تقع لوس أنجلوس في غرب الولايات المتحدة، في ولاية كاليفورنيا، وهي منطقة مزدحمة للغاية. في أول يومين من وصول سو يانشي إلى هناك، أصيبت بالبرد والحمى بسبب ضعف جسدها والتأقلم مع البيئة الجديدة.أصاب هذا الوضع إي ياو وزاو جينغ بالفزع، فسارعوا بإبلاغ مو باي بالحالة. وعندما سمع مو باي الخبر، أراد أن يهرع ليكون بجانبها ويعتني بها، لكنه كان مشغولاً للغاية بعمله، فاضطر إلى ترتيب طبيب خاص لها لمساعدتها في التعافي.
بعد يومين من الراحة، انخفضت حرارة سو يانشي تماماً، وأصبحت تبدو أكثر حيوية، وبدأت تستعيد لونها الطبيعي. بمرور الوقت، ركزت تماماً على عملها، متجاهلة تماماً آلام الماضي، ولم تسمح لنفسها بالتفكير في ذلك ولو للحظة.
رئيس الشركة في أمريكا هو أمريكي من أصل صيني، وعندما التقى بسو يانشي شعر وكأنه يعرفها منذ زمن، وتكللت محادثات التعاون بينهم بالنجاح. بعد انتهاء المفاوضات، دعاها لحضور حفلة للشركة. في البداية، كانت تنوي رفض الدعوة بحجة عدم ملاءمة حالتها الصحية، لكنها لم تستطع مقاومة إلحاحه، فوافقت في النهاية.
تجمع العديد من نخبة قطاع المال في الحفلة، وقادت شو يولين سو يانشي لتتعرف على الجميع. ولكن بسبب حالتها الصحية، لم يكن مناسباً لسو يانشي تناول الكحول، فطلبت من زاو جينغ وإي ياو شرب الكحول نيابة عنها.
زاو جينغ لم تكن جيدة في تحمل الكحول، وبعد جولة من الشرب بدأت تشعر بالدوار. أما إي ياو، فهي من عائلة متخصصة في صناعة الكحول، فلم يظهر عليها أي تأثير من الشرب، كانت تشرب وكأنها تشرب الماء.
"مساعدتكِ يا محامية سو رائعة جداً، لديها قدرة مذهلة على شرب الكحول." قال شو يولين مع نظرة إعجاب لإي ياو، وابتسامة خفيفة على شفتيه.
شعرت إي ياو بالإطراء وأجابت متواضعة: "شو رئيس مبالغ جداً، ليست بتلك القوة، إنها فقط أفضل قليلاً من الشخص العادي."
ابتسم شو يولين بأدب وقال: "الآنسة إي متواضعة جداً." ثم نظر إلى سو يانشي وقال: "سمعت أنكِ قد واجهتِ بعض المشاكل الصحية منذ قدومكِ إلى أمريكا، كيف هو وضعكِ الآن؟"
"شكراً لسؤالك شو رئيس، أنا بخير الآن." قالت سو يانشي بابتسامة مهذبة.
أومأ شو يولين برأسه وأشار بيده: "كيفين، تعال هنا."
نظرت سو يانشي في الاتجاه الذي يشير إليه، ورأت رجلاً بديع المظهر يرتدي بدلة حمراء تظهر فخامته. كان يبدو متعجرفاً قليلاً، وكان يبتسم بابتسامة ماكرة.
تضيق سو يانشي عينيها قليلاً، هذا الرجل ليس إلا شو فنغ، رئيس مجموعة جياننينغ. رغم أنها لم تلتق به شخصياً من قبل، إلا أنها كانت تعرفه من خلال شراكتها مع فرع شركته في المدينة الشمالية، وقرأت عنه في التقارير الإعلامية.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...