في مكان بجانب تلك الكنيسة ، ذلك الفتى ذو الشعر الأبيض كان منكسرا !!
سيظل طريقه لو إستمر في هذا الحزن و سيتملكه الظلام لاحقا ، لكن هنالك من لن يسمح له بسلك ذلك الطريق.
سمع صوتا أنثويا يصرخ بأسمه ، كان الصوت غريبا عليه و لم يسمعه من قبل ، صوت رقيق و جميل للغاية ، إلتفت ورائه ببطئ ، و حين رآى تلك الفتاة التي صرخت بإسمه حتى لمعت عينيه بوهج غريب و لذيذ لم يشعر به من قبل قط !!
ظل يحدق بها ، ملاك جميل بشعر أسود و عينين زرقاء تخطف الأنفاس ، من الواضح ان القلق كان يظهر على ملامحها ، لكنه بدلا من ذلك جعلها فاتنة أكثر.
آشلي بقلق : إلى أين تظن نفسك ذاهبا أليكس ؟؟ "
خرج من شروده حين سمع صوتها مجددا ثم حرك رأسه يممنى و يسرى ليتمالك نفسه ، نظر اليها ثم همس بصوت حزين " بعد كل ما فعلته ، لا أظن أن كواتر سيغفر لي خطاياي ، علي الرحيل و تركه قبل أن يدرك أنني ذهبت "
صرخت آشلي بوجه قائلو بغضب " اانت أحمق او ماذا ؟؟ تتركه و هو في أمس الحاجة الى صديق مثلك ؟؟ "
بدات آشلي في الاقتراب من أليكس ببطئ و هي تقول بهدوء " انت لست وحيدا أليكس ، لا يعني موت والدك نهاية عالمك ، كواتر لازال معك " أخفض رأسه بألم و همس بصوت متكسر " ا انا لم أستطع أن اكون صديقا حقيقيا و وفيا له ، لقد خسرته ، و عدت الأن وحيدا مجددا "
وصلت هي إليه ثم أبتسمت له بحنان قبل أن تأخذه لحضنها قائلة بصوتها الحنون " أنت لست وحيدا ، نحن جميعا أصدقائك !! "
ازدادت صدمة أليكس ثم أغمض عينيه بقوة و انهمرت الدموع منها بشدة و ظل يصرخ وهو يبكي !!
.
.
.خرجت دورثي من غرفتها أخيرا و قد تم تزيينها من قبل ريلينا و هايلد ، بعد ان استأذنتهم آشلي للقيام ببعض الأمور و لحقت نوين لاحقا لهم لمساعدتهما ، أمام باب غرفتها ظهر والدها جوناثان ، كانت متوترة جدا ، انزلت رأسها ثم همس له " آ.. آسفة لأنني أجعلك تتذكر أمي "
هذه كانت مرتها الأولى التي تعتذر فيها بهذا الشأن ، كانت دائما تعنف حتى قبل ان تبادر بالاعتذار ، ربت جوناثان على رأسها ببرود ثم قال " ليس أنني ساسامحك على سرقة زوجتي مني او شيء كهذا ، فقط تزوجي بذلك الشاب واخرجي من حياتي و هذا يكفي و ساتغاضى عن أمرك تماما "
تنهدت دورثي قليلا ، حتى اذا لم يتقبلها على الأقل قل إنزعاجه منها ، ابتسمت ثم أمسكت بيده و قالت " حسنا ، لهذه الليلة فقط هل يمكنك أن تكون والدي و تأخذني إلى زوجي ؟؟ "
أمسك جوناثان بيدها و لم يقل شيئا بل فقط أخذها حيث ينتظرها هناك كواتر و الكاهن.
هي الأن امامه ، انقلب هذا اليوم من أسوء كوابيسها إلى أفضل أحلامها التي حلمت بها ، بالكاد يمكنها السيطرة على مشاعرها بجانبه لكنها فضلت فقط النظر لعينيه من تحت ذلك الحجاب الأبيض.
استمعت لكل جملة من القسم الذي يتلوه الكاهن لها حتى وصل الى سؤاله الأخير.
الكاهن : آنسة فيكتوريا هل تقبلين كواتر وينر زوجا لك ؟؟ "
تجمعت الدموع في عينيها و هي ترد بسعادة غامرة " انا أقبل "
اتجه الكاهن الى كواتر و قال نفس السؤال مجددا اليه " سيد كواتر هل تقبل فيكتوريا جوناثان زوجة لك ؟؟ "
رد كواتر عليه بحزم " اجل ، انا أقبل "
الكاهن : بموجب الحقوق التي لدي ، أعلنكما زوجا و زوجة " إبتسم ثم أغلق كتابه.
بدأ الجمهور في التصفيق لهم بسعادة ، قالت هايلد وهي تبكي بشدة و تعانق يد ديو " ا.. انظر اليها كم تبدو ظريفة " أما ديو فقط يحدق في كعكة الزفاف ، كان ريلينا و هيرو اكثر هدوءا ، ضغطت ريلينا على يد هيرو قليلا ثم همست له ببعض الخجل " ف.. فقط لا تتأخر علي كثيرا "
فهم ما ترمي اليه اذا رد عليها " عندما يحين الوقت " و إكتفى بهذا.
أقترب كواتر من دورثي ثم أمسك بحجابها و نزعه عنها ببطئ ، نظر الى وجهها و هو مبتسم ثم بدأ يقترب منها ببطئ ، أغمضت عينيها وهي تبكي دموع فرح ، حتى إلتصقت شفاههما ببعضهما و قبلا بعضهما بكل عشق و هيام.
.
.
.في تلك الليلة و في مقر تيريز ، كان لا يزال يضع بعض الضمادات على جراحه التي تلقاها من هيرو ، صرخ بغضب شديد " هيرو يوي !! "
أتى اليه أحد الرجال سريعا وهو مرتعب ثم قال " س.. سيد تيريز لقد أتى !! "
نظر تيريز له بتعجب للحظة ثم دخلت هالة مرعبة للغرفة ، توتر تيريز بشدة ، لدرجة أنه بدأ يتعرق بشدة.
أصوات خطوات ، تقترب ببطئ شديد من غرفة تيريز ، مع كل خجوة يزداد تعرق تيريز ، نزل عن كرسيه سريعا ثم وقف بإحترام !!
دخل رجل الى تلك الغرفة و فور دخوله إنحنى تيريز عميقا قائلا بلهجة ملئها الإحترام و التبجيل " مرحبا بعودتك ، سيدي !! "
دخل من وراء ذلك الرجل ، رجل آخر معه و لم تكن هالته بنفس قوة الرجل الاول لكنها كانت مرعبة أيضا !! فكر تيريز ( الرجل المثالي مايكل أتى أيضا !! )
جلس العابث الأخير على كرسي تيريز بخيلاء ثم قال بعد ان إبتسم إبتسامة كبيرة " لقد حان الوقت للعب لعبة جديدة !! "
أنت تقرأ
سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~
Misterio / Suspensoﻫﻞ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻼﻧﺘﻘﺎﻡ ﺍﻥ ﻳﺠﻌﻞ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﺳﻌﻴﺪﺍ ؟؟ ﺍﻣﻢ ﺍﻥ ﺍﻟﺤﺐ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻟﺪﻳﻪ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﺍﻟﻤﺴﻴﻄﺮﺓ ؟؟ ﻫﻞ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻘﻠﺐ ﺭﻗﻴﻖ ﺍﻥ ﻳﺘﻤﺴﻚ ﺑﻘﻠﺐ قاس ﻛﺎﻟﺤﺠﺮ ؟؟ ~ ﺳﻢ _ ﺍﻟﻮﺭﺩﺓ _ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﺀ ~