212: هل يمكنني مرافقتك؟

73 6 0
                                    

سو يانشي اشترت شقة متوسطة الحجم بدون علم الجميع، تناسبها للعيش بمفردها. لكنها لم تكن تعرف كيف تخبر كبار الأسرة عن حقيقة طلاقها من لو جينغيان. لذلك عندما تلقت مكالمة من جو يومي تخبرها أنها تريد زيارتها، شعرت بالذعر.

لم ترفض، بل قالت بسرعة أنه من الأفضل اللقاء بالخارج، متعللة بأنها تشعر بالضيق من البقاء في المنزل طوال الوقت. جو يومي كانت تعتقد أن حملها يجعل من الصعب عليها الخروج، فاقترحت زيارتها في المنزل. وعندما سمعت سو يانشي تقترح اللقاء بالخارج، شعرت بالسعادة لكنها قلقت أيضًا وسألت: "هل لا يوجد مشكلة في خروجك الآن؟"

"ما المشكلة؟ لن أذهب إلى الأماكن المزدحمة، ولا إلى الحروب، لا مشكلة في ذلك." ابتسمت سو يانشي، ونظرت إلى الوقت: "حسنًا، لنحدد الموعد غدًا بعد الظهر."

"حسنًا! لنلتقي في مركز التجارة العالمي، أو يمكنني القدوم لأخذك."

"لا داعي، منزلي قريب من مركز التجارة العالمي، ربما بسبب الحمل، لا أحب ركوب السيارات الآن، سأمشي إلى هناك." وضعت سو يانشي يدها على جبينها، محاولاً تجنب زيارة جو يومي للمنزل.

رغم أن الشائعات حولها ومو باي هدأت، ولم يكن هناك حديث عنها من عائلة لو، إلا أنها لم تشرح شيئًا لهم. تحدثت مع فان جينغ شو بضع مرات، ولم تذكر أي شيء عن الموضوع.

"حسنًا، سنلتقي غدًا. سأشتري الكثير من الملابس لطفلك."

ضحكت سو يانشي: "لقد مضى شهران فقط، لا يزال الوقت مبكرًا لشراء الملابس."

"لا يهم، يجب أن أستمتع بشراء ملابس للأطفال، وعندما يولد يمكنني شراء المزيد." جو يومي كانت متحمسة بفكرة ولادة الطفل.

"لا نعرف إن كان صبيًا أم فتاة."

"هذا ليس مشكلة، سأشتري للجميع!"

"...". ضحكت سو يانشي بصمت، لم ترغب في إحباطها، فاكتفت بالابتسام.

بعد إنهاء المكالمة، رن جرس الباب. فتحت سو يانشي الباب لتجد مو باي يحمل كيسين: "تان تان تان، انظري ماذا جلبت لك."

شمت سو يانشي قليلاً، ورفعت حاجبها: "أضلاع بالثوم؟ وحساء لحم الضأن؟"

"صحيح." ابتسم مو باي ودخل، ووضع الأكياس على طاولة الطعام: "تعالي وجربي، اضطررت للذهاب بعيدًا لشراء هذا الحساء، أردت اصطحابك، لكن الجو بارد، فضلت أن تبقي في المنزل كي لا تصابي بنزلة برد."

"أعتقد أنني هشة لهذه الدرجة؟"

"نعم، لذلك يجب أن أعتني بك بحذر."

توقفت الابتسامة على وجه سو يانشي، ونظرت إليه بغرابة، فلاحظ مو باي نظرتها وقال ضاحكًا: "لماذا تقفين هناك؟ تعالي تناولي الطعام، كنت جادًا فيما قلت، لكن هذا يقتصر على الأصدقاء."

Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن