203: إثارة الفتن (الفصل الأول)

56 6 0
                                    

في المساء، عاد لو جينغيان إلى المنزل وكان الوقت قد تجاوز العاشرة مساءً. كانت سو يانشي ما زالت تشاهد برنامجها التلفزيوني على الكمبيوتر المحمول. عندما دخل لو جينغيان غرفة النوم، أخذ الكمبيوتر منها وأمرها بصوت صارم: "مشاهدة هذا عن قرب تضر بعينيك، والآن قد تجاوز الوقت العاشرة والنصف. لم يعد الوقت مبكرًا، اذهبي للنوم!"

ردت سو يانشي بعبوس وعدم رضا، قائلة: "دعني أشاهد النهاية، لم يتبق سوى عشرين دقيقة فقط."

لكن لو جينغيان لم يقتنع، فأغلق صفحة البرنامج وأطفأ الكمبيوتر ووضعه على الطاولة بجانبه. نظر إليها من أعلى وقال: "من الآن فصاعدًا، عليك الذهاب للنوم في العاشرة والنصف كل ليلة."

حدقت سو يانشي فيه بدون كلام.

بعد لحظات من الصمت، ابتسم لو جينغيان بابتسامة مريحة، جلس بجانب السرير وقرص خديها بلطف: "لماذا لا تستمعين لي وأنتِ كبيرة بهذا العمر؟ غدًا لديكِ وقت كافٍ لمشاهدة كل ما تريدين. كوني مطيعة ونامي باكرًا!"

كان صوته ناعمًا مثلما كان يهدهد طفلاً صغيرًا.

رغم أنها هدأت قليلاً، إلا أن سو يانشي ما زالت تشعر بالانزعاج من عدم إنهاء برنامجها. ربما لم يفهم لو جينغيان مدى الإحباط الذي يشعر به المرء عند انقطاعه عن مشاهدة شيء يستمتع به.

استلقت سو يانشي في الفراش، بينما لو جينغيان قام بتغطيتها بلطف وقال: "نامي! تصبحين على خير."

"ألن تنام أنت؟"

"سأذهب لأستحم أولاً، ولا يزال لدي بعض الأعمال لأكملها. نامي، وسأعود لاحقًا لأكون بجانبك." قال هذا ثم طبع قبلة على جبينها كما يفعل عادة.

عندما عاد من الحمام، كانت سو يانشي قد نامت بالفعل. خطى بحذر نحو السرير وأطفأ المصباح الليلي قبل أن يغادر إلى مكتبه.

كان لو جينغيان يحتاج لكتابة بحث لتقديمه بعد حضوره مؤتمر وندوة مؤخراً.

مع مرور الوقت وازدياد الليل ظلاماً، تذكر لو جينغيان أن بعض المراجع المتعلقة بالبحث موجودة في درج خزانة غرفة النوم. فعاد للغرفة وأضاء المصباح الأرضي وبدأ في البحث.

وجد المراجع في النهاية في الدرج الثاني على الجانب الأيسر من منضدة السرير. عندما فتح الدرج، لاحظ وجود زجاجة بيضاء. أخذ الزجاجة وقرأ عليها "ليفونورجيستريل"، وهو نوع من حبوب منع الحمل.

تجمد للحظة، نظر إلى الحبوب البيضاء داخل الزجاجة والتي كانت نصفها قد استُخدم. تاريخ الإنتاج كان لهذا العام.

بهدوء وضع الزجاجة في مكانها وأعاد ترتيب الأوراق على الطاولة. ثم أطفأ المصباح الأرضي وغادر غرفة النوم.

عاد إلى مكتبه وبدأ بتركيز وجهده على إنهاء البحث، بدون أن يُظهر أي تأثر بما رآه.

عندما عاد إلى غرفة النوم مرة أخرى كان الوقت قد تجاوز الثانية بعد منتصف الليل. بهدوء تسلل إلى الفراش وجذب سو يانشي نحو حضنه.

Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن