استوديو يان للرسم.
"الأخت يان، تم تسليم الرسوم الخاصة بالجزء الثالث من "حب يوليو" إلى دار النشر، وهذه هي الرسومات الخاصة بالشخصيات للجزء الرابع التي طلبتيها." ليان تشينغيان كانت تمسك بقلم الرسم، وتنظر إلى شاشة الكمبيوتر وهي شاردة الذهن، حتى جاء مساعدها ليقطع سلسلة أفكارها.
استعادت ليان تشينغيان وعيها، ورفعت عينيها، وبدت للحظة في حالة من الذهول، لكنها سرعان ما استجابت، أخذت الجهاز اللوحي من يد المساعد، وتفحصت الرسومات بجدية، ثم أومأت برأسها وقالت: "فلنقررها مؤقتاً على هذا النحو! ولا تنسوا التناسق اللوني الذي تحدثت عنه سابقاً، خاصة فيما يتعلق بمادة اللون المائي للفريق A، لا يجب أن يحدث أي خطأ مرة أخرى."
"فهمت، لقد طلبت من الأخت لان أن تشرف عليهم، لن يحدث أي خطأ مرة أخرى، وستكون الرسوم جاهزة في الوقت المحدد الأسبوع القادم." أجاب المساعد بثقة وهو يبتسم.
"حسنًا، يمكنك الذهاب الآن! لدي الكثير من العمل لإنجازه." ضحكت ليان تشينغيان وأعادت الجهاز اللوحي إليه.
"حسنًا." ابتسم المساعد بخبث، وعندما كان على وشك مغادرة الغرفة، دخلت فتاة دون أن تطرق الباب، مما أثار استياء المساعد الذي قال: "ما الأمر؟ كيف تدخلين دون أن تطرقي الباب؟"
"آسفة." قالت الفتاة معتذرة برأس منخفض وصوت منخفض: "سأعود للخارج وأطرق الباب مجددًا..."
"حسنًا، فقط قولي ما لديك." وضعت ليان تشينغيان قلم الرسم الخاص بها، ونظرت إلى المساعد، بابتسامة خفيفة: "لقد قلت إن أجواء العمل في الاستوديو يجب أن تكون مريحة، ولا تكوني صارمة. ألا تذكرين كيف عاملتك عندما بدأت العمل هنا؟"
كان وجه المساعد مليئًا بالامتعاض، حيث كانت تود فقط أن تفرض هيبتها على الفتاة الجديدة. لكنها تذكرت كيف اعتنت بها ليان تشينغيان عندما بدأت العمل في الاستوديو، فأومأت برأسها: "حسنًا، ربما كنت جادة للغاية." ثم نظرت إلى الفتاة: "لا تمانعي، لم أقصد أي شيء."
"ما الأمر؟" قالت ليان تشينغيان بابتسامة، ناظرة إلى الفتاة.
"في الأسفل، هناك امرأة تقول إنها تريد مقابلة الأخت يان."
"امرأة؟" رفعت ليان تشينغيان حاجبيها، أول ما خطر ببالها هو سو يانشي، لكنها لم تعتقد ذلك!
سو يانشي زارت الاستوديو الخاص بها مراراً وتكراراً، حتى لو كانت الفتاة جديدة، فإن الآخرين سيعرفونها: "لماذا تريد مقابلتي؟"
"لا أعرف، قالت إن اسمها تشو، وأنك ستعرفين بمجرد أن أقول لك الاسم."
"تشو؟" فكرت ليان تشينغيان بجدية، لكنها لم تتذكر أحداً بهذا الاسم. فجأة، لمعت في ذهنها فكرة: هل يمكن أن تكون تشو لي؟ لكنها لم تكن تعرف ما الذي تريده منها. كانت علاقتهما سطحية، والتقتا فقط بسبب سو يانشي.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...