Part 42 ( اللقاء المنتظر ، هيرو و زيكس ماركيز )

609 13 7
                                    

' منذ يومين '

في الصباح الباكر ، في باريس و في داخل أحد المناطق هناك ، داخل بيت مهجور ، كان هناك سم الوردة السوداء ، هيرو يوي بنفسه !!

كان جالس ممسكا بحاسوبه المحمول ، الشاشة سوداء و ممتلئة برموز غير مفهومة ، و كأنه يحاول إختراق شخص ما ، كان يبدو عليه التعب و كأنه سهر لمدة ،  لكن هذا لن يمنعه من فعل ما يريده.

نجح بعد ساعات من العمل و اخترق بالفعل ذلك الجهاز ، رآى كل المعلومات التي كان بحاجتها ثم اغلق الحاسوب و تنهد بإرتياح.

وصلت الظهيرة بالغعل ، اتجه نحو سريره ذلك و استلقى عليه ، قبل ان يذهب الى نوم عميق.

.
.
.

استيقظ بعد عدة ساعات اخرى وقد استعاد نشاطه تماما ، بدا التفكير في خطة للامساك بليوناردو ، هو الان في باريس ليقوم بمهمة ما أوكلت اليه من قبل جيمس كما ذكر في هاتفه المخترق !!

خطر له امر ما ، أمسك هاتفه ثم ضغط على بعض الارقام و قام بالإتصال ، بدأ صوت الرنين و انتظر لعدة دقائق ، فتح الخط و سمع صوت انثوي يقول بتعجب " الو ، من معي ؟؟! "

هيرو :  نوين هذا انا ، لا تخبري احد من اللذين معك انني احدثك ، اذهبي لمكان لوحدك احتاج لإخبارك بأمر ما "

ازداد تعجب نوين ثم ردت عليه " حسنا ، ساتجه لغرفتي " ظلت ممسكة بالهاتف ووقفت ذاهبة نحو غرفتها ، صادفت ريلينا في طريقها.

ريلينا : مرحبا نوين " توترت نوين قليلا ثم قالت " آه ، اهلا بك ريلينا "

ارادت نوين اكمال الطريق ، لكن ريلينا قامت بسؤالها " نوين ، الى من تتحدثين في الهاتف ؟؟! "

نوين بتوتر :  ا.. إنه صديق قديم ، عن إذنك الان " ثم تجاوزتها و دخلت لغرفتها.

تعجبت ريلينا من نوين ثم قالت في نفسها ( ما خطبها يا ترى ؟؟ )  اتت فكرة في عقلها ثم احمرت وجنتيها قائلة " ايعقل انها واقعة في الحب ؟؟! " ابتسمت ثم نزلت الى غرفة المعيشة.

ظل هيرو يستمع للمحادثة ، اشتاق حقا لذلك الصوت الذي سمعه منذ لحظات ، تفادى افكاره ، عليه الان التركيز بهذه المهمة.

اغلقت نوين باب الغرفة ثم جلست على سريرها وقالت " حسنا اكمل اخي "

هيرو ببرود :  حسنا سأخبرك بسر زيكس ماركيز "

امسكت نوين هاتفها بقوة و ضغطت عليه قليلا و هي متوترة ، كانت مستعدة لتحمل اي حقيقة قد تسمعها ، هل حقا يمكنها تحمل اي حقيقة ؟؟ حتى لو كانت تلك الحقيقة هي سبب موت والدها ؟؟!

هيرو ببرود :  انصتي اريدك ان تخبري زيكس انك تريدين لقايه الليلة في هذا المكان ( .... )  ، انا ساتوجه اليه هناك ثم سنتحدث قليلا مع بعضنا البعض و اذهب "

نوين :  تتحدثان ؟! عن اي امر ؟؟ "

هيرو : ليس هناك داع لتعرفي الان ، سارسل لك كل شيء في رسالة وانتي اقرايها جيدا "

توترت نوين قليلا ثم تنهدت و اغمضت عينيها " حسنا اخي ، هل تريدني ان آتي الي هناك ؟؟ "

هيرو :  لا مشكلة بذلك ساقابل ليوناردو بعد 7 ساعات من الان ، لنلتقي بذلك الوقت ، سارسل اليك رسالة قبل ذلك بساعتين ووقتهت يمكنك الحضور الى هناك "

نوين : حسنا ، انتبه لنفسك اخي "

هيرو : انتي ايضا "

اغلق الاثنان الخط ، استلقت نوين على سريرها و فكرت بحزن ( ليوناردو ، هيرو ، فقط مالذي حدث بينكما ، لما تكرهان بعضكما الى هذا الحد ، لماذا لا تخبرانني بأسراركما تلك ، الى متى يمكنني تحمل كل ما يحدث )

.
.
.

اغلق هيرو الخط ، ثم وضع هاتفه في جيبه ، اخرج حقيبته ثم ارتدى بذلته السوداء ، هذه المرة كانت فيها بعض الاختلافات ، لم يكن يرتدي المعطف الطويل بل فقط سترة سوداء ، وضع قفازات على يديه ، ثم وضع مسدسين على خصره و خرج ، ستبدا ملحمته ضد زيكس بعد ساعات.

.
.
.

اتصلت نوين بليوناردو و طلبت منه ذلك اللقاء ، وافق ليوناردو على طلبها و ذهب لذلك المكان فورا ، ظل هناك ليستعد.

.
.
.

حل الظلام.

في احد النزلات ، كان هناك ليوناردو بيسكرافت ، في إنتظار قدوم نوين.

بالقرب من ذلك النزل ، فوق المنازل المجاورة له ، كان سم الوردة السوداء هناك ، يتحرك بسرعة و خفة و يقفز أعلى المباني ،حتى وصل للمبنى المجاور للنزل الذي يقيم فيه ، خرج ليوناردو من النزل و فجاة شعر بتلك الهالة الضخمة التي تضغط على جسده !!

قال بصدمة " مستحيل ، ذلك الشخص !! مالذي يفعله هنا ؟؟! " رفع نظره للأعلى و ظهر له ، بتلك البذلة السوداء ، سم الوردة السوداء ، هيرو يوي.

ليوناردو بغضب :  إذن فقط ظهرت ، سم الوردة السوداء "

هيرو ببرود :  سأقتلك اليوم ، إستعد !! "

.
.
.

To Be Continued.

سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن