تقديم الهداياأخيرًا، السماء التي كانت ملبدة لعدة أيام بدأت تتفتح تدريجيًا، وظهرت شمس ذهبية مشرقة من الشرق، تضفي دفئًا على الخريف البارد.
كانت سُو يانشي جالسة على أرجوحة في حديقة الفيلا الخلفية، تمسك بكتاب وتترك أشعة الشمس تسقط عليها. لكنها لم تكد تقلب صفحة، حتى ركضت نحوها بسرعة ظِل صغير، تصيح دون توقف: "عمتي، عمتي...".
عندما سمعت ذلك، التفتت سُو يانشي نحو الباب المؤدي إلى الحديقة الخلفية، وعندما وصلت الصغيرة إلى جانبها، تحركت قليلاً لجعلها تجلس على الأرجوحة، ونظرت إلى عنقود العنب في يدها الصغيرة بلهجة معاتبة: "أنتِ تأكلين مرة أخرى؟ منذ أن أوصلكِ والدكِ هذا الصباح، لم تتوقفي عن الأكل. لقد تناولتِ الغداء للتو، والآن تأكلين البسكويت والفواكه والشوكولاتة. لا مسموح لكِ بالأكل الآن."
"لماذا؟" أخفت الصغيرة عنقود العنب خلفها، وأبدت احتجاجًا غير راضٍ.
"لأن بطنكِ سيتضرر. هل تريدين زيارة الطبيب؟"
"لا، لا أريد!"
"إذن كوني مطيعة، وأعيدي العنب. دعينا نمنح بطنكِ بعض الراحة. اذهبي وأحضري كتاب قصص، سأحكي لكِ قصة."
"حسنًا!" قالت ذلك وهي تقفز من الأرجوحة.
نظرت سُو يانشي إلى الساقين الصغيرتين تركضان، ولم تستطع إلا أن تبتسم. كانت الآن في إجازة تامة، عملها في مكتب المحاماة لم يعد يتطلب اهتمامها إلا لبعض الملفات التي تحتاج إلى مراجعتها وتوقيعها. باقي الوقت تقضيه في المنزل، تقرأ الكتب وتستمع إلى الموسيقى أو تشاهد التلفاز، رغم أنه قد يكون مملًا في بعض الأحيان، لكنه ليس بائسًا للغاية.
ومع حلول عطلة نهاية الأسبوع، وبوجود هذه الصغيرة، شعرت بأن الفيلا أصبحت أكثر حيوية.
عادت الصغيرة بكتاب القصص، وأصرت أن تقرأ لها سُو يانشي قصص معينة. بعد الانتهاء من قصة، رفعت الصغيرة عينيها الواسعتين وسألت: "عمتي، ألم تقولي أن عمي سيعود؟ لماذا لم نرَ عمي بعد؟"
نظرت سُو يانشي إلى الصغيرة المليئة بالتوقعات، ونظرت إلى ساعتها ثم ابتسمت برفق: "يجب أن يكون في طريقه من المطار الآن. هل ترغبين في رؤية عمك من أجل الهدايا التي أحضرها لكِ؟"
"لا، فقط أريد رؤية عمي!" قالت الصغيرة بجدية، ثم ابتسمت ببراءة.
"همم، هل تحاولين خداعي؟" قالت سُو يانشي وهي تنظر إليها بنظرة فاحصة وتقرص أنفها.
"هيهي!"
الصغيرة إلى داخل الفيلا. بعدما شربت كوبًا من الماء من المطبخ، سمعت صوت فتح الباب الإلكتروني.ظنت أن السيدة وو قد عادت من التسوق.
خرجت من المطبخ، فرأت الشخص المألوف الذي لم تره منذ خمسة أو ستة أيام. توقفت للحظة، ثم ابتسمت وقالت: "لقد عدت؟"
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...