Part 67 ( العودة الى نيويورك )

454 16 0
                                    

بعد ان اغلق العابث الأخير الخط على مايكل ، نظر الاثنان الى بعضهما ، اغمض هيرو عينيه ثم اتجه نحو مايكل و فتش جيوبه حتى وجد مفتاح بذرة السلام الذي سرقه منهم سابقا ، تنهد بإرتياح و قال بهدوء " وداعا يا معلمي "

ابتسم مايكل ثم قال " ربما هذا افضل موت قد احظى به ، يقتلني تلميذي الذي أفتخر به !! "

اشتد غضب هيرو ثم غرس الوردة في صدر مايكل ، ضحك مايكل قليلا ثم قال " ظننتك كنت مترددا في قتلي !! " بدأ يسعل الدماء بشدة ثم أغمض عينيه منتظرا موته.

اعطى هيرو ظهره الى مايكل ثم غادر ذلك المكان.

.
.
.

مرت الأيام على ذلك الحادث في باريس ، اعاد هيرو المفتاح الى ليوناردو في وقت لاحق ، لكن جيمس ماكسويل كان مختفٍ و لا أحد يملك أي معلومة عن مكان تواجده الحالي.

عاد الرفاق الى نيويورك مجددا و كانو يظنون أن جيمس ماكسويل قد يكون في ذلك المقر الرئيسي لمنظمة أجنحة التنين.

.
.
.

بعد ثلاث ايام.

في منزل بيسكرافت بنيويورك ، كان هناك الكثير من اصوات الضحك و المرح في الداخل ، اجتمعت تلك العائلة مجددا بعد سنة و عدة أشهر ، كان الاكثر سعادة هي جيسيكا ، كانت أخيرا قد رأت إبنها ليوناردو بعد زمن طويل ، ظلت تبكي لفترة طويلة في حين عودته اليها.

.
.
.

لم يعد هيرو مع ريلينا الى بيتها بل قال أنه سيذهب للقيام ببعض الأمور الشخصية و ترك نوين لتبقى مع خطيبها.

بينما في منزل ماكسويل ، او بالأصح بيت ديو الخاص به ، بعد العودة إلى نيويورك قررت آشلي البقاء مع اخاها و رافقهم أليكس أيضا ، بعد رؤية كل تلك الفوضى في منزل ديو طردته آشلي و جعلته ينام خارج بيته لثلاثة ايام و كان اليوم هو الذي عاد فيه لمنزله.

قال ديو بإحباط وهو يطرق باب البيت " آشلي ، دعيني أدخل ارجوك "

ظل الصمت لعدة لحظات ثم سمع خطوات تقترب من الباب ، فُتح الباب و كانت آشلي تنظر اليه بغضب " كيف يمكنك العيش في هذا المستنقع المقرف ؟؟ "

رد عليها ديو بغضب " لا شأن لك أنه بيتي و ليس بيتك " أمسكت آشلي بأذنه ثم قالت بغضب " لو انك قمت بجعل البيت مقرفا بهذا الشكل مجددا سوف أقتلك !! "

بكى ديو داخليا ثم رد عليها بألم " حاضر سيدتي "

تركته آشلي وتنهدت ثم قالت " لقد قمت بتنظيفه يمكنك الدخول الأن "

ابتسم ديو بسعادة ثم دخل فورا للبيت.

.
.
.

اما في بيت دورثي ، لم يكن هناك الكثير من التغييرات التي حدثت معهما ، قاما بترتيب بيتهما الجديد فقط و انتقلا قبل ان يعود هيرو و جماعته الى هناك.

.
.
.

و بالنسبة الى هيرو يوي ، بعدما وصل الى نيويورك انفصل فورا عن بقية الرفاق قائلا انه لديه بعض المشاكل الشخصية لكي يقوم بحلها ، غادر نيويورك و ذهب الى مدينة أخرى في مكان آخر من العالم.

بعدما وصل اليها خلال يومين ، كان هنالك تل متوسط الحجم ، في ذلك التل هناك منزل بني اللون ، كان يبدو من الطراز القديم ، هذا البيت هو بيت هيرو الحقيقي ، و لم يخبر أحد عنه مطلقا ، وصل الى ذلك البيت ثم دخل قائلا ببرود " لقد مضى زمن طويل "

دخل الى البيت و بدأ يرى معالمه الداخلية ، كان يتكون من غرفتين في الطابق السفلي و معهما حمام و مطبخ و باب يؤدي الى حديقة صغيرة بجانب البيت ، في الطابق العلوي كانت هناك غرفة واحدة فقط ، و داخل تلك الغرفة كانت توجد نافذة واحدة مقابلة للباب و في اليمين يقع السرير و في الجهة المقابلة للسرير حمام شخصي ، بجانب السرير هناك مكتب صغير لوضع الأشياء فيه.

نزع هيرو سترته و اتجه نحو حمامه الشخصي للإستحمام ، بعدما خرج ذهب نحو السرير و استلقى عليه ، كان يبدو عليه التعب الشديد ، أغمض عينيه قليلا و بدأ يسمع صوتها مجددا تهمس بإسمه " هيرو "

اخرج نفس حادا ثم قال في نفسه ( قريبا ، ريلينا سأتي بك الى هذا البيت و سنعيش هنا لوحدنا ، سننسى كل اتعاب ذلك الماضي و ذلك الكابوس الذي استمر لمدة عقد كامل ، بقي القليل فقط )

أغمض عينيه مجددا و هذه المرة مستسلما  تماما للنوم ، غط في نوم عميق لم يشعر به منذ زمن ، منذ زمن طويل جدا !!

سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن