204: النقل (الجزء الثاني)

57 6 0
                                    


"حسنًا! لا أمزح معك، كيف يمكنني أن أخذ الأمر بجدية!" قالت لينغ كيشين وهي تنظر إلى شياو تشيان بنظرة خجولة، وأخذت عيدان الطعام وسلمتها إليها: "تناولي الطعام، لا نتحدث عن هذا الآن."

"نعم." ابتسمت شياو تشيان بلطف، وأخذت عيدان الطعام منها.

بينما كانت تراقب شياو تشيان وهي تتناول الطعام، لمعت في عيني لينغ كيشين لمعة من التفكير، فقد أدركت أنه لا يمكن الاعتماد على شياو تشيان بشكل كامل، وبالتالي يجب أن تستغلها بشكل مناسب.

"ما الأمر؟ لماذا تنظرين إلي بهذه الطريقة؟" رفعت شياو تشيان عينيها لترى لينغ كيشين تحدق بها، فوضعت يدها على وجهها بشكل لا إرادي وسألت بارتباك: "هل علقت حبات من الطعام على وجهي؟"

عند سماع هذا، عادت لينغ كيشين إلى الواقع وضحكت: "لا، فقط اكتشفت فجأة أن كيان كيان أصبحت أكثر جمالًا! يجب أن أساعدك في العثور على شريك حياة بسرعة."

تجمدت شياو تشيان للحظة، وحمرّ وجهها بخجل، وضربت يدها بلطف: "آه! عن أي زواج تتحدثين؟ حتى أنه لا يوجد أي شخص في الأفق، تناولي طعامك بسرعة! سيكون الطعام سيئًا إذا برد."

"حسنًا! أنا جادة، لدي ابن خال وسيم جدًا، وهو أيضًا طبيب، ولكن طبيب نفسي. حسب ما قاله والدي، سيأتي إلى مدينة تي الشهر القادم. سأعرفك عليه! أنا فعلاً أعتقد أنك وابن خالي تتناسبان تمامًا، هو وسيم وأنت جميلة، مثاليان لبعضكما!" رفعت لينغ كيشين حاجبيها وألقت بالطُعم في اللحظة المناسبة: "وأيضًا، دعيني أخبرك، عمي وزوجته أشخاص رائعون، لا داعي للقلق بشأن الأمور التي تخافين منها."

كانت لينغ كيشين تعرف شياو تشيان جيدًا، فقد تعرضت لجرح عاطفي من قبل، وكان سبب الانفصال بسيطًا ومألوفًا، وهو الفروق الطبقية، حيث كان وضع الشاب العائلي جيدًا بينما كانت شياو تشيان تأتي من عائلة ذات وضع أقل، خاصة بعد أن فقدت والدها وتعتمد على دخلها البسيط لإعالة نفسها وأخيها الصغير الذي لا يزال في المدرسة.

في الماضي، عندما كانت والدة شياو تشيان مريضة بشكل خطير ولم يكن لديهم المال لإجراء العملية، كانت لينغ كيشين هي من ساعدتها، ولهذا السبب شياو تشيان دائماً تشعر بالامتنان لها، وهذه المرة تساعدها من باب رد الجميل.

عند ذكر العلاقة السابقة، بدا الحزن على وجه شياو تشيان، فهي لن تنسى أبدًا نظرة الاحتقار من والدة حبيبها السابق. أغمضت عينيها وهزت رأسها قائلة بابتسامة: "لا، شكرًا لك، كيشين، ولكن أنا الآن غير مناسبة للعلاقات العاطفية، عائلتي..."

"تبًا! لا يوجد شيء يسمى غير مناسبة للعلاقات العاطفية! لا يوجد وقت محدد للحب، بل يعتمد على لقاء الشخص المناسب أم لا. أنت فقط تفتقدين الثقة في نفسك، يجب أن تكوني واثقة بنفسك! وأيضًا، أنت تقتربين من الثلاثين، إذا لم تواجهي الحب الآن، هل تنتظرين حتى تصبحين عجوزًا لتعيشي قصة حب متأخرة؟" قاطعت لينغ كيشين كلامها، وقطعت كل مخاوفها: "ثقي بي، ابن خالي سيكون الشريك المثالي لك في هذه الحياة."

Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن