المقر الرئيسي لشركة جياننينغ.
"السيد شو، هذه هي الأشياء التي طلبتها." وضع الرجل الذي يرتدي ملابس سوداء حقيبتين من الملفات بلطف على سطح المكتب.
ألقى شو فنغ نظرة خاطفة على حقيبتي الملفات لبضع ثوانٍ، ثم استخدم يده الطويلة لترك الماوس وأخذ حقيبة الملفات، وبدأ ببطء في فتح الحبل فوق الحقيبة واستخراج مجموعة من الوثائق منها.
كانت الوثائق الموجودة في الأعلى تتعلق بالمعلومات الحديثة عن تشو لي في الصين. لم يلق شو فنغ نظرة طويلة عليها، بل ألقى نظرة عابرة قبل أن يتركها جانباً ويبدأ في مراجعة الوثائق المتعلقة بالعمل.
راقب الرجل تعابير شو فنغ بعناية، وعندما رأى أنه قد استثنى تلك الصفحات الثلاث، تجنب بحذر الأسئلة الشخصية المتعلقة بتشو لي وركز على الأمور المهنية قائلاً: "الوضع في بي تشنغ يسير بسلاسة حالياً، ولا توجد مشكلات كبيرة. لكن فرع المدينة تي أسس حديثاً هذا العام وليس له قاعدة ثابتة. الأرض التي تم شراؤها حديثاً بدأت العمل الآن. في البداية، كانت هناك بعض المشاكل مع المصنعين، لكن المدير تشو حلها. العمل يتقدم ببطء، لكنه ما زال مقبولاً. بالإضافة إلى ذلك، قضية الأرض في شياجيانغ هي مشكلة حقيقية. إذا وصلت إلى المحكمة، فستكون تماماً كما تريده شركة جيا تشنغ."
عندما وصل شو فنغ إلى وثائق الأرض في شياجيانغ، توقف نظره وأصبح تعبيره جاداً، تماماً كما قال سو يانشي، فهذا واضح أنه فخ وضعت شركة جيا تشنغ لإسقاطهم. بعد سنوات من التعامل في عالم الأعمال، كان من السهل عليه رؤية أنه فخ.
ومع ذلك، أرسل تشو لي آيلا لتولي الأمر، مع العلم أنها قد تفتقر إلى المهارات اللازمة. تذكر شو فنغ أن تشو لي قد طلب منه سابقاً تعيين آيلا كنائبة لمدير فرع بي تشنغ، ولم يعارض ذلك ولم يوافق عليه.
تشو لي كانت تعمل في هذا المجال لمدة خمس سنوات. على الرغم من أن تخصصها لم يكن هذا المجال، إلا أنها أظهرت موهبة كبيرة في ذلك، وكانت تتعلم بسرعة.
"ما هو الوضع في شركة جيا تشنغ الآن؟" بعد مراجعة جميع الوثائق، ألقى شو فنغ الوثائق على الطاولة، ورفع رأسه لينظر إلى الرجل الواقف أمامه، ولمس خاتمه على إصبعه الأيسر دون وعي.
عندما رأى الرجل هذه الحركة، أصبح متوتراً بشكل غير مبرر، على الرغم من البرد الشديد في الشتاء، بدأ العرق يتصبب من جبينه، فمسحه وقال: "شركة جيا تشنغ تجري محادثات مع مكتب محاماة شينغ يي حول التعاون، والمحامي الرئيسي في شينغ يي هو المحامي مو باي، ويبدو أن المحامي مو مهتم بالتعاون معهم، لكن العقد لم يوقع بعد."
ضاقت عينا شو فنغ. إذا تعاون مكتب محاماة شينغ يي مع جيا تشنغ، فسوف يشكل ذلك تهديداً كبيراً لشركة جياننينغ. حتى في الخارج، كان يعرف المحاميين المشهورين مو باي وسو يانشي. شركتهم تمكنت من شراء الأرض الثمينة في تي سيتي بفضل مكتب المحاماة هذا. الآن، إذا فسخوا العقد، فسوف يتعرضون لضربة من جميع الجهات.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...