تلاشت ابتسامة مو باي وحلّت مكانها نظرة قلق عميق: "هل تنوين الإقامة الدائمة هناك أم...؟"
بلهجة تحوم حول السؤال الأصلي، عرفت سو يانشي ما يقصده وابتسمت بلطف: "سيعتمد الأمر بشكل كبير على العمل. كل شيء آخر غير مؤكد. إذا كانت القضية التي أعمل عليها صعبة، فقد أبقى في الوطن لفترة طويلة. بالنسبة لأمريكا، أخطط لترك إياو هنا، بينما تشاو جينغ ستعود معي. جيانغ ياكي كانت معي لأكثر من عامين الآن، وهي ممتازة في جميع النواحي، لكن تفتقد بعض الهدوء. سأترك إياو لتوجيهها بشكل جيد. أثق في قدرة الفتيات على إدارة الأمور هنا. أما تشاو جينغ، فسوف تعود معي إلى الوطن، لديها حبيب هناك لا يمكننا الاستمرار في تفريقهم."
"يبدو أنك فكرت في كل شيء." تنهد مو باي بصمت، لم يكن هذا ما يقلقه: "متى تخططين للعودة؟"
"بما أنك هنا الآن، سأعود معك عندما تذهب." ابتسمت سو يانشي عندما رأت تعبيره القلق. "أعود للوطن فقط، لماذا تبدو وكأنني ذاهبة للحرب ولن أعود أبدًا؟"
"توقفي عن التحدث بهذه الطريقة في وضح النهار، من يتحدث عن مثل هذه الأمور؟" قاطعها مو باي على الفور.
ضحكت سو يانشي بشيء من الحزن. "هل فكرت في الأمر جيدًا؟" سألها مو باي، غير متأكد، خائفًا من أن تفتح جراحها القديمة.
أومأت سو يانشي برأسها ونظرت إلى الأفق من خلال النافذة، بتعبير هادئ ولكن عينيها تحملان أثر الحزن. "نعم، لقد فكرت في الأمر جيدًا. إنه ليس مواجهة، بل قبول...".
فهم مو باي ما تعنيه، فقد تعافت جراحها الداخلية على مدى ثلاث سنوات، والآن تقبلت الحقيقة بدلاً من محاولة الهروب منها.
"وأيضًا... ألا تتذكر؟ تشو لي ما زالت مدينة لي بشيء، وقد حان الوقت لاسترداده بعد ثلاث سنوات." قالت سو يانشي بنبرة هادئة ولكنها حازمة.
ابتسم مو باي بارتياح، كانت هذه هي سو يانشي التي يعرفها. على الأقل الآن، عندما تفكر في طفلها، لن تلوم نفسها بشكل مؤلم، ولن تجبر نفسها على التظاهر بأن كل شيء على ما يرام.
"إذاً، أليس هذا مدعاة للاحتفال؟ دعينا نعود إلى موضوع العشاء الليلة، أنت ستدفع." قالت سو يانشي بمرح.
نظر إليها مو باي بدهشة: "حقًا؟"
"نعم، انظر كم كبرت شركتي من أربعة أشخاص قبل عامين إلى سبعة عشر شخصًا الآن، عليك أن تحتفل بذلك كرئيس للشركة."
"ولكنك أيضًا رئيسة الشركة!"
"نعم، ولكني دائماً أدعوهم للعشاء، وأنت نادرًا ما تأتي إلى أمريكا، لذا يجب أن تدعوهم هذه المرة."
"هل أصبحت أمريكية أكثر مما كنت أتوقع؟"
"ربما."
في المساء، تحت ضغط 'الإكراه'، دعا مو باي الجميع للعشاء. في نهاية العشاء، أعلنت سو يانشي رسميًا عن خطتها للعودة إلى الوطن، وترك إدارة المكتب في يد إياو.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...