191: لمحة من الاستقرار

75 6 0
                                    









رفعت سو يانشي الكمبيوتر وبدأت في قراءة مقترحات تنظيم الزفاف، بينما استمعت إلى صوت لو جينغيان الكسول وهو يقول: "هذه المقترحات الثلاثة قديمة ومملة للغاية. لقد أخبرتهم أنه إذا لم يتمكنوا من ابتكار شيء يناسبني، فسأضطر لتغيير الشركة."

سألت سو يانشي: "كم من الوقت أعطيتهم؟"

"أسبوع."

"ألا تعتقد أن أسبوعًا واحدًا ضيق جدًا؟ إنهم..."

قاطعتها: "أنتِ ستحتفلين بعيد ميلادك بعد أكثر من شهر، لذلك فكرت في تحديد موعد الزفاف في عيد ميلادك. بعد أن ينتهوا من التخطيط، سيستغرق تجهيز الموقع والترتيبات الأخرى بعض الوقت. أعتقد أن إعطائهم أسبوعًا كان كرمًا مني."

رغم أنها شعرت بالحب لأن لو جينغيان تذكر عيد ميلادها، لم تستطع إلا أن ترفع عينيها بسخرية داخلية.

قالت: "حسنًا، لكن هل تخطط لجعل حفل زفافنا ضخمًا؟"

"هل لا تريدين ذلك؟"

"ليس الأمر أنني لا أريد، لكننا فقط نعيد تنظيم حفل الزفاف، هل يستحق كل هذا الاهتمام؟"

"نعم، أريد أن أقدم لكِ الأفضل."

ابتسمت سو يانشي بفرح واتكأت في حضنه: "ماذا عن فستان الزفاف؟"

"لنتركهم ينتهون من التخطيط أولًا، ثم نختار فستان الزفاف أو نصممه خصيصًا." توقف للحظة، مفكرًا في أن الزواج يتطلب ثلاثة عناصر أساسية: الموقع، الفستان، والخاتم. تذكر أنه نسي الخاتم، ونظر إلى سو يانشي بحب، مقرراً الترتيب له قريبًا.

بعد أن انتهيا من مناقشة الزفاف، سألت سو يانشي بمكر: "لو جينغيان، لدي سؤال."

"نعم؟"

"كيف بدأت علاقتك مع تشو لي؟ ومن بدأ بملاحقة الآخر؟ ولماذا انفصلتما؟"

تفاجأ لو جينغيان، ثم ضحك برفق، وأمسك بذقنها ليلزمها بالنظر في عينيه: "لماذا تفكرين في هذا الآن؟ لقد أخبرتك بالفعل، تشو لي هي من الماضي، الآن أنتِ زوجتي. لا تقلقي بشأن ذلك."

رغم أنها كانت تعلم هذا، إلا أن سو يانشي أرادت الحصول على تأكيد واستقرار من إجابته. ورغم أنه لم يفهم ذلك، إلا أن إجابته كانت ما أرادت سماعه، فابتسمت وأومأت برأسها.

"سيدتي، سيدتي الصغيرة، العشاء جاهز." جاء صوت وو جيه من الخارج مع ابتسامة.

أجابت سو يانشي بابتسامة: "حسنًا، سننزل حالًا." لمست بطنها ونظرت إلى لو جينغيان: "لنذهب! أنا جائعة، دعنا نذهب لتناول الطعام."

"نعم."

نزل الاثنان إلى الطابق السفلي وجلسا في غرفة الطعام. التقطت سو يانشي قطعة من أضلاع الحلو والحامض ووضعها في فمها، لكنها كانت ساخنة جدًا لدرجة أنها بدأت تقفز وتلوح بيدها: "حار! حار!"

اقترب منها لو جينغيان وساعدها على التخفيف من الحرارة بلطف، قائلًا: "تناولي الطعام ببطء، لا أحد سيسرقه منك."

ابتسمت سو يانشي برفق ورفعت إبهامها لوو جيه: "وو جيه، هذه الأضلاع الحلوة والحامضة تزداد لذة كل مرة."

أجابت وو جيه بسعادة: "شكرًا لكِ، سيدتي الصغيرة. إذا كنتِ تحبينها، سأعدها لكِ كل يوم."







Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن