Part 18 ( الوعد )

663 25 20
                                    

في تلك الليلة ، كان الوالدان قلقين على إبنتهما الوحيدة ، لم تعد للبيت منذ ليلتين !! كان قلقهما يزداد مع الوقت.

جورج بغضب : اين ذهبت هذه الفتاة الأن ؟؟! ولماذا لا ترد على إتصالاتي "

لورا بقلق : عزيزي ، ربما هي فقط عند حبيبها الأن  ، لنكن متفائلين "

تنهد جورج قليلا ثم قال و قد ضم يديه لصدره " يستحسن ان ترجع باكرا ، سأحاضرها على كل هذا التأخر "

فكر في نفسه ( فقط أرجو ان تكون بخير )

بدأ هاتفه يرن بشكل مفاجئ ، يبدو انها رسالة نصية.

فتح هاتفه و بدأ يقرأ الرسالة و ملامحه بدأت في التغير بشدة.

.
.
.

في منزل بيسكرافت.

كان ذلك الثنائي جالسان بغرفة ريلينا ، كان هيرو يجلس على الكرسي و هي متكئة على السرير واضعة كفي يديها على وجهها.

ريلينا : أشعر بالملل ، ألا يمكننا فعل شيء لنمضي به يومنا "

هيرو ببرود : لا اعلم " انزعجت من رده البارد ثم قلدت نبرته قائلة ببرود " لا أعلم "

هيرو ببرود : يا لها من تصرفات صبيانية " غضبت ريلينا ثم قالت " ماذا ؟؟! " حدقت به بغضب و نفخت وجنتيها كالطفلة.

ابتسم هيرو ثم قال : هكذا أريد فتاتي " أخذت لحظات تستوعب جملته ثم بدأ وجهها يتلون باللون الأحمر حتى أنفجر بالكامل و بدأ الدخان يخرج من رأسها ، وضعت يديها على خذيها ثم قالت " م.. ما مشكلتك " حدقت في الأسفل ثم قالت بنبرة خجلة و لطيفة " تناديني بفتاتي دوما هكذا "

هيرو : ماذا ، ألم تعلمي بعد " بدأ في الاقتراب منها ، وهي صامتة تماما ، كأنها مستسلمة له بالفعل ، حتى وصل اليها.

كان وجهيهما متقابلان تماما ، اقترب اكثر حتى تكاد تكون شفتيهما ملتصقة ، بدأت حرارة جسدها بالارتفاع لدرجة أنها بدأت تتنفس من فمها و فمها يخرج دخان أثر لهاثها ،  اقترب اكثر متجاوزا شفتيها حتى دس شفتيه في شعرها بجانب أذنها.

بدأ يهمس : مادمتي لا تعرفين ، إذن لن أخبرك " أبتعد عنها ثم عاد البرود يكتنفه ، بينما هي كانت في عالم آخر تماما.

رن هاتفها ثم أمسكته و ردت قائلة " سيدة شبايكر .. مالأمر ؟؟! "

.
.
.

بعد دقائق ، في منزل شبايكر ، كان يجلس رفاق هايلد مع والديها و يتحدثون.

ريلينا بحزن : لما قد يخطفها ذلك المدعو كارل ؟؟ هل فعلت له شيئا ما سابقا !! "

هيرو ببرود : أفكاره قديمة جدا ، هو يريد قتلها لكي لا يرث أحد جورج و هو سيقوم بالضغط على شركة جورج لاحقا و سيأخذها منه ، هذا تفكيره حسب الخطوات التي قام بها الأن " شد ديو قبضة يده و ظل صامتا في هذا الظرف.

صدمت ريلينا من تحليل هيرو الممتاز للأحداث بينما هو أكمل بنفس النبرة و قد رفع يديه الإثنتان " ذكر في رسالته أنه سيقايضك الفتاة بشركتك ، في كلتا الحالتين هو من سيربح " نظر الى جورج ثم قال " إذن ، ماذا سوف تفعل ؟؟! "

تنهد جورج و قال : لا خيار آخر ، لا يمكنني ترك هايلد عنده بأي حال "

ضرب ديو الطاولة بكف يده ثم وقف و هو غاضب " لن أسمح بهذا !!  لن أسمح لذلك ال ' كارل ' بالإنتصار علينا "

دهش الرفاق من كلام ديو الجريء ، بدأ ديو يلهث قليلا ثم حدق نحو جورج ، قال بحدة " لا تستسلم ، سيد جورج سوف أعيد لك أبنتك سالمة !! "

صدم جورج من كلام ديو ، بالرغم من كل الكلام القاسي الذي قاله له سابقا لكنه مازال يرغب في مساعدته ، انه حقا شخص يعتمد عليه و يمكن الثقة فيه.

جورج : بعد كل ما قلته لك سابقا ، وانت مازلت ترغب في الاستمرار مع هايلد "

ديو بإبتسامة لطيفة : لا تقلق من هذا الأمر ، سوف أعيد هايلد مهما كلفني هذا الأمر " أبتسم جورج ثم قال " أنا أشكرك ، ديو ماكسويل " وقف كلا من هيرو و ديو و كواتر ، ثم نطق ديو قائلا " لم يحن وقت الشكر بعد سيدي ، لو أردت شكري فأعد النظر فقط في طلبي السابق " ثم أغمض عينيه و هو مبتسم ، نظر ديو الى هيرو ثم قال " أتعرف مكان الشركة هيرو ؟؟! "

هيرو ببرود : أجل اعرفه " نظر نحو ريلينا و دورثي و قال " انتما الاثنتان ستبقيان هنا لبعض الوقت ، حتى نستعيد هايلد "

أومات الفتاتان لهيرو ثم نظرت ريلينا الى هيرو بقلق واضح ، قالت له بتلك النظرات " عد سالما ، هيرو "

ثم غادر الثلاثة نحو شركة كارل.

To Be Continued.

سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن