31_40

162 7 0
                                    

31:انسَ الأمر، لا تأتي

بعد أن انتهى الثلاثة من تناول الطعام، دفع لو جينغيان الفاتورة، وخرجوا من المطعم، قالت ليان تشينغيان بابتسامة: "شكرًا لك لو جينغيان على العشاء اللذيذ، سأتذكر هذه الوجبة دائمًا، والآن سأذهب، إلى اللقاء." ثم لوّحت لهما بيدها، ونظرت إلى سو يانشي التي كانت صامتة، ورفعت حاجبيها وقالت: "أوه، صحيح، لقد أخذت يي ياو سيارة يانشي إلى مكتب المحاماة عندما غادرنا المستشفى، لذلك ستضطر يانشي إلى مُرافقتك."

"لا بأس، فأنا ذاهب في نفس الطريق." قال لو جينغيان وهو ينظر إلى سو يانشي.

"رائع! هذا جيد." قالت ليان تشينغيان وهي تومئ برأسها، ثم نظرت إلى سو يانشي وقالت: "حسنًا يانشي، سأذهب الآن، أراكِ لاحقًا، مع السلامة."

"حسنًا، انتبهي على الطريق." قالت سو يانشي وهي تومئ برأسها.

كان الليل مُظلمًا، وكانت النجوم تلمع في السماء، هبت نسمة باردة، رفعت سو يانشي يديها لِتُدفئهما، ثم نظرت إلى السماء وابتسمت.

"هيا بنا."

أعادها صوت لو جينغيان إلى الواقع، نظرت إليه ورأت أنه قد وصل إلى سيارته وفتح الباب.

ترددت سو يانشي لبعض الوقت، ثم تقدمت نحو السيارة وفتحت باب المقعد الأمامي وجلست، ثم وضعت حزام الأمان.

نظر إليها لو جينغيان ثم أدار محرك السيارة وانطلق.

وعندما اقتربا من فيلا النهر، مرا بجانب متجر صغير، تذكرت سو يانشي شيئًا فقالت لـ لو جينغيان: "توقف هنا، أريد شراء بعض الأشياء."

نظر إليها لو جينغيان وهو يعقد حاجبيه وسأل: "ماذا ستشترين؟".

ضغطت سو يانشي على شفتيها وقالت بإحراج: "همم، انتظرني هنا، سأعود بعد قليل."

ثم فتحت باب السيارة ونزلت، راقبها لو جينغيان وهي تبتعد، ثم بدأ ينقر بأصابعه على عجلة القيادة.

بعد خمس دقائق، رنّ هاتفه، نظر إلى رقم المتصل ورفع سماعة الهاتف وقال: "ماذا هناك؟".

"همم، لو جينغيان، هل يمكنك أن تأتي إلى هنا؟ لقد نسيتُ حقيبتي في السيارة، وليس معي نقود...". كان من الواضح أن سو يانشي تشعر بالإحراج الشديد.

ارتفعت حواجب لو جينغيان قليلاً، يبدو أن هذه هي المرة الأولى التي تتصل به وتطلب مساعدته.

"هل نسيتِ عقلكِ أيضًا؟ هل أحتاج إلى إحضاره لكِ؟". قال لو جينغيان ببرود وسخرية.

اختفى الإحراج من وجه سو يانشي وقالت بِغضب: "انسَ الأمر، لا تأتي."

"انتظريني." قال لو جينغيان ثم أغلق الخط في وجهها.

كانت كلماته بمثابة حجر أُلقي في بحيرة ساكنة، لقد أثارت غضبها.
____________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________

Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن