في اليوم التالي بعد الظهر، وصلت سو يانشي كما هو متفق عليه إلى متجر وورلد تريد سنتر الذي اتفقت عليه مع جو يومي.
"مرحبًا، آسفة لجعلك تنتظرين!" بمجرد نزولها من السيارة، ركضت تشياو يوي وي نحوها مبتسمة ورافعة يدها لتحييها. أثناء الركض، كادت تصطدم بشخصين، مما جعل سو يانشي تشعر بالقلق عليها.رؤية سو يانشي تقف أمامها، تنفست سو يانشي الصعداء وقالت: "لماذا كنت تركضين؟ ماذا لو اصطدمت بأحدهم وسقطت؟"
"لا بأس، لا بأس، الطقس بارد اليوم، سمعت أن الثلج سيتساقط الليلة! الركض يجعلني أشعر بالدفء." قالت ذلك وهي تربط ذراعها بذراع سو يانشي بمودة: "لم أرك منذ فترة طويلة، كنت مشغولة بتنظيم جولات العروض، لم أتمكن من إرسال تذاكر لك، لكنني سأكون في حفل موسيقي في مدينة T خلال عيد رأس السنة، سأعطيك تذاكر، يجب أن تأتي!"
"حسنًا." ابتسمت سو يانشي وأومأت برأسها، ودخلتا معًا إلى المركز التجاري، حيث كان الجو دافئًا بشكل ملحوظ.
بينما كانتا تصعدان السلم الكهربائي، كانت جو يومي تنظر إلى بطن سو يانشي بفضول. لاحظت سو يانشي هذا وسألتها: "لماذا تنظرين إلي هكذا؟ هل هناك شيء عالق على ملابسي؟"
"لا، لا شيء." جو يومي هزت رأسها: "كنت فقط فضولية."
"فضولية حول ماذا؟"
"فضولية حول كيف أن بطنك لم يتغير على الإطلاق."
"عزيزتي، أنا في الشهرين فقط، ماذا كنت تتوقعين؟" قالت سو يانشي بملل مقلِّبة عينيها.
"هل يمكنك الشعور به الآن؟ هل يركل الطفل؟"
ابتسمت سو يانشي لرؤية فضولها وتوقعها: "لم يتشكل بعد! ربما عندما أكون في الشهر الخامس! إذا كنت متحمسة هكذا، لم لا تحاولين أنت أيضًا الحمل لتشعري بنفس التجربة."
"أوه! تتحدثين وكأن الأمر سهل، هل تعتقدين أنني أستطيع الحمل بمجرد أن أقول ذلك؟!" قالت جو يومي محبطة: "لكن لا تعرفين كم هو عنيد لو ييانغ، أحيانًا أظن أنه مثلي الجنس."
"ههه." سو يانشي ضحكت: "أنتِ تجرئين على قول هذا."
"لا أريد أن أعتقد ذلك، ولكن ماذا يمكنني أن أفعل؟" قالت تشياو يوي وي وهي تشعر بالأسى. بينما كانتا تمران بمتجر للملابس الداخلية، توقفت جو يومي فجأة، رافعة حاجبيها ونظرتها مليئة بالحيلة.
"ما الأمر؟" سألت سو يانشي بحذر، وعندما نظرت إلى المكان الذي كانت جو يومي تنظر إليه، شعرت بالقلق: "لا تقولي لي أنك مهتمة بذلك؟"
"همم... نعم، أليس كذلك؟ لنذهب ونلقي نظرة؟"
"..."
شعرت سو يانشي بعدم الارتياح.
"لنذهب! لنذهب! إلقاء نظرة لا يكلف شيئًا، ههه!" قالت جو يومي بقرار ثابت، وسحبت سو يانشي نحو قسم الملابس الداخلية المثيرة في المتجر بدون تردد.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...