نظرًا لعودة شو فنج المفاجئة إلى البلاد، أصبحت جميع خطط تشو لي القادمة بلا جدوى، لكن مو باي لم يكن ينوي تركها بهذه السهولة، وواصل الضغط عليها في العمل.
عند مواجهة شو فنج، كان تشو لي قلقًا بعض الشيء، خائفًا من أن يكتشف أنها نقلت آيلا إلى شيا جيانغ عمداً لقطع عينه التي زرعها بالقرب منها.
لكن شو فنج لم يغضب منها بسبب هذا الأمر ولم يسألها عنه، بل جلس بنفسه في الشركة هنا وبدأ في التعامل مع هذه المسألة.
....
في هذه الأثناء، كان لو جينغيان يبحث عن سو يانشي بجنون، وبحث في جميع أنحاء مدينة T دون أن يجدها، وعندما كان على وشك الانهيار، علم من شي جين تشن أن شيو فنج عاد إلى البلاد ومعه الطفل ذو السبع سنوات."أحضرت لك شيئًا جيدًا." شي جين تشن رفع حاجبيه وأخرج كيسًا شفافًا ووضعه أمام لو جينغيان.
نظر لو جينغيان إلى الكيس في يده ورفع عينيه بسرعة وانتزعه بقوة: "كيف حصلت عليه؟"
"آه، لا شيء يعجزني، حتى لو كان الطفل قد عاد مع شيو فنج، لكن هناك من يعتني به، ولم يكن شيو فنج جالسًا معه، لذا بقليل من الحيلة حصلت عليه بسهولة." لوح شي جين تشن بيده متفاخرًا.
"شكرًا."
"ها، لا تشكرني، الأمر يسبب لي قشعريرة." شعر شي جين تشن بعدم الارتياح عندما شكره، وألقى نظرة فضولية على الكيس: "ما مدى ثقتك؟"
"تسعون بالمئة."
"هل هو ابنك؟"
نظر له لو جينغيان نظرة حادة، فهز شي جين تشن كتفيه وقال: "إذا كنت متأكدًا بنسبة تسعين بالمئة أنه ليس ابنك، فلماذا تجري الفحص؟ ألا تعرف ذلك من قبل؟ وعندما كانت سو يانشي هنا لماذا لم تخبرها بذلك، الآن هي حامل واختفت لمدة ثلاثة أشهر، مرت الأعياد وأنت فقط تتحدث الآن."
عند ذكر سو يانشي، بدأت عيون لو جينغيان تفقد بريقها، ولم يرد على كلامه.
السبب في عدم إخباره لسو يانشي هو أنه كان لديه بعض الشكوك في كلام تشو لي، لذا لم يرد أن يعدها ثم يخيب أملها.
عند رؤية ردة فعله، لم يقل شي جين تشن شيئًا آخر، وارتشف قليلاً من القهوة على الطاولة: "متى آخر مرة ذهبت فيها إلى المستشفى؟ هل تخطط للعودة؟ أم أنك تنوي العودة للعمل في مجموعة لو؟"
"مستحيل." وضع لو جينغيان الكيس الشفاف في جيبه وقال: "على الرغم من أنني استقلت من المستشفى، إلا أنني لن أذهب لمجموعة لو."
لم يكن لديه اهتمام بشؤون الشركة، ولو كان مهتمًا لاختار أن يصبح طبيبًا.
"إذن، هل أنت في إجازة الآن؟"
"نعم." بعد اختفاء سو يانشي، استسلم قليلاً وطلب إجازة من المدير، الذي لم يستطع قول شيء سوى الموافقة.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...