وطلبت مني أن أخبرك بأن لا تغضب. ماذا قالت؟"
أعاد مو باي نظره، وعيونه السوداء غامضة وغير مفهومة، ولم يتكلم.
"ماذا حدث؟ هل الأمر جدي لهذه الدرجة؟"
"لا شيء، لم آخذ الأمر بجدية، كنت أمزح معها فقط." قال ذلك، وأخذت ملامحه الجدية تسترخي، متظاهرًا بالمزاح: "آه! هذا غير عادل! لا يهمني! إذا حدث أي خلاف بيني وبين يان يان في المستقبل، إذا انحزت إليها، فسيكون ذلك غير عادل!"
"أوه." ضحكت سو يانشي خفيفًا، ونظرت إليه بنظرة جانبية: "ما نوع الخلاف الذي يمكن أن يحدث بينك وبين يان يان؟ إذا حدث بالفعل، فسأكون في موقف صعب بينكما!"
ضغط مو باي شفتيه، وعيناه اللتان تشبهان زهر الخوخ أظهرتا عمقًا.
نعم! أي شخص عاقل يعرف أنه إذا كان هناك حقًا خلاف بينه وبين ليان تشينغيان، فإن الشخص الذي سيكون في أصعب موقف هو سو يانشي. لكن مع العلم بهذا، ليان تشينغيان ما زالت اتصلت بها، محاولًا تخفيف التوتر بينهما.
لنتحدث بصراحة، كيف يختلف هذا عن استغلال سو يانشي؟
نظرت إلى وجه سو يانشي البريء، ولم يستطع مو باي أن يقول ما في داخله، بل ضحك قليلاً: "لا تقلقي، لن أضعك في موقف صعب."
"قالت يان يان إننا سنذهب لتناول العشاء معًا غدًا، هل ستذهب؟" قالت سو يانشي مبتسمة، رافعة حاجبيها، ونظرت إليه جانبيًا.
أصبح وجهه الوسيم مظلمًا قليلاً، وتنهد ببطء: "أود الذهاب، لكن كما تعلمين، لدي قضيتان كبيرتان في الوقت الحالي، وأيضًا توليت قضيتين منكِ، بالإضافة إلى أعمال شركة جيانينغ، ليس لدي وقت فراغ."
"تسك، تسك! هذا ما تحصل عليه عندما تكون مغرورًا، أخذت قضيتي أيضًا." قالت سو يانشي متهكمة: "أنا أعرف جسدي، الحمل هو الحمل، لكن لا داعي لأن أكون حذرة جدًا، ليس وكأنني لا أستطيع فعل أي شيء، لم يظهر البطن بعد."
"لكن لا يمكن أن نكون غير حذرين، على أي حال، كوني حذرة فقط، في الربيع المقبل سأوظف مجموعة جديدة من المحامين لتوسيع المكتب، لذا، اطمئني واهتمي بالحمل."
"حسنًا، حسنًا، شكرًا للمحامي مو على اهتمامه."
"بالمناسبة، هل يعرف لوجينغيان؟"
"نعم، يعرف." عندما ذكرت هذه الكلمات الثلاث، ظهرت ابتسامة خفيفة على شفتي سو يانشي.
رأى مو باي السعادة على وجهها، وأخفى شعور الحزن الذي كان يخيم على وجهه بسرعة، ثم سأل بابتسامة: "حسنًا، هذا جيد. بالمناسبة، سمعت من إي ياو أنكِ ستذهبين للتسوق مع زوجتك لاحقًا؟"
"أوه! لقد كدت أنسى، اتصلت بي زوجة أخي عدة مرات لتدعوني للتسوق، لكنني كنت مشغولة جدًا في ذلك الوقت. الآن وقد انتهيت من كل شيء، أصبحت متفرغة." تذكرت سو يانشي عندما ذكّرها مو باي بذلك، وأدركت أنها اتفقت مع تشين زيجين على ذلك.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...