في مقهى معين.
تشو لي كانت تتصفح بعض الصور بشكل متكرر، وعيناها مليئة بالتردد، رفعت نظرها نحو لينغ كيشين التي كانت تشرب القهوة، وسألتها بحذر: "هل سو يانشي حقًا حامل؟"
أجابتها لينغ كيشين بابتسامة باردة وهي ترشف قهوتها بأناقة: "أليس مكتوبًا بوضوح في الورقة؟ 6 أسابيع و6 أيام، هل يمكن أن يكون هذا كذبًا؟ بالمناسبة، الطبيبة التي حجزت معها سو يانشي، شو تشيان، هي صديقتي. سألتها واستطعت الحصول على هذه المعلومات بسهولة."
شددت تشو لي قبضتها على الهاتف، وعيناها تضيقان: "إذن، لديها الجرأة الكافية لتفعل هذا. لو جينغيانغ ذهب في رحلة عمل لتوه، وهي تمسك بيد رجل آخر وتذهب لإجراء فحص الحمل في المستشفى، من الصعب ألا يساء فهم هذا!"
"نعم، نحن خططنا بدقة مسبقًا، لكن يبدو أنه لم يكن هناك حاجة لذلك! بهذه الحركة فقط، يمكننا دفعها نحو الهاوية وجعلها لا تستعيد حياتها أبدًا. حتى لو لم يصدق لو جينغيانغ، طالما أننا نزيد الضغط، فلن يكون له خيار سوى التصديق."
رفعت تشو لي عينيها، وأعادت الهاتف لها، وسألت بابتسامة: "ما هي خطتك؟"
رفعت لينغ كيشين رأسها أيضًا، ونظرت إليها بابتسامة متبادلة: "يبدو أن مدير تشو وأنا لدينا نفس الفكرة."
"تفهمينني جيدًا."
"أنتِ تبالغين. لكن لا يجب أن نتسرع الآن. لو جينغيانغ ذهب اليوم فقط إلى ألمانيا، وسيعود بعد أكثر من أسبوع. أعتقد أن سو يانشي ستخبره بحملها، لذا نحتاج إلى فرصة مناسبة، وهذه الفرصة تأتي فقط بعد عودة لو جينغيانغ من الخارج."
"يبدو أن لديك فكرة واضحة عن هذه الفرصة."
"هذه الفرصة لا تستحق الذكر. علينا فقط الانتظار بصبر."
أومأت تشو لي برأسها بابتسامة، واحتست قهوتها، ثم نظرت إلى هاتف لينغ كيشين: "بالمناسبة، تذكرت شخصًا."
"من؟"
"ليان تشينغيان."
"ليان تشينغيان؟" عبست لينغ كيشين، ثم تذكرت فجأة: "تقصدين صديقة سو يانشي المقربة؟"
"نعم، حسب معرفتي، مشاعر ليان تشينغيان نحو مو باي ليست بريئة تمامًا. ما رأيك، عندما يتعلق الأمر بالمشاعر بين امرأتين، هل يمكن أن تبقى صداقتهما؟ حتى لو كانتا صديقتين مقربتين لسنوات، رجل واحد يمكن أن يدمر سنوات من الصداقة. هذه المرة، أريد أن أري سو يانشي ما يعنيه الضربة المزدوجة."
ضحكت لينغ كيشين بسخرية: "يقولون أن المرأة هي الأكثر سمًا عندما تحب. ضربة مزدوجة، أنتِ حقًا قاسية."
نظرت تشو لي إليها بابتسامة: "نحن سواء في هذا."
نظرتا إلى بعضهما البعض، لكن أفكارهما كانت مختلفة. رغم أن هدفهما كان واحدًا، وهو أن ينفصل سو يانشي ولو جينغيانغ، إلا أن مشاعرهما تجاه لو جينغيانغ كانت عميقة وغير متوقعة.
لكن بعض الحب، عندما يصبح عميقًا، يتحول إلى كراهية.
كل شخص يتحكم بقلبه بنفسه، والمشاعر العنيدة بالنسبة للبعض تعني الدمار. عدم الرضا والكراهية سيحولان جميع المشاعر إلى تغيرات جوهرية، وستسعى بكل الطرق لتحقيق أهدافها، بغض النظر عن النتائج.
حتى لو لم يكن الشخص في النهاية هو الشخص الذي كانوا يتذكرونه في البداية، فلن يهتموا.
عندما يجتمع شخصان وحيدان وغير راضين، سيعتمد كل منهما على الآخر، لكنهما سيكونان كمرآة لبعضهما البعض، لا يرغبان في مواجهة الحقيقة، مما يخلق مقاومة عقلية، وبالتالي لن تلتقي نواياهما الحقيقية.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...