101_120

175 9 0
                                    

101: لا تكن مكتئباً

قصدت سو يانشي تحويل أنظار الجميع نحو لو جينغيان، وعندما تلقى لو جينغيان نظرتها، أدرك أن هذه المرأة تعتزم نقل المسؤولية إليه، ليخرج هو من المأزق.

لم يكن لسو يانشي هدف سوى أن يُفضل أن يتعامل لو جينغيان مع هذه المسألة. فهم زملاءه، والشرح أو عدمه يعود له.

لينغ كيشين تابعت نظراتها نحو لو جينغيان، لكنها فوجئت بنظراته الباردة التي تملأها عدم الرضا، فشعرت بالقلق وأخفضت رأسها.

"ماذا؟ يبدو أنكم جميعاً مهتمون بحياتي الشخصية؟" قال لو جينغيان بنبرة هادئة ولكن مشبعة بالغضب، بينما كانت نظراته الباردة تجول في المكان، مما جعل الجميع يشعرون بالضغط.

الجميع كانوا يرغبون في الإيماء بالإيجاب، لكن جو البرد القارس الذي خلقه لو جينغيان جعلهم يتراجعون. فكروا في مستقبلهم في العمل وتجنبوا المواجهة بابتسامات متوترة، وقرروا التراجع عن الموضوع.

لاحظ نائب المدير تشين التوتر، فنظر بحدة إلى الممرضة التي أثارت الموضوع، ثم حول نظره إلى لينغ كيشين، ولكنه كبح غضبه نظراً لأنها ابنة المدير، وحاول تغيير الموضوع بالتحدث مع سو يانشي.

بعد تلك الحادثة، أصبح الجو على الطاولة مشحونًا بالبرود. كان لو جينغيان يجلس بجانب نائب المدير تشين، تنبعث منه هالة من البرودة جعلت الجميع يشعرون وكأنهم في غرفة مجمدة.

عند الساعة التاسعة تقريبًا، انتهت الدعوة. كانت سو يانشي قد شربت الكثير من الكحول، ووجهها الجميل كان محمرًا، وعيناها تحملان لمحة من الحيرة، مخالفة تمامًا لبرودتها المعتادة.

لاحظت إي ياو حالتها، فسألت بقلق: "محامية سو، هل أنت بخير؟"

"نعم." أجابت سو يانشي بهدوء، إذ لم تكن تمامًا مخمورة، لكنها شعرت ببعض الدوار.

خرجت من الغرفة، وجدت نفسها تتعثر وتكاد تسقط، لكن يدًا قوية أمسكت بذراعها. رفعت نظرها لترى وجهًا باردًا، كان لو جينغيان.

كانت يد تشينغ هاوجي قد امتدت لمساعدتها، لكنها توقفت في الهواء عند رؤيته لو جينغيان، ثم نظر إلى الرجل الذي كان أسرع منه.

لو جينغيان التفت إليه بنظرة حادة، وقال ببرود: "سأأخذ سو يانشي معي، لا داعي لتدخل السيد تشينغ." ثم وجه نظره نحو إي ياو المذهولة: "خذي سيارتها."

"آه؟ أنا...؟" ارتبكت إي ياو، ونظرت إلى سو يانشي.

سو يانشي، التي كانت تدلك جبهتها، أدركت أنها لا تستطيع القيادة في حالتها. أخذت مفاتيح السيارة من حقيبتها وسلمتها لإي ياو: "كوني حذرة."

تسلمت إي ياو المفاتيح بصمت، وشاهدت لو جينغيان يقود سو يانشي نحو المصعد.

ماذا يحدث الآن؟

Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن