بالنسبة لفكرة إعادة إقامة حفل الزفاف بين سو يانشي ولو جينغيان، قالت تشو لي بعض الكلمات المجاملة التي لم تكن تعنيها حقًا، لكنها لم تؤثر على سو يانشي التي استمعت لها ببرود. بعد انتهاء العشاء، أوصلت سو يانشي لين تشينغيان إلى منزلها. وبينما كانت تشو لي تراقب السيارة البيضاء تختفي في الليل، أمسكت بحقيبتها بإحكام وأخرجت هاتفها للاتصال بإيلا: "إيلا، أحتاجك أن تحقق في شخص يدعى لين تشينغيان، أريد جميع التفاصيل غدًا في العمل."
عادت سو يانشي إلى الفيلا في التاسعة والنصف مساءً، لكنها لم تجد لو جينغيان هناك بسبب التزامه بإجراء عملية جراحية متأخرة. لذلك ذهبت للنوم دون انتظاره.
في صباح اليوم التالي، استيقظت سو يانشي لتجد نفسها في أحضان لو جينغيان المتعب. لم ترغب في إيقاظه لأنه كان يوم إجازته، فحاولت النهوض بهدوء. ولكن بمجرد أن تحركت، شعر لو جينغيان بحركتها وسحبها بلطف ليعيدها إلى حضنه.
سأل بصوت ناعس: "كم الساعة؟"
أجابت: "الثامنة والنصف."
رد بصوت غامض: "حسناً، أيقظيني في التاسعة."
وافقت سو يانشي بهدوء ونهضت بهدوء لتبدأ يومها. كانا قد اتفقا سابقًا على استغلال يوم إجازته لشراء خواتم الزفاف، لكن رؤية مدى تعبه جعلتها تتردد في إيقاظه مبكرًا.
في الظهيرة، استيقظ لو جينغيان بسرعة عندما أدرك أنه قد تأخر، فنهض وارتدى ملابسه بسرعة ونزل إلى الطابق السفلي. التقى بنظرات سو يانشي التي كانت تنتظره في الصالة.
قالت بلطف: "لقد استيقظت."
أجاب وهو يشعر ببعض الذنب: "لماذا لم توقظيني؟"
ابتسمت سو يانشي وقالت: "رأيتك متعبًا، لذا أردت أن تريح أكثر. اذهب واغسل وجهك، ثم نتناول الغداء معًا."
بعد الغداء، خرجا معًا لزيارة العديد من متاجر المجوهرات في المدينة، لكن سو يانشي لم تجد أي خاتم يناسبها. في النهاية، أخذها لو جينغيان إلى متجر متخصص في تصنيع خواتم الزفاف حسب الطلب.
أمضيا بعد الظهر في المتجر، حيث اختارا التصميم والمواد وبدآ عملية التصنيع الأولية. غادرا المتجر عندما حل الظلام.
أثناء سيرهما معًا، توقفت سو يانشي فجأة وقالت: "لو جينغيان."
نظر إليها وسأل: "ماذا هناك؟"
ابتسمت له بعينيها الجميلتين وقالت ببساطة: "شكراً لك." كانت تلك الكلمات الثلاث محملة بكل المشاعر التي شعرت بها تجاهه.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...