في الشهرين التاليين، أثمرت الشراكة بين مو باي وجيا تشنغ، مما ألحق أضراراً جسيمة بشركة جيان نينغ في تلك القضية، أكثر مما توقع شو فنغ. ولم يكن تشو لي، المسبب الرئيسي لهذه الأحداث، في وضع أفضل بكثير.كانت مقولة "مرافقة الملك تشبه مرافقة النمر" تناسب تماماً الوضع مع شو فنغ، فقد كان دائم الشك، ومنذ رؤيته صورة لها وهي تحتضن لو جينغيان، كان دائماً يحاول اختبارها، وحتى أنه قام بتعيين سائق خاص لمراقبتها، وكان يذكرها دائماً بأن الطفل مسجل تحت اسمه.
لأجل المستقبل، ولأجل الطفل، كانت تشو لي مضطرة لتحمل هذه الأمور وإخفاء مشاعرها تجاه لو جينغيان.
لكن عندما علمت أن شو فنغ سيذهب في رحلة عمل إلى المقاطعة المجاورة، لم تستطع مقاومة الذهاب للقاء لو جينغيان.
كانت تتوقع أن يرفض لقائها، لذا عندما وافق على اللقاء، شعرت بأنها تحلم. صوت الرجل الذي طالما تاقت لسماعه كان يبدو غير واقعي.
قال لو جينغيان بصوت هادئ: "سأراك في المطعم الصيني في شارع دونغشي الساعة السابعة."
تجمدت تشو لي للحظة، ثم أجابت مبتسمة: "حسناً."
بعد إنهاء المكالمة، توجهت تشو لي بسعادة إلى طاولة الزينة. ولكن عندما رأت الكدمة عند زاوية عينها في المرآة، شعرت بعدم الثقة، لكنها تجملت بعناية ووضعت نظارات شمسية قبل أن تذهب إلى المطعم.
ربما لأنها كانت تتوق لرؤية لو جينغيان، وصلت مبكراً بنصف ساعة. خلال الانتظار، لم تظهر أي علامة على النفاد صبر، بل كانت متحمسة جداً.
بعد عشر دقائق أخرى، رأت تشو لي أخيراً لو جينغيان. نهضت بسرعة ولوحت له: "آ يان..."
ألقى لو جينغيان نظرة عليها، وأشار للنادل الذي جاء لاستقباله، ثم ذهب مباشرة إلى طاولتها وجلس.
ابتسمت تشو لي وجلست، ودفعت القائمة نحوه وسألته: "آ يان، ماذا تريد أن تأكل؟"
رفع لو جينغيان حاجبيه قليلاً، وعندما لاحظ أنها ترتدي نظارات شمسية، سأل بلا مبالاة: "لماذا ترتدين نظارات شمسية؟"
"آه... أوه..." تجنبت تشو لي نظراته بحرج، لمست نظاراتها وقالت: "قبل يومين تعثرت وأصبت بكدمة عند زاوية عيني، لم أكن أريدك أن تراها... لذلك ارتديت نظارات شمسية. إذا كنت تمانع، يمكنني إزالتها..."
"لا داعي لذلك، كنت أسأل فقط." قال لو جينغيان ببرود وسحب نظرته عنها دون أي اهتمام إضافي، ودفع القائمة نحوها مجددًا: "اطلبي بنفسك."
"حسناً." شعرت تشو لي بخيبة أمل بسبب بروده، لكنها لم تظهر ذلك، وابتسمت له. طلبت بعض الأطباق المميزة في المطعم وسلمت القائمة للنادل.
أثناء انتظار الطعام، كانت تشو لي تراقب لو جينغيان، منتظرة منه أن يبدأ الحديث، لكنه لم يقل شيئاً. أخيراً قررت كسر الصمت: "آ يان... كيف حالك هذه الأيام؟ سمعت... سمعت أن المحامية سو اختفت، هل هذا صحيح؟"
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...