"هل لم تجدها بعد؟" نظر شي جي تشين إلى العبوس والقلق في عيني لو جينغ يان وعرف الجواب، وتنهد: "لقد مضت عشرة أيام. كيف يمكن لشخص أن يختفي دون أثر؟ ويختفي تمامًا بحيث لا يمكن حتى العثور على أي دليل في قوائم الركاب. هذا جنون حقًا."أغلق لو جينغ يان عينيه ببطء وضغط بأصابعه على صدغيه. لقد بحث في العديد من الأماكن التي كانت ترتادها عادةً أو يمكن أن تكون قد ذهبت إليها، بما في ذلك مكتب المحاماة ومنزل عائلة سو، لكنه لم يجد لها أثرًا. أما شقتها الجديدة، فلم يعد يتذكر عدد المرات التي ذهب إليها.
كان من المفترض أن يرافقها في فحص الحمل، لكنه لم يتمكن من الوصول إليها في ذلك اليوم، وكأنها تبخرت من الوجود. كما طلب استعراض الفيديوهات من كاميرات المراقبة في شقتها الجديدة، لكن يبدو أن الفيديوهات قد تم حذفها دون أن تترك أي أثر.
في ظل هذه الظروف، اضطر لو جينغ يان في النهاية إلى الاعتراف لعائلته وعائلة لو بحقيقة طلاقه من سو يانشي وأنها مفقودة الآن.
عندما سمع الجد لو والجد سو هذا، ارتفع ضغط دمهم من الغضب. ولكن في هذا الوقت، لم يكن الغضب هو الحل، بل كان عليهم العثور عليها بسرعة. فهي حامل، وإذا حدث لها شيء، فكيف سيتحملون ذلك؟
"لو، ماذا تنوي أن تفعل الآن؟" سأل شي جي تشين وهو يربت على كتف لو جينغ يان بلطف.
فتح لو جينغ يان عينيه: "أبحث عن ليان تشينغ يان."
"نعم، كيف نسينا ذلك؟ إنها صديقتها الحميمة، بالتأكيد تعرف أين هي." قال شي جي تشين وهو يصفق يديه بتفهم. ثم تذكر شيئًا آخر: "صحيح، يمكنك أيضًا أن تسأل مو باي، ربما يعرف شيئًا."
"لقد سألت." كان مو باي أول شخص لجأ إليه لو جينغ يان عند اختفاء سو يانشي، لكن مو باي أكد بشدة أنه لا يعرف مكانها، وكان يبدو صادقًا في قلقه وطلبه للمساعدة.
"ولا هو يعرف؟"
"نعم."
"هذا جنون حقًا. ما رأيك في استخدام علاقات جدك للتحقق من سجلات بطاقتها البنكية..."
"كل بطاقاتها البنكية مجمدة." أي شيء يمكن أن يفكر به شي جي تشين كان قد فكر فيه لو جينغ يان بالفعل.
"يا للهول، بهذه القسوة؟" أطلق شي جي تشين كلمة بذيئة مذهولًا: "يبدو أن النساء ليست سهلة المعشر. المشكلة أننا لا نعرف سبب اختفائها. إذا كانت مخطوفة... عذرًا، لا تنظر إلي هكذا. كنت فقط أفكر بصوت عالٍ. لم أقل شيئًا."
أعاد لو جينغ يان نظره البارد وسحب نظرته عنه: "استمر في البحث."
"رغم أن طريقتك في طلب المساعدة ليست الأفضل، لا تقلق. سأستمر في مساعدتك في البحث. ربما، فقط ربما، أرادت أن تأخذ استراحة وستعود بعد أسبوعين."
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romantikيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...