194: فحص الحمل

102 6 0
                                    








بعدما تم تحديد كل شيء بشأن حفل الزفاف المعاد، رتبت سو يانشي جدول أعمالها في المكتب القانوني، مما خفف من أعباء عملها وجعلها تتفرغ لإخبار لو جينغيان عن حملها. لكن لم تكن تتوقع أن يتم إرساله فجأة إلى الخارج لحضور مؤتمر طبي عاجل.

في ذلك اليوم، كان الطقس في مدينة T باردًا للغاية، وكانت السماء تمطر بغزارة، مما زاد من الكآبة.

"أليس لديك موعد مع الطبيب اليوم لإجراء الفحص؟ هل ستذهب؟" سأل مو باي وهو يقف بجانب إطار الباب، يراقب سو يانشي وهي تقف أمام النافذة الزجاجية الكبيرة.

نظرت إليه سو يانشي بدهشة: "كيف عرفت؟"

أجاب مو باي بخجل وهو يحك أنفه: "صدفة، سمعتك عندما كنتِ تحجزين الموعد قبل أيام."

قالت سو يانشي ببرود: "اليوم المطر غزير جداً..."

قاطعها مو باي: "لا بأس، سنذهب بالسيارة، ليس هناك مشكلة. كان من المفترض أن تجري الفحص منذ فترة، ولكن بسبب العمل تأجل. ولا داعي لأن يكون لو جينغيان موجودًا لإخباره عن الحمل، يمكنك إرسال صورة الأشعة فوق الصوتية له."

لاحظ مو باي الحزن في وجهها وفهم أنها كانت تريد مشاركة هذه الفرحة مع لو جينغيان، فطفلهم كان نتاج جهد كبير من كليهما، وكانت هذه اللحظة خاصة جدًا بالنسبة لها.

قال مو باي: "الوقت الآن مناسب، دعيني أرافقك إلى الفحص."

حاولت سو يانشي الاعتراض، لكن مو باي قال بحزم: "إذا رفضتِ، فلن تخرجي من الباب اليوم. المطر غزير وأنا لن أسمح لكِ بالذهاب وحدك."

ابتسمت سو يانشي أخيرًا وقالت: "حسنًا، فلنذهب."

عندما أقتربت منه وهي تحمل حقيبتها، مدّ يده وطلب مفاتيح السيارة، مما جعلها تبتسم وتسلمه المفاتيح.

عند وصولهما إلى المستشفى، ذهبوا معًا إلى قسم أمراض النساء. بينما كانوا في الممر، رأتهم الطبيبة لينغ كيشين والتقطت صورًا لهما دون أن تثير شكوكهم. ثم استفسرت من الممرضة عن سبب زيارة سو يانشي، وعندما علمت بأنها لفحص الحمل، لم تصدق.

بعد سلسلة من الفحوصات، أكد الطبيب أن الجنين بصحة جيدة، وأعطاها النصائح اللازمة للعناية بحملها، وطلب منها العودة للفحص الدوري كل شهر. عندما سمعت سو يانشي هذا الخبر، شعرت بفرحة لا توصف.

عندما خرجوا من غرفة الطبيب، كانت سو يانشي مشغولة بالنظر إلى صورة الأشعة فوق الصوتية، وكادت تصطدم بمقعد في الممر، لكن مو باي أنقذها في اللحظة الأخيرة.

قال لها مو باي مازحًا: "كوني حذرة، لا تنسي الطريق بسبب الفرحة."

ردت سو يانشي بابتسامة واسعة: "أنا سعيدة جدًا، مو باي."

أجابها: "أعلم، لذلك يجب أن تكوني أكثر حذرًا."

عندما ركبوا السيارة، حاولت الاتصال بلو جينغيان لتخبره بالأخبار، ولكن هاتفه كان مغلقًا. قررت إرسال صورة الأشعة له مع رسالة تقول "المفاجأة التي وعدتك بها".

سألت مو باي بفرح: "هل تعتقد أن لو جينغيان سيكون سعيدًا؟"

أجابها: "بالتأكيد سيكون سعيدًا."

ثم قالت سو يانشي: "كنت أعتقد سابقًا أن الأطفال عبء، ولكن الآن أشعر أن الطفل هو هدية من السماء."

رد مو باي مبتسمًا: "سأكون عراب هذا الطفل."

ضحكت سو يانشي: "عليك تحضير هدية مناسبة، وإلا فلن أناديك عرابه."

أجاب مو باي ضاحكًا: "سأخبر الطفل أن أمه ليس لديها قلب."

ضحكت سو يانشي وشعرت براحة داخلية، ثم قالت: "لا أعرف لماذا، لكن أشعر الآن أنني خففت من عبء كبير."

رد مو باي: "ذلك لأنك لم تعودي تحتفظين بسر، فقط عليكِ الآن التركيز على نفسك وعلى الحمل."

أجابت سو يانشي بابتسامة: "أعلم ذلك."








Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن