Part 83 ( وميض )

562 14 2
                                    

في مكان ما في العالم الواسع ، تلة خضراء متوسطة الحجم في دولة ما ، في تلك التلة المتوسطة كان هناك بيت متواضع ، في ذلك البيت كان ينام شاب بشعر كستنائي ،استيقظ بتثاقل ثم نظر الى ساعته ووجد ان الوقت مازال مبكرا ، فكر للحظات في شيء ثم قال بنبرة غريبة " أظن ان علي إلقاء نظرة سريعة فقط " وقف ثم غادر ذلك المكان وهو يعتزم الذهاب ' إليها '.

***

في وقت لاحق في نيويورك.

داخل مشفى سري ، كان حراسته غير مشددة تماما لكن الرجال فيه اشداء و أقوياء للغاية ، كانو من اعضاء أجنحة التنين !!

في غرفة مظلمة ، غرفة بائسة و كئيبة ، غرفة متوسطة الحجم ذات جدران بلون أسود و رمادي ، و كأنه من يعيش في هذه الغرفة يعيش في حداد أبدي و لا متناهي ،كانت هناك بعض الزخارف باللون الذهبي و الذي اضفى جمالا من النوع الهادئ لتلك الغرفة.

في ذلك السرير تجلس ملاك ذات شعر ذهبي ، بشكل أدق هي فقط تنظر الى النافذة ، لم تكن تفعل أي شيء ، كانت هناك آنية بجانبها و فيها بضعة أطعمة و كان يبدو بأنه تم تناولهم قبل قليل منها.

كانت باب الغرفة شبه مغلقة ، في ذلك النور الطفيف الذي يظهر هناك كان هناك ظل لشخص ما ، ظهرت تلك الملامح اللطيفة ، و الشعر الأزرق ، كانت هايلد ، تنظر من جانب الباب الى حالة ريلينا الحالية ، هي لا تصدق أن ريلينا فقدت القدرة تماما على الشعور بما حولها ، حتى أنها لا تتفاعل بأي شيء ، لا تقول شيئا ، و تبدو كمن لا يسمع و لا يرى شيئا ، لكن آخر جزء كان منفيا لأنها فقط أجادت الأكل و الشرب غير هذا فهي لا تقوم بأي شيء.

و كأن الطعام شيء تأكله بالفطرة و ليس بسبب ان عقلها من يتحكم بجسدها !!

ظلت هايلد تراقب لمدة ساعة و لكن ريلينا لم تتحرك أبدا ، يئِست ثم اغمضت عينيها و تنهدت قبل ان تغادر بهدوء.

***

في مكان آخر بنيويورك ، تحديدا منزل بيسكرافت.

كالعادة كانت الأجواء شبيهة بأن هناك عزاء ، جلس في غرفة المعيشة هناك كلا من جيسيكا و نوين و آشلي و معهم أليكس و دورثي و كواتر و أيضا ليوناردو !!

اول من بدأ الحديث هو جيسيكا قائلة بتنهد ...

" نحن في منتصف الشهر الثامن لحالتها بالفعل ، ألازلت تظن انها تختلق كل هذا حقا ؟؟ "

كان الكلام موجها تماما نحو ليوناردو الذي كان واثقا في نظريته حول حالتها الحالية .

سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن