41: الشائعات
"ماذا؟ لماذا؟" سألت سو يانشي بدهشة، غير قادرة على فهم سبب طلبه، بينما هو ترك لها فقط ظلًا جميلًا متوجهًا نحو قسم الطوارئ.نظرت المرأة الطويلة إلى سو يانشي بتعمق، ثم ابتسمت فجأة: "أعتقد أنني تذكرت الآن، أنتِ المحامية سو من مكتب شنغزي للمحاماة، لقد رأيتك في الأخبار من قبل. مرحبًا، أنا لينغ كيكسين، زميلة الدكتور لو في نفس القسم."
سو يانشي ضمت شفتيها بخفة ومدت يدها لمصافحة يد لينغ كيكسين بسرعة، ثم أومأت برأسها دون أن ترد بكلمة.
"يبدو أن المحامية سو تعرف الدكتور لو جيدًا." قالت لينغ كيكسين بابتسامة رسمية، لكن بنبرة تحمل الكثير من الفضول والشك.
رفعت سو يانشي حاجبيها، وابتسمت ابتسامة خفيفة: "لماذا؟ هل تحاولين معرفة شيء معين يا دكتورة لينغ؟"
"لا، لا، لقد أسأتِ الفهم، لديّ جولة في الأجنحة الآن، لذا لا يمكنني التحدث أكثر. لنجتمع لشرب شاي العصر معًا في وقت لاحق إذا كان لديك وقت."
"سنرى، لن أزعجكِ أكثر." قالت سو يانشي ببرود قبل أن تستدير وتغادر.
نظرت لينغ كيكسين إلى ظل سو يانشي المغادر، متذكرة كيف كان لو جينغيان يتحدث معها بشكل طبيعي ويمسك بمعصمها، شعرت بعدم الرضا، لكنها أخفت مشاعرها وذهبت في الاتجاه الذي ذهب فيه لو جينغيان.
انتظرت سو يانشي في بهو المستشفى لحوالي نصف ساعة حتى بدأت تفقد صبرها. نظرت إلى ساعتها وقررت الاتصال به.
رن الهاتف مرة واحدة فقط قبل أن يرد لو جينغيان: "أين أنت؟ كم من الوقت يجب أن أنتظر؟"
"أنا خلفك." جاء الصوت الهادئ من الهاتف بعد لحظة من الصمت.
تفاجأت سو يانشي، التفتت لترى الرجل بزيه الأزرق الداكن المخطط يقف على بعد ثلاثة أمتار منها، يمسك هاتفه ببرود وعيناه السوداوان تنظران إليها.
تحركت شفتيها وشعرت بنبضة غير عادية في قلبها، وضعت هاتفها ونظرت إليه بعمق.
كانت الوجوه العديدة المارة حولهما كأنها اختفت، تاركة لهما فقط، حتى المشاعر المدفونة في قلبها بدأت في الاستيقاظ.
"لنذهب!" قال لو جينغيان بخفة وهو يسير نحوها.
"إلى... إلى أين؟"
"لم تقل إننا سنتناول الشواء؟" نظر إليها ببرود وأمسك بمعصمها، وسحبها نحو باب المستشفى.
"ماذا؟ لكن... هذا كان اقتراح مو باي، أنت..."
"سنذهب معًا." قاطعتها لو جينغيان بلطف غير مألوف.
اندهشت سو يانشي، غير قادرة على تصديق أن هاتين الكلمتين خرجتا من فمه. كانت في حالة من الدهشة الكاملة بينما كان يسحبها خارج المستشفى.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Roman d'amourيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...