141_150

88 7 0
                                    

141: الحادث

كان رد سو يانشي غامضًا بعض الشيء، لكنها قالت ما يكفي لجعل الجميع يتراجعون، خاصة مع وجود القاضي لي تشوانلاي في المكان. كونهم من القانون، كانوا يعرفون جيدًا احترام الخصوصية، لذلك كانت شائعاتهم مضبوطة.

مع تقدم الليل، وقف لي تشوانلاي ليودع الجميع، وانتهى العشاء رسميًا.

عند مخرج المطعم، جاءت فو جينهنغ وقالت: "سأوصلكما."

"لا حاجة، شكرًا لك فو جينهنغ، لقد جئت بسيارتي." رفضت سو يانشي العرض دون تفكير.

لم يكن فو جينهنغ مستغربًا من رفضها، ابتسم وقال: "المحامية سو تجيد رفض الناس بسهولة. إذا كان هذا بسبب القضية الأخيرة، فأنا..."

"لا داعي للقلق، كما قلت، هذه هي مهنتنا. لا يوجد أي ضغينة." قاطعت سو يانشي كلامه بنبرة باردة.

ابتسم فو جينهنغ وأومأ برأسه: "حسنًا، أتمنى أنني كنت مخطئًا. المرة القادمة سأدعو المحامية سو للعشاء، وأتمنى ألا ترفضي. احرصي على القيادة بحذر."

وضعت سو يانشي يي ياو في السيارة وقادتها إلى شقتها.

"وصلنا." أوقفت السيارة، وفتحت الباب وسارت نحو الجانب الآخر لمساعدة يي ياو على الخروج.

كانت يي ياو، رغم سكرها، لا تزال واعية.

"شكرًا لكِ محامية سو."

"استحمي جيدًا وخذي قسطًا من الراحة، يمكنك القدوم متأخرًا غدًا."

"حسنًا." ابتسمت يي ياو بخجل وسارت ببطء نحو شقتها.

رأت سو يانشي حالتها وساعدتها على الصعود.

"محامية سو..." نظرت يي ياو إليها بعيون مضطربة.

بعد أن أعادت سو يانشي يي ياو إلى منزلها، خرجت وحدها. كانت الطرق في المجمع السكني مضاءة بشكل خافت. وعندما مرت بزاوية مظلمة، قفز شخص مفاجئ أمامها.

"آه!" صرخت سو يانشي، وقبل أن تتبين الشخص، هاجمها بالعصا.

"أيها العاهرة، توقفي عن التدخل في شؤوني."

شعرت بألم شديد في كتفها وسقطت على الأرض، ماسكة مكان الضربة بيدها.

نظرت إلى المعتدي مجددًا، ورأته يرفع العصا مرة أخرى. شعرت بالخطر وصرخت: "ساعدوني..."

"ماذا تفعل؟ توقف!" صاح صوت فجأة، مما أوقف المعتدي.

نظرت سو يانشي فرأت اثنين من حراس الأمن قادمين، مما جعل المعتدي يلعن ويضربها مرة أخرى بالعصا قبل أن يهرب.

"توقف، هناك اعتداء في المجمع، نحتاج دعمًا..."

"يا آنسة، يا آنسة..." سمعت سو يانشي أصوات الحراس وهم يطاردون المعتدي وينادونها وهي تفقد وعيها.

Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن