بعد أن عادت سو يانشي رسميًا للعمل في مكتب المحاماة، علمت من مو باي أن تشو لي تزوجت من شو فنغ، مما أثار دهشتها الكبيرة. لم تسمع بأي أخبار عن هذا الزواج أثناء وجودها في الولايات المتحدة، على الرغم من أن شو فنغ يعتبر شخصية بارزة في عالم الأعمال الأمريكي، وكان من المفترض أن يكون هناك اهتمام كبير بهذا الحدث. ومع ذلك، لم يتم نشر أي تقرير عن زواجهما هناك، وهو أمر غريب.دخلت جاو جينغ المكتب لتقطع الصمت قائلة: "محامية سو، لقد وجدت ما طلبت مني البحث عنه."
سألها مو باي الذي كان يجلس على حافة الطاولة: "عن ماذا تبحثين؟"
أجابت جاو جينغ: "لقد ظهر جاسوس في شركة مي يوان، وتم التلاعب بتقارير الفحص، مما أدى إلى خسائر كبيرة للشركة. الآن، اكتشف الرئيس التنفيذي لشركة مي يوان ذلك، ويعتزم مقاضاة الشخص المسؤول. الشكوك تحوم حول أن الشخص المتورط هو من فرع جيان نينغ، لذا طلبت مني المحامية سو التحقيق."
نظر مو باي إلى سو يانشي وقال: "هل تنوين التحرك؟"
ابتسمت سو يانشي قائلة: "لا أعتقد أن الأمر يتعلق بالتحرك بطريقة شريرة. أنا محامية، وتعاقدي مع مي يوان قانوني. أنا فقط أعمل لحماية مصالح شركتهم الشرعية. وتشو لي تورطت في هذا الأمر بالصدفة." ثم نظرت إلى جاو جينغ وسألت: "ماذا وجدت؟"
ردت جاو جينغ بفخر: "كانت توقعاتك صحيحة، الشخص المتورط هو بالفعل من طرف تشو لي. كانت تشو لي هي من أرسلته إلى داخل شركة مي يوان."
رفع مو باي حاجبيه وقال: "أنت تستخدمين مي يوان للانتقام من تشو لي."
أجابت سو يانشي بابتسامة: "هذه مجرد هدية زفاف أولى أقدمها لها. لم أتمكن من إرسال هدية زفافها من قبل، كما أنني أريد أن أرد على ما فعلته بنا في الولايات المتحدة."
علق مو باي: "يبدو أنك تريد تحقيق هدفين بضربة واحدة، أليس كذلك؟"
أجابت سو يانشي: "لقد تسببت تشو لي في خسائر كبيرة لشركة مي يوان، فهل تعتقد أن الرئيس التنفيذي سيتجاهل الأمر؟ بالطبع لا. لقد انتظرت ثلاث سنوات لتسوية حسابي معها، ولن أمانع الانتظار قليلاً حتى تأتي الفرصة المناسبة."
أضاف مو باي: "هناك شيء لا أفهمه حقًا. تشو لي جميلة بالطبع، ولكن هل هذه الجاذبية كافية لجعل شو فنغ يتزوجها ويبقيها بقربه دائمًا؟"
ابتسمت سو يانشي وردت: "هل تشعر بالغيرة أم الحسد؟"
أجاب مو باي: "أشعر بالغيرة؟ لا أعتقد أنني سأغار من امرأة."
ابتسمت سو يانشي وقالت: "شو فنغ رجل معقد، وتشو لي... لا تنسَ، أنها ممثلة ماهرة. الجميع لديه أذواقه الخاصة."
سألها مو باي بابتسامة: "إذن، هل تعتقدين أن تشو لي هي 'الجذر' أم 'الخضار'؟"
أجابت سو يانشي ببساطة: "هي لا تستحق أيًا من الاثنين."
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...