:
بعد أن قضت سو يانشي حوالي نصف عام في الولايات المتحدة، قررت بالتشاور مع مو باي أن تؤسس فرعًا لمكتب المحاماة في الولايات المتحدة. هذا القرار جاء لأسباب عدة، منها تسهيل معالجة الأعمال في الولايات المتحدة وكذلك تعزيز سمعة مكتب المحاماة.
لكن اختيار الموقع المناسب للمكتب أصبح أمرًا محيرًا لها، فبعد مشاهدة عدة أماكن لم ترضَ بأي منها، إلى أن اقترح عليها شياو يولين موقعًا متميزًا.
كان الموقع في وسط مدينة لوس أنجلوس، في منطقة مزدهرة وبها حركة مرور كبيرة، وحولها شارعين تجاريين يحتويان على شركتين كبيرتين مدرجتين في البورصة.
كانت سو يانشي راضية جدًا عن هذا الموقع، لكن عند رؤية الأسعار أصيبت بالدهشة. بعد حساب التكاليف مع مو باي، قرروا في النهاية استئجار المكان.
عندما انتهت تجهيزات المكتب، بدأت سو يانشي العمل مع إياو وزاو جينغ. ومع سرعة نمو مهاراتهما، قررت سو يانشي ترقيتهما ليصبحا محاميتين معتمدتين بالكامل.
أما بالنسبة لاختيار المساعد، فقد اختارت سو يانشي طالبًا صينيًا شابًا يدرس في الولايات المتحدة. على الرغم من صغر سنه، كان طموحًا ويمتلك حماسًا كبيرًا، حتى أنه كان أكثر حماسًا من إياو، وذكيًا جدًا في أداء مهامه، مما أثار إعجاب سو يانشي.
"محامية سو، سكرتيرة السيد شياو اتصلت لتسأل إذا كان لديك وقت لحضور مأدبة معه هذا المساء." سألت المساعدة الجديدة، جيانغ ياكي، وهي تربط شعرها بذيل حصان مرح، وتضع جدول المواعيد على مكتب سو يانشي.
رفعت سو يانشي معصمها لتنظر إلى الوقت، ثم قالت بصوت هادئ: "لدي عمل إضافي هذا المساء، ولا يمكن لزاو جينغ أن تتغيب...". توقفت للحظة، ثم ابتسمت قائلة: "دع إياو تذهب بدلًا مني!"
"حسنًا، سأخبر المحامية إياو حالًا."
"نعم." رفعت سو يانشي حاجبها قليلًا وردت بصوت خافت.
مع غروب الشمس، عادت زاو جينغ من الخارج وعلمت من جيانغ ياكي أن إياو سترافق شياو يولين إلى المأدبة. دخلت مكتب سو يانشي بابتسامة ماكرة وقالت: "محامية سو، دعينا نتناول العشاء في مطعم صيني هذا المساء! لقد مررت بمطعم صيني عند عودتي."
"حسنًا." رتبت سو يانشي الملفات على مكتبها وأغلقت الكمبيوتر، ثم أخذت حقيبتها وقالت: "هيا! دعينا نأخذ ياكي معنا!"
"آه! محامية سو، سمعت من ياكي أنك ستعملين إضافي هذا المساء، هل هذا يعتبر هروبًا من العمل؟"
توقفت سو يانشي ونظرت إلى زاو جينغ بابتسامة ثم قالت: "لقد تحسنت! الآن بدأت تستخدمين حيلًا معي؟"
ضحكت زاو جينغ وقالت بفخر: "بالطبع، من تعتقدين علمني؟"
نظرت سو يانشي إليها بمزاح وغادرت المكتب معها، واستدعت جيانغ ياكي، وذهب الثلاثة إلى المطعم الصيني.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...