21: لا كلام أثناء الأكل أو النوم
كانت سو يان شي تحدق في الرجل بذهول، متعجبة كيف يمكنه أن يقول مثل هذه الكلمات بثقة، لكنها لم ترد، واكتفت بالنظر إليه بصمت.
مر الوقت ببطء، حتى بدا وكأن الزمن قد توقف، ولم يكن يُسمع سوى أنفاسهما الهادئة.
لاحظ لو جينغيان التغير في نظرتها، فرفع عينيه ببرود ونظر إليها، وقال ببرود: "هل لديك شيء لتقوليه لي؟"
"لا." أجابت سو يان شي بسرعة، بنبرة باردة ومتحاملة على نفسها، ثم أخذت حقيبة الكمبيوتر وحقيبة اليد وألقتها على الأريكة، واتجهت نحو المطبخ.
راقب لو جينغيان تلك الظاهرة النحيلة، ولمع في عينيه بريق، وابتسم قليلًا وهو يمسك بالمجلة من على الطاولة ويبدأ في تقليب صفحاتها بلا اهتمام.
عندما دخلت سو يان شي المطبخ، وضعت الأكياس ونظرت نحو غرفة الجلوس، لتجد الرجل جالسًا بلا حركة، مما أشعل في قلبها غضبًا مكتومًا، لكنها سيطرت على نفسها وبدأت في وضع الأشياء في الثلاجة، وفكرت في إعداد العشاء.
بعد عشر دقائق، وضعت سو يان شي وعاءين من النودلز على الطاولة، وقالت بهدوء: "العشاء جاهز."
استدار لو جينغيان ونظر إليها، وعندما رأى المئزر الذي ترتديه، رفع حاجبيه قليلاً، ووضع المجلة جانبًا وقام من مكانه. عندما جلس إلى الطاولة، لاحظ أن العشاء كان مجرد وعاءين من النودلز مع بيضة مقلية وبعض البصل الأخضر. تجمدت ملامحه وقال ببرود: "هل هذا هو عشاءك؟"
"نعم." ردت سو يان شي بإيجاز، وخلعت مئزرها ووضعته على ظهر الكرسي، ونظرت إلى وجهه الغاضب وقالت: "أنت طلبت مني أن أعد العشاء، وليس لديك خيار آخر، إلا إذا كنت ترغب في إعداد العشاء بنفسك، لن أمنعك." ثم جلست وبدأت في الأكل، متجاهلة نظرات الرجل الغاضبة.
قال لو جينغيان بصوت منخفض، وكان صوته مليئًا بالغضب: "سو يان شي."
رفعت سو يان شي رأسها ونظرت إلى وجهه المعبر عن الغضب، وقالت ببرود: "لا كلام أثناء الأكل أو النوم." ثم عادت لتناول طعامها.
ضيّق لو جينغيان عينيه وأخذ نفسًا عميقًا، وجلس بهدوء وبدأ في الأكل.
بعد نصف الوجبة، وضعت سو يان شي عيدان الأكل، وأخذت منديلًا لمسح فمها، ثم قالت: "أنا طهيت العشاء، لذا يجب عليك غسل الصحون، سأصعد الآن." ثم غادرت متوجهة نحو الدرج.
نظر لو جينغيان إلى الشكل الممشوق الذي اختفى عند الزاوية، ولم يعد لديه شهية لإكمال طعامه، فألقى عيدان الأكل على الطاولة بتعبير غاضب.
صعدت سو يان شي إلى غرفتها، وسعادتها واضحة على وجهها، وبدأت في تحضير ملابس النوم قبل أن تتوجه إلى الحمام للاستحمام.
بعد الانتهاء من الاستحمام، خرجت من الحمام لتجد لو جينغيان مستلقيًا على السرير، ينظر إليها بتمعن.
بعد ثوانٍ قليلة، نظرت سو يان شي إلى ملابسها للتأكد من أنها لا توجد مشكلة، ثم سألت: "ماذا تفعل هنا؟"
____________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________22: لا تتجاوزي حدودك
"للنوم." قال الرجل ببرود، كلماته وصلت إلى أذنيها دون أي دفء.
رفعت سو يان شي حاجبيها، فهي لم تكن تريد البقاء هنا في الصباح، والآن في الليل؟ هل يريد حقًا أن يشاركها السرير؟
عم الصمت الغرفة، تبادل الاثنان النظرات، كانت تعابيرهما هادئة لا تعكس أي مشاعر.
بعد فترة، تحركت سو يان شي قليلاً، وتقدمت نحو الطاولة الوسطى، وأخرجت ملفين من حقيبة الكمبيوتر المحمول، ونظرت إلى الرجل المتكئ على السرير وقالت: "لو جينغيان، لقد سحبت طلب الطلاق من المحكمة."
"نعم، عمل جيد، يستحق الثناء." قال الرجل بتعابير باردة، كلماته كانت خالية من أي صدق، وكان يعبث بها بشكل واضح.
شعرت سو يان شي بالغضب، لكنها تمالكت نفسها، وقبضت على الملفات بيدها، وتقدمت نحو السرير وألقت بالملفات أمامه: "لم أسحب الطلب لأحصل على مديحك، هذا الملف الثاني هو اتفاقية الطلاق التي أعددتها هذا المساء، ألقِ نظرة، وإذا كان لديك أي اعتراضات، يمكننا تعديلها."
نظر لو جينغيان إلى الملفات أمامه، ضاقت عيناه قليلاً، مد يده الطويلة وأخذ الملفات، وبدأ في تصفحها بشكل عشوائي، ثم ضحك ببرود: "سو يان شي، حقًا تدهشينني، تفعلين كل ما في وسعك لتطلبي الطلاق، ما هو هدفك؟"
"ليس لدي أي هدف، فقط أعتقد... أن زواجنا لا معنى له، الزواج منذ البداية... آه!"
أدارت سو يان شي نظرها، وقالت ببرودة، لكنها لم تكمل جملتها، إذ غطى ظل أسود أمام عينيها، وفجأة شعرت بألم في معصمها وسقطت إلى الأمام، وفي اللحظة التالية، شعرت بيد قوية تدير جسدها وتثبته، والرجل يقترب منها.
حدقت سو يان شي في وجهه القريب منها، وحاولت أن تتملص لكن قبضته كانت قوية جدًا. وأخيرًا، صرخت بغضب: "لو جينغيان، ماذا تفعل؟ دعني أذهب."
"لا معنى؟ سأعطيك المعنى الذي تريدينه الآن." قال ذلك ببرود، وعيناه مليئتان بالغضب.
وفجأة انحنى وقبَّل شفتيها بقوة، مفسحًا المجال لعنفوانه ليخترقها.
فتحت سو يان شي عينيها على وسعهما، لم تتوقع أبدًا أن يقوم لو جينغيان بتقبيلها فجأة. شعرت بالألم والحرج نتيجة عنفه، وبدأت تقاوم بشكل لا إرادي ولكن بدون جدوى.
"أم... لو جينغ... أم... أنت..."
استمر لو جينغيان في تقبيلها لفترة طويلة قبل أن يترك شفتيها، وكانت عيناه سوداوان مليئتان بالضباب. أطلق معصمها، ورفع ذقنها ليقترب منها، وكانت أنفاسه الحارة تلامس وجهها الجميل، وقال بصوت مليء بالحدة: "تذكري، طالما لم أوافق على الطلاق، أنتِ... سو يان شي ستظلين دائمًا لي."
"أنت..."
قضمت سو يان شي على أسنانها بغضب، ورفعت يدها لتصفعه، لكنه كان يتوقع ذلك، فأمسك بمعصمها بثبات ونظر إليها ببرود: "ماذا؟ هل هذا هو تعليم عائلة سو، أن تضربي زوجك؟"
"ليس بالضبط، فقط تعلمني عائلة سو أن لا أتردد في التعامل مع المتحرشين." قالت ذلك، ثم رفعت يدها الأخرى وضربت صدره بقوة، واستغلت الفرصة لتدفعه عنها.
وعندما كانت تستعد للنهوض بسرعة من السرير، أمسك بها مرة أخرى حول خصرها: "سو يان شي، لا تتجاوزي حدودك."
____________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Lãng mạnيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...