225: أين الطفل؟

121 4 0
                                    


نداء "أمي" من لو جينغيان جعل قلب سو يانشي يرتجف بشدة، فقد كانت نبرة صوته العميقة تتردد في أذنيها وكأنها تمسك بقلبها بشدة، مما جعلها تشعر بشيء من الانزعاج.

أما والدة سو فلم تهتم كثيراً، لأن لو جينغيان بعد طلاقهما، كان دائمًا يناديها بنفس الطريقة عندما يزورهم، ولم يغير طريقة مخاطبته، فكان ذلك مألوفًا لها ولم تكن حساسًة تجاهه مثل سو يانشي.

نظرت والدة سو إلى سو يانشي، مترددة في الموافقة أم لا، لكنها عندما رأت أن ابنتها كانت تخفض رأسها ولا تتحدث، ابتسمت وقالت: "أليس لديك عمل الآن؟ ألن يكون ذلك غير مناسب؟"

"لا بأس، انتظري عند المدخل، سأذهب لإحضار السيارة." قال لو جينغيان بينما كان ينظر بتمعن إلى جانب وجه سو يانشي، بنبرة خفيفة.

"حسنًا، شكرًا لك، آرين."

"لا داعي للشكر، يا أمي. هذا ليس إزعاجًا على الإطلاق." قال لو جينغيان، ثم تردد للحظة، قبل أن يتوجه نحو المرآب بخطوات سريعة.

بعد مغادرة لو جينغيان، رفعت سو يانشي رأسها ببطء، وأمسكت بملابس والدتها قائلة بعبوس: "أمي، لماذا تفعلين هذا؟ هل تعتقدين أنني وهو لسنا محرجين بما فيه الكفاية؟"

"لا داعي لهذا الإحراج، جدك كان ممتنًا لأرين بالأمس، وهو على حق، الطقس ليس مناسبًا لركوب السيارات العامة، والطرق لا تزال مغطاة بالثلوج!" قالت والدة سو، التي لم تكن تعرف السبب الحقيقي لطلاقهما، واعتقدت أنهما ربما انفصلا بسبب خلافات صغيرة.

في السنوات التي مرت منذ مغادرة سو يانشي، لاحظت والدة سو ندم لو جينغيان وإخلاصه، وكانت تأمل بصدق أن يعود الزوجان معًا.

"..."

نظرت سو يانشي إلى والدتها بنظرة غير راضية، ولم ترغب في الحديث، بل كانت تفكر فقط في استلام السيارة التي كانت قد حجزتها قبل عودتها.

سارت والدة سو مع سو يانشي إلى المدخل، وبعد دقيقة واحدة، ظهرت السيارة السوداء البنتلي المألوفة في رؤيتها. توقفت السيارة أمامهما، ونزل لو جينغيان من السيارة، وفتح الباب الخلفي لوالدة سو: "أمي، احذري."

لم تستطع سو يانشي إلا أن تقلب عينيها في داخليتها، فكرت أن لو جينغيان ما زال ينادي والدتها بـ "أمي" بعد كل هذا الوقت منذ الطلاق، حتى بعدما خطبت، معتقدة أن هذا تصرف غير لائق.

بعد أن جلست والدتها في السيارة، نظرت سو يانشي بتمعن إلى والدتها وهي لا تزال تشعر بالضيق، وقامت بمحاولة ركوب السيارة، ولكن الباب أغلق فجأة من قبل لو جينغيان. شعرت بالارتباك، ونظرت إليه ببرود، كما لو أنها تسأله عن معنى هذا التصرف.

تراجع لو جينغيان بخطوتين، وفتح باب المقعد الأمامي: "اجلسي في المقدمة."

نظرت سو يانشي إلى المقعد الأمامي، وفكرت أنها بالفعل قد تجاوزت حدودها بقبول ركوب سيارته، والآن يريدها أن تجلس في المقدمة؟ في وضح النهار، هل يحلم؟

Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن