بعد أن أنهى وانغ غوي حديثه، ضحك مرتين وأغلق الهاتف. شعرت تشو لي بالارتباك وارتفع في قلبها شعور قوي بالخطر، فقبضت بشدة على هاتفها ونظرت بتركيز على الطرد الذي كان بيد لين شيويه، كما لو كانت تحاول اختراقه بنظراتها.
"مديرة تشو، هل أنت بخير؟ تبدين شاحبة الوجه، هل تعانين من ضغوط كبيرة مؤخرًا؟ إذا كنت تشعرين بالتعب، يمكنك العودة للراحة، وسأهتم بالشركة هنا!" قالت لين شيويه بقلق عندما رأت وجه تشو لي الشاحب الذي كان خاليًا من أي لون.
وضعت تشو لي هاتفها على المكتب ورفعت يدها لتدلك جسر أنفها. "لا داعي، ضعي الطرد هنا واخرجي. لا أريد أن يدخل أحد دون إذني، أحتاج إلى بعض الهدوء الآن."
"حسنًا." أومأت لين شيويه برأسها، وضعت الطرد على المكتب ثم غادرت المكتب.
فتحت تشو لي الطرد وترددت قليلًا قبل أن تخرج ما بداخله. وبعد بضع ثوانٍ، أفرغت محتويات الطرد لتجد أنه يحتوي فقط على شريحة USB. عضت شفتها وأدخلت الشريحة في الكمبيوتر، وفتحت الملف الوحيد الموجود عليها. كان ملف الفيديو.
كانت اللقطات في الفيديو تعود إلى ثلاث سنوات مضت في الـKTV، عندما سقطت سو يانشي من الدرج. ثم ظهر مشهد لهما وهما يتشاجران، وعندما دفعتها سو يانشي وبدأت بالنزول من الدرج، نهضت فجأة من الأرض واندفعت نحو سو يانشي بقوة لتدفعها للأسفل.
كان الفيديو يستغرق ثلاث دقائق وعشر ثوانٍ فقط، لكن تلك الدقائق القليلة كانت كافية لتجعل قلب تشو لي ينبض بالخوف وجعل شفتيها تجفان تدريجياً.
كيف يمكن أن يكون هناك فيديو؟ عندما عقدت الصفقة مع وانغ غوي، كانت هناك صور فقط، هل كان وانغ غوي يحتفظ بشيء في الاحتياط؟
إذا وقع هذا الفيديو في يد سو يانشي، فسوف تكون حياتها قد انتهت تمامًا. عمل سو يانشي كمحامٍ، وامتلاك مثل هذا الدليل يعني أنه امتلاك سلاحًا يمكن أن يدمرها.
فكرت تشو لي فيما تمتلكه الآن، ولم تكن مستعدة لتسليم نقاط ضعفها بسهولة إلى سو يانشي.
وانغ غوي...
فكرت في ملامح هذا الوغد، وبدأت تشعر بالكراهية تملأ قلبها. وضعت يدها على بطنها بسرعة ثم رفعت هاتفها واتصلت بالرقم الذي اتصل بها في وقت سابق.
بعد أن اتصلت، سمعت صوت وانغ غوي الساخر: "يا لها من مفاجأة، جاء الاتصال أسرع مما توقعت! هل انتهيتِ من مشاهدة الفيديو، مديرة تشو؟"
"كيف حصلت على هذا الفيديو؟"
"في الواقع، تلك الصور التي أظهرتها لك في الماضي كانت جزءًا من هذا الفيديو. كنت في ذلك الوقت أحاول فقط حظي، ولم أكن أتوقع أن أحصل على 200,000 يوان منك. 200,000 يوان بالنسبة لشخص مثلي هو مبلغ ضخم، لكن بالنسبة لكِ يا مديرة تشو، هو مبلغ تافه. لو لم أكن في حالة ميؤوس منها الآن، لكنت نسيت هذا الفيديو تمامًا."
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...