81: "إنه لعوب مشهور"
"نعم بالطبع! زوجتك هي جميلة جداً، أليس كذلك؟ لم أرها منذ فترة طويلة، بالطبع أود رؤيتها." أجاب شي جيتشين ببراءة وهو ينظر حوله.
"الباب هناك، اخرج بنفسك." قال لو جينغيان ببرود، مشيراً نحو الباب بإيماءة باردة.
"أوه! لا لا، كنت أمزح فقط، لدي بعض الأمور التي أود أن أطلب مساعدتها فيها." قال شي جيتشين مبتسمًا، ورفع ثلاث أصابع ليؤكد جديته.
لو جينغيان استدار بعيدًا دون أن يضيف شيئًا، متجاهلاً كلامه.
جلس شي جيتشين مبتسمًا وهو يحتسي قهوته، ثم سأل بفضول: "ما الوضع بينك وبين سو يانشي الآن؟ لا تخبرني أنك بعد عامين من الزواج المنفصل قررت فجأة العيش معًا لبناء علاقتكما؟ كنت دائمًا أتساءل، لماذا انتقلت فجأة من نانيوان إلى هنا؟"
رد لو جينغيان بكسل، بنبرة تحمل القليل من التسلية: "هل سمعت عن القول المأثور 'الفضول قتل القطة'؟"
اختفت الابتسامة من وجه شي جيتشين على الفور، ورمى نظرة ساخرة تجاهه: "حسنًا، إن لم ترد الحديث فلا بأس."
لو جينغيان أغمض عينيه قليلاً، مستمتعًا بالهدوء، متسائلاً في أعماقه، هل يحاول حقًا بناء علاقة معها؟
عند غروب الشمس، عادت سو يانشي إلى الفيلا، وعندما فتحت الباب استقبلتها رائحة عطرية من الحساء الحار، عبست قليلاً، وأغلقت الباب ورائها ورأت وو جيه تأتي لتحييها: "مرحبًا بكِ، سيدتي."
"مرحبًا." ردت سو يانشي وهي تتجه نحو الداخل، وألقت حقيبتها في غرفة المعيشة، ثم نظرت نحو المطبخ، حيث رأت رجلين وسيمين جالسين على طاولة الطعام يستمتعان بالحساء الحار.
شعرت سو يانشي بالارتباك للحظة، وتساءلت ما إذا كان أكل الحساء الحار في هذا الطقس الحار مع تشغيل مكيف الهواء نوعًا من الجنون.
"مرحبًا! جميلة، لم أركِ منذ فترة طويلة! أصبحتِ أكثر جمالًا!" قال شي جيتشين ملوحًا بيده عندما رآها.
نظرت سو يانشي إلى شي جيتشين بتردد، تذكرت أنها قد رأته مرة أو مرتين من قبل، لكنها لم تتذكر اسمه. وجهت نظرتها إلى لو جينغيان.
لو جينغيان كان يعلم أن ما يسمى بـ "عدم الحضور فارغ اليدين" من قبل شي جيتشين كان يعني جلب الحساء الحار. في تلك اللحظة، لو لم تكن الصداقة الطويلة بينهما، كان سيطرده من المنزل بلا تردد.
عندما لاحظت سو يانشي نظرتها، رفع لو جينغيان رأسه بهدوء وقال: "تعالي هنا."
قرصت شفتيها واقتربت، وألقت نظرة على شي جيتشين قبل أن يسحب لو جينغيان يدها ويجعلها تجلس بجانبه. ثم أخذ قطعتي لحم بقر من الحساء الحار ووضعهما في وعائه، ثم قدم الوعاء لها وقال بغير اكتراث: "الرئيس التنفيذي لشركة شي، شي جيتشين، اللعوب المشهور في مدينتنا T."
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...