208: الطلاق

86 6 0
                                    

بعد تناول الغداء، تلقى مو باي مكالمة من مساعد المحامي، فخرج من المنزل بسرعة دون حتى ترتيب المطبخ. وقبل مغادرته، لم ينسَ تذكير سو يانشي بأن ترتاح جيداً وألا تغادر.

ضحكت سو يانشي وردت بالموافقة. وبعد رحيله، رتبت صناديق الطعام الخارجية، ثم رفعت أكمامها ونظفت المطبخ بعناية.

بعد أن انتهت من التنظيف، نظرت إلى هاتفها للتحقق من الوقت، وأرسلت لمو باي رسالة تخبره بأنها عادت إلى المنزل.

خرجت من مجمع الشقق السكنية واستقلت سيارة أجرة. أثناء الرحلة، تلقت مكالمة من مو باي، حيث استمعت إلى صوته المليء بالقلق. ابتسمت وقالت: "لا يمكنني البقاء عندك طوال الوقت. بالإضافة إلى ذلك، لم أستحم البارحة وأشعر الآن بعدم الراحة."

"انتقلي للعيش معي!" قال مو باي بجدية بعد لحظة من الصمت.

في تلك اللحظة، اعتقدت سو يانشي أنها سمعت خطأ: "هذا غير مناسب، مو باي. لقد قدمت لي الكثير من المساعدة، شكرًا لك، ولكن..."

"لا تقولي كلمة شكر. ليست ضرورية."

من نبرة صوته الجادة، أدركت قلقه عليها. ابتسمت سو يانشي وقالت: "مو باي، دعني أواجه الأمر بنفسي. الهروب ليس حلاً. كما تعلم، في عالمي، لا يوجد شيء لا يمكن تجاوزه. علاقتي مع لو جينغيان ستنتهي عاجلاً أو آجلاً، سواء كان ذلك جيدًا أم سيئًا، وهذا شيء يجب أن أقبله. لذا لا تقلق، أنا لست ضعيفة إلى هذا الحد."

تجهم وجه مو باي، ومن خلال الهاتف، كان يمكن سماع تنهيده الثقيل: "لو... قلت لو، لو كنت قد عبرت عن مشاعري لك منذ البداية، هل تعتقدين أنك كنت لن تتزوجي لو جينغيان، ولن تكوني في هذا الوضع الآن؟"

عضت سو يانشي شفتيها، وعيناها اللامعتان تشع بالدفء. أجابت بابتسامة: "ربما. لكني فعلاً أشكرك على كل شيء. شكرًا لأنك موجود في حياتي..."

ربما في الماضي، عندما كانت غير متأكدة من مشاعر الحب، كان من الممكن أن تكون هي ومو باي معًا. لكن الآن، هي تعلم أنهما لا يمكن أن يكونا سوى أصدقاء، لأنه بمجرد أن تحب شخصًا ما، يصبح التخلي عنه أمرًا صعبًا جدًا.

"أنا لا أرغب في سماع كلمة 'شكرًا' منك. قلت لك أن كل ما أفعله هو برغبة مني. كل ما أتمناه هو أن تكوني سعيدة."

قال مو باي هذا، وصوت غضبه كان واضحًا، حتى أنه ضرب الجدار بقبضته بشدة، ولكن لم يكن لديه خيار آخر. عندما يفوت الوقت، لا يمكن العودة إلى الوراء.

"سو يانشي، وعديني، مهما حدث، يجب أن تخبريني. سأظل بجانبك دائمًا."

عند سماع هذا، شعرت سو يانشي بحزن شديد في عينيها، وأنفها يشتد ضيقًا. لكن بالرغم من ذلك، حاولت أن تتحكم في مشاعرها، وضعت يدها على عينيها، وابتسمت قائلة: "نعم، أعرف."

Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن