يوم الزفاف
في هذين اليومين قد ضربت بتعليمات اخيها عرض الحائط ،، فـ قضت اهدأ الاوقات برفقة جلنار منذ الصبآح بعد رحلة التسوق حتى الآن وهما تهتمان بنواقص العروسة و إحتياجاتها ،، و اهم شئ فعلتاه هو كتابة اسميهما تحت حذاء العروسة !
كـ تقليد مضحك لكي تجرهما خلفهآ نحو القفص الذهبي !
كانت ليلة في غاية اللطافة رغم اثارها الجانبية الحادة !فـ رؤية والدة رسل تبكي على فراق ابنتها ، و اخواتها تحاولن تهدئتها كان له اثر مدمر في نفسيتها جعلها تنتقص من عقلها الذي سمح لها بالتفكير في خسارة حب عمر
فهي قد خسرت مسبقا الكثير الكثير ،، خسرت ما لا يعوض ابدا !
فلن تضعف الآن لمجرد خسارة شخص ليس في قائمة سلاطين احلامهاإستطاعت تحمل الموقف بين والدة رسل و اخواتها و مر كل شئ بسلام حتى رؤيتها لـ والد رفيقتها يتنحب كـ طفل ضائع
اماتتها هذه اللحظة ؛
شعرت بشئ يجثم فوق صدرها فلا تستطيع التعبير عنه الا بصرخة قد تـدمر ما حولها
إشتاقت والدها ،، تفتقد وجوده يوميا ،، ولا تعلم متى سـ ينتهي المها هذا !
شعرت بيد تربت على يدها التي بـحجرها ، فـ رأت جلنار تهمس لها : تريدين نقوم للحمامات ؟!هزت رأسها رافضة وهي تتابع والد رسل يغادر القاعة بعد تسليمه فتاته لـ زوجها
و اكثر ما وخز قلبها و قشعر لها كل خلاياها هو صوت " الجسمي " و هو يردد إنشودة ' لا اله الا الله '
شعرت بإنهاك جعلها تلتفت لـ جلنار : عفية حختنق ،، أريـ ـ ـد أطلع !جلنار : قومي حبيبتي و اني هم جاية وياج
خرجت الاثنتان من القاعة الـمختلطة و لينا بدون وعي اجهشت بالبكاء حتى قبل ان تصل الحمامات !
جلنار صدمت و مسكت ذراعها بسرعة : حبييييبتي شبييج ؟؟ لييين عمري قولي يا الله ،، إسسسم الله عليج أكيييد إنحسدتي !إبتسمت بسخرية وهي تمسح دموعها بـ حقد لما فيها : اييي كللش حاسديني على سعادتي !
نهرتها بعتب وهي تفلتها كي تدخل المغاسل قبلها : طبعا يحسدوج شو ما شاءالله كاملة و الكمال لله ،، مشفتي شلون النسوان عيونهم عليج من البارحة لليوم ،، هسة تشوفين كم وحدة تخطبج لإبنها و قولي جوجو قالت !
لم تهتم ،، فما يثور بـ ثناياها امر من ان يحلى بقطع السكر التي تضيفها جلنار ،، و تلك اكملت : حبببي والله حرامات هالعيون الحلوة تبجي ، صدقيني هوة خسر !
كانت قد فتحت صنبور الماء لـ تمسح وجهها قليلا غير آبهة بمساحيق التجميل ،، و جمدت يدها عند قول جلنار : نعم ؟
برقة اجابت وهي تقف خلفها و تنظر لها من المرآة : حاسة بيج من الصبح وانتي تدورين احلى فستان لخطوبة صديق اخوج ،، هوه نفسه الي جان ويانة بيوم الي رجعتوني لاهلي مو ؟؟
أنت تقرأ
أبريـــاء حــتــــى تثــبــت أدانـــتهـــم
Tiểu Thuyết Chungابرياء حتى تثبت ادانتهم رواية عراقية للكاتبة (حلم يعانق السما) ابريائنا سيحملو ..معنا وسننتظرهم لحين اثبـــات ادانتهم ...! التي ستثبت حتى ولو تظاهرو البرآءة فلن يعترف هو..ولن تخبره هي ولكنه سينتقم لكبريائه... وهي ستثأر لكرامتها وبين مايفعله ’’هو’’...