121_130

100 6 0
                                    

121: لحظات خاصة

سو يانشي ضغطت شفتيها، وألقت نظرة على البائعة، ثم اختارت كوبًا من برج الميزان ووضعته في يد لو جينغيان الفارغة قائلة: "هذا يكفي، هيا بنا!"

نظر لو جينغيان إلى الكوبين في يده، ورفع حاجبيه قليلاً، ثم وضعهما في عربة التسوق وتبع سو يانشي بخطوات واسعة.

أثناء الدفع، وقف لو جينغيان في الصف بينما انتظرت سو يانشي خارجه بهدوء. بعد الانتهاء من الشراء، عادا إلى الفيلا حيث دخلت سو يانشي مباشرة إلى المطبخ لتحضير عشاء بسيط له. بعد وضع الأطباق على الطاولة، خلعت المئزر قائلة: "سأصعد للاستحمام أولاً."

"اذهبي!" تابع لو جينغيان صعودها بنظراته قبل أن يعود إلى الأطباق أمامه، وعيناه تلمعان بشيء من الكآبة.

الماء الدافئ أزال تعب اليوم عن جسدها، وجعلها تشعر بخفة. خرجت من الحمام لتجد لو جينغيان يدخل الغرفة، فسألته عرضًا: "هل انتهيت من الأكل؟"

"نعم." أجاب لو جينغيان بنبرة خافتة، ونظره يتجه بلا وعي نحو خط العنق V لفستان النوم الأسود الذي ترتديه، حيث كانت عظام الترقوة البيضاء واضحة.

تضخم حلقه وأبعد نظره، متجهاً نحو الحمام: "سأستحم."

"أوه~!" لم تفهم سو يانشي سبب تصرفه الغريب، فنظرت إليه بخجل وهو يدخل الحمام.

عندما خرج لو جينغيان، كانت سو يانشي شبه نائمة، ووعيها بدأ يضعف. ولكن بمجرد أن استلقى بلطف بجانبها، تحركت لا شعوريًا لتقترب منه، واضعة ذراعها على جسده، وقالت بغير وضوح: "تصبح على خير."

لو جينغيان انحنى وأحاطها بذراعيه، ونظر إلى وجهها الهادئ في النوم، وشعر بارتفاع حرارة جسده، كما لو كان مدفوعًا برغبة متزايدة. رفع ذقنها برفق، وتحركت شفتيه بهدوء حتى لم يعد يستطيع المقاومة، فانحنى ليقبل شفتيها.

توقفت أنفاس سو يانشي وفتحت عينيها فجأة لترى وجهه الوسيم القريب جدًا، وخرج صوت خفيف من شفتيها: "آه...أمم..."

كانت رد فعلها يزيد من نار رغبته، فتقدم عليها بجرأة، ومرر يده تحت فستان نومها، يبحث عنها بلهفة، وفي النهاية، مزق الفستان عنها، مستكشفًا كل جزء منها.

بعد أن هدأ الأمر، كانت سو يانشي مستلقية بلا حول ولا قوة، ونظرت إلى لو جينغيان بعينين مليئتين بالغضب والرغبة في ضربه. لم تستطع فهم كيف تحول الوضع من الاستعداد للنوم إلى هذا الحال.

كل اللوم يقع على هذا الرجل المشبع بالرغبة.

منذ تحسن علاقتهما، أصبح هذا الرجل أقل تحفظًا، مستغلاً الفرص لإظهار رغباته.

كل تلك الشائعات عن عدم قربه من النساء كانت مجرد أكاذيب.

هل حقًا لا يشعر المختلقون بأي وخز من ضمائرهم؟

Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن