11_20

256 10 0
                                    

11: اترك يدي

عندما انتهى صوت سو يانشي، غرقت غرفة النوم الكبيرة في صمت غريب، ولم يكن هناك سوى صوت أنفاسهما المنتظمة.

رأت أن الرجل لم يتحرك، لا تعرف لماذا، شعرت سو يانشي بنوع من التوتر. ربما كانت هذه هي المرة الأولى التي تقول فيها مثل هذه الكلمات الفظة. في السابق، كانت دائما نبيلة وأنيقة، ولم تكن تهتم بالأشياء التي تعتبرها غير جديرة بالاهتمام، ناهيك عن الغضب منها. لكن هذه المرة، شعرت بنوع من الغضب غير المبرر بسبب سخرية لو جينغيان.

"اترك يدي." قالت ببرودة بعد فترة طويلة، عندما استعاد قلبها هدوءه.

"لقد أدهشتني حقًا." ومع ذلك، لم يكن لدى اليد التي تمسك بمعصمها أي نية للتخفيف. كان صوت لو جينغيان المشبع برائحة هرموناته الذكورية يغزو قلبها شيئًا فشيئًا.

قطبت سو يانشي حاجبيها ونظرت إلى الرجل خلفها بنظرة باردة وقالت: "هناك ما سيجعلك تندهش أكثر." ثم، في لحظة غفلة منه، قامت بثني مرفقها وضربت صدره بقوة.

حركتها الفجائية جعلت لو جينغيان لم يتوقعها، مما أدى إلى شعوره بألم في صدره ودفعه لترك معصمها قليلاً. عبر وجهه تعبير عن الألم وامتلأت عيناه بنظرة باردة.

عندما شعرت سو يانشي بأن قبضته قد خفّت، قفزت من جانبه بسرعة البرق وتراجعت خطوتين إلى حافة السرير، تنظر إلى وجهه الغاضب بابتسامة خفيفة: "أتمنى لك أحلام سعيدة."

بينما كانت تغادر الغرفة بخطوات خفيفة، ضاق لو جينغيان عينيه ولمع في داخله غضب مكبوت. رفع يده ولمس مكان الألم في صدره.

حسنًا، ممتاز...

نزلت سو يانشي إلى المطبخ وأعدت كوباً من القهوة. كانت تخطط للذهاب إلى غرفة الجلوس عندما رن هاتفها في جيب معطفها. نظرت إلى شاشة الهاتف ورأت من المتصل، فردت على المكالمة. قبل أن تتمكن من التحدث، جاء صوت من الطرف الآخر يسأل: "يانشي، لماذا لم تأتي إلى مكتب المحاماة اليوم؟"

أخذت سو يانشي رشفة من القهوة وجلست بهدوء على الأريكة: "نمتُ طويلاً، سأذهب بعد الظهر."

"ظننت أن شيئاً ما قد حدث." من نبرته، بدا أن مو باي تنفس الصعداء: "لكن، هذا حقاً نادر الحدوث. أنتِ عادة تستيقظين في نفس الوقت بدقة..."

"تحدث بشكل مباشر." قاطعت سو يانشي كلامه، لأنها كانت تعرف أنه لا يمكن أن يقول شيئاً مفيداً.

"حسناً، حسناً، استريحي جيداً، نراكِ بعد الظهر." قال مو باي ضاحكاً باستسلام.

بعد أن أنهت المكالمة، تذكرت سو يانشي أن حاسوبها ووثائقها ما زالت في سيارتها، والسيارة كانت في موقف سيارات المستشفى. عبست قليلاً، وفكرت في أنها ستضطر إلى ركوب سيارة أجرة للعودة إلى المستشفى واستعادة سيارتها في فترة بعد الظهر، مما بدا مزعجاً.

Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن