Part 74 ( الذروة )

446 16 1
                                    

في تلك الليلة في نيويورك ، مر تقريبا يومين و عدة ساعات منذ بدء أليكس في العمل على اختراق ملفات المنظمة و البحث عن موقع تيريز في نيويورك.

بقيت كلا من دورثي و آشلي و نوين بجواره للاعتناء به طوال تلك المدة و بالخصوص آشلي ، وقفت الاخيرة بجانبه و هو جالس على الكرسي.

آشلي : هل اقتربت أليكس ؟؟ " رد عليها أليكس " اجل بقي القليل فقط "

فجاة تغيرت الصور في الشاشة ، اندهش أليكس و قال " ه .. هذا ... !! "

.
.
.

في ساحة التدريب في المنظمة ، انتهى الثلاثي من إكمال تدريباتهم الشديدة ، بعد الخروج من هناك كان من الواضح شدة إحباط ديو و كواتر.

تحدث ليوناردو قائلا بهدوء ..

ليوناردو : المرة القادمة سيمكنكما هزيمتي ، سأذهب بنفسي و اواجه تيريز و أنتما ستبقيان هنا لحماية الشركة "

ديو بغضب : تبا اردت ان أواجه تيريز بنفسي و أقضي عليه لكن سحقاا "

تنهد كواتر بأسى و قال ..

كواتر : انا الأسوء حظا هنا "

رن هاتف ليوناردو و رآى الاخير المتصل ثم قال " انها نوين ، يبدو ان هناك شيء بخصوص أليكس "

فتح الخط بسرعة و قال " نوين ، ماذا حدث ؟؟ "

نوين : لقد فعلها أليكس ، حددنا موقع تيريز الحالي و معه بالفعل السيد جيمس "

تحرك ليوناردو نحو سيارته قائلا " ارسليه الي حالا ، سأغادر فورا "

خرج ليوناردو و صعد الى سيارته و بدأ بالقيادة سريعا ، وصلت رسالة الى هاتفه ثم تغيرت المعلومات في شاشة السيارة الى موقع ما في الخريطة ، كان إشارتين حمراوتين تضيئان و تنطفئان.

ابتسم ليوناردو ثم قام بزيادة سرعته قائلا في نفسه ( تيريز ، نهايتك قد حانت الأن !! )

.
.
.

نظر ديو و كواتر الى ليوناردو وهو يرحل ، قال ديو وهو يضع يده خلف رأسه بملل " لقد ذهب ، و نحن سنظل هنا يأكلنا الملل ، هذا مزعج بعض الشيء "

ضحك كواتر قليلا ثم رد عليه " هذا جزاء كسلك ديو ، لو انك واظبت على تدريبك بدلا من الأكل و النوم لكان النتيجة مقاربة للتعادل بينك و بينه و كان سيأخذك معه لاحقا "

رد عليه ديو مبتسما بسخرية " اذن انت تحاول القول ان مستواي تدنى الى مستواك و اصبحنا متعادلين في القوة ، هذا يشير الى انك ضعيف "

رد عليه كواتر بانزعاج " اصمت ليس هذا ما عنيته ، انا لست ضعيفا "

ضحك ديو قائلا " صحيح صحيح ، سيد كواتر اللطيف الذي لا يحب القتال أو القتل "

وقف كواتر من مكانه و قال " اخرس فقط ، انا لست كما تظن ، فقط إنني ... "

قبل أن ينهي كواتر جملته بدأ أصوات الرنين بالظهور في هاتف ديو ، تعجب الاثنان و قال ديو " غريب ، اتصال من رقم دولي "

نظرا الى الرقم ثم اندهشا و قالا بنفس الوقت " رقم ياباني !! "

فتح ديو الخط و قال " ألو ، من معي ؟!! "

سمع صوت يقول ببرود : ديو اهذا انت ؟؟ اين انت اخبرني بموقعك بسرعة "

ديو بدهشة : هيرو ؟؟ ماذا بك ؟؟ لماذا نبرتك مخيفة هكذا ماذا حدث ؟؟ "

هيرو ببرود : انه ليس الوقت المناسب لهذه الترهات ، ديو انت و كواتر تعاليا الى هنا بسرعة ، انا في جبل فوجي داخل غابة أوكيغاهارا ، اسرعا فورا ، لا تخبرا أحد بشان هذا "

صدم الاثنان و قال كواتر " هيرو ماذا تعني ؟؟ ماذا حدث بالضبط اخبرني "

هيرو : أنه ليس ... " ثم ظهرت اصوات الطلقات و الصراخ هنا و هناك ، بدأ الصوت يتشوش قبل ان يكمل هيرو بسرعة " أسرعا انا في إنتظاركم !! "

.
.
.

To Be Continued.

عذرا للبارت القصير.

سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن