214: فقدان الطفل

95 6 0
                                    


خطواتها تباطأت تدريجيًا، لكنها لم تتوقف، الظل الجميل الذي كان يتقدم نحوها أبدى بعض الدهشة عند رؤيتها، لكنه سرعان ما ارتسم على وجهه ابتسامة مشرقة، وقام بتحيتها بلطف وبساطة: "مرحبًا! المحامية سو، يا لها من صدفة! لم نلتق منذ فترة طويلة، كيف كانت أمورك في هذه الأسابيع الثلاثة الماضية؟"

قامت سو يانشي بضم شفتيها، وانحنى وجهها الجميل قليلاً، بينما كانت عيناها اللامعتين تشع ببرودة خفيفة: "إنها صدفة حقًا..."

"هل جئتِ هنا للغناء أيضًا؟ هل تودين الانضمام إلينا؟" نظرت تشو لي حولها ورأت أنه لا يبدو أن لديها أصدقاء معها، فسألتها بطريقة استكشافية.

"لا، كنت أخطط للذهاب." رفضت سو يانشي ببرود، وكانت تشعر بازدياد استيائها من تظاهر تشو لي باللطف.

"الساعة الآن فقط بعد التاسعة بقليل، ما زال الوقت مبكرًا! لدي الكثير من الأصدقاء هناك، تعالي معنا! لقاؤنا في هذا الكاريوكي يعتبر نوعًا من القدر، أليس كذلك؟ هيا بنا!" تشو لي ابتسمت وتقدمت نحوها، محاولة الإمساك بذراعها، لكن سو يانشي ابتعدت عنها.

"لا بد لي أن أقول، أن أداء المديرة تشو في التمثيل ليس عاديًا، كان من المؤسف أنك لم تذهب إلى عالم الفن، لو فعلت، لكانت جائزة الأوسكار بلا شك من نصيبك، إذا كنت قد ظننت أن ما حدث في المطعم في المرة الماضية كان بدافع الخير، فالآن أدرك أن ذلك كان مجرد تمثيل." نظرت سو يانشي إليها ببرود وابتسامة ساخرة على شفتيها، ولم تتردد في كشف نفاقها بكلمات قاسية.

تحولت ملامح تشو لي قليلاً جراء كلمات سو يانشي، لكنها لم تأخذها على محمل الجد، بل ابتسمت بابتسامة واعية: "سأعتبر ذلك مديحًا من المحامية سو، كيف حالكِ أنتِ وأر يان؟"

"لا علاقة لكِ بالأمر."

"لا بأس إذا لم تخبريني، سأذهب وأسأل أر يان لاحقًا." تشو لي ابتسمت مرة أخرى، وكانت نبرتها خفيفة جدًا: "في الواقع... يانشي، أنا معجبة بكِ حقًا، لكن يجب أن تعرفي، الرجال هم الشيء الذي لا يمكن التخلي عنه، أحببته منذ ثماني سنوات، ولم أنساه أبدًا، ربما تحبينه أيضًا، لكن حبك لا يقارن بحبي، بالإضافة إلى ذلك، لديكِ مو باي بجانبك! هل تعلمين أن مو باي يحبك منذ فترة طويلة؟"

"حبك هذا، أي رجل يمكن أن يتحمله؟ أعتقد أن لو جينغيان نفس الشيء، حتى لو حدث شيء بيني وبينه، لا أعتقد أن دوركِ سيأتي." نظرت سو يانشي إليها ببرود، بدون أدنى لمحة من الدفء في عينيها.

تجمدت مشاعر تشو لي بشدة، حيث بدت كلماتها مألوفة لها، وتذكرت أن لو جينغيان قال لها نفس الشيء أيضًا.

مهما كانت النتيجة بينه وبين سو يانشي، لن يكون دورها أبدًا.

الغضب والحقد في قلبها مزقا القناع اللطيف والمتزن الذي كانت ترتديه: "سو يانشي، لا تتظاهري بالنقاء، أنتِ تعلمين أن مو باي يحبكِ، لكنكِ لا تزالين تتلاعبين به، أنتِ أسوأ مني! على الأقل، أنا لا ألعب على حبلين في نفس الوقت، تتناولين من هذا الطبق وتنظرين إلى ذاك، هل تعتقدين أن هذا عادل لأر يان ومو باي؟ والأكثر سخرية، أن مو باي يريد إنهاء عقده مع شركتنا بسببك، ويساعد مجموعة جيا تشينغ في مقاضاتنا، هل تجرؤين على القول أن هذا ليس بتحريض منك؟"

Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن