Part 69 ( إنطفاء الأمل )

472 14 0
                                    

الصدمة و الدهشة و الخوف و القلق و الرهبة و الحزن و الغضب و الاستياء و كل هذه المشاعر السلبية كانت تشكل هالة كبيرة في تلك الغرفة ، غرفة جلس بها ابطال قصتنا بعدما علموا بأمر إختطاف جيمس من قبل العابث الأخير.

كان الصمت هو الملك المسيطر على تلك الغرفة ، لم ينطق أي منهم ببنت شفة ، كان الكل يفكر بأمر الشروط التي طلبها العابث الأخير منهم.

.
.
.

كان الشريط الموجود في كرسي جيمس شريط مصورا يظهره وهو في تلك الزنزانة الباردة و القاسية ، جسده كان مثيرا للشفقة من شدة العذاب الذي عاشه أنذاك.

بالرغم من ذلك ، و مع ذلك لم يستسلم أبدا ، لم يحني رأسه للعابث الأخير ، كان أشد صدمة له هو معرفة هوية العابث الأخير ، لقد لعن اللحظة التي وثق فيها بذلك الشخص ، كان يشعر بالاستياء لكونه أخبره بسر بذرة السلام في ذلك العام ، لو لم يخبره يومها لما حدث أيا من هذا ، لم إضطر هيرو يوي للموت و لا زوجته قبله بسبب هذا الشخص !!

من كان العابث الأخير ؟؟ كان جيمس على وشك نطق إسمه ، لكن قاطعه العابث الأخير الذي تحدث من وراء الصورة الظاهرة في الشريط المسجل ، كان يتحدث بصوت مختلف تماما عن صوته الحقيقي ، لم يكن بإمكانه أن يجعل جيمس يكشف عن هويته الى أولئك الأشخاص بالذات !!

قال العابث الأخير : هذا هو جيمس ماكسويل الذي كنتم تبحثون عنه ، شروطي واضحة ، ليوناردو بيسكرافت سوف يذهب الى بذرة السلام ، سوف يضع المفتاحين في مكانهما الخاص و يرحل و سوف يجد جيمس ماكسويل عند تيريز في نيويورك بعدما يعود "

بدأ الشريط بالتشوش و كأنه حان وقت إنتهاء التسجيل ، ثم همس العابث الأخير بصوت مسموع لمن يشاهد الفيديو " لديكم أسبوع لإحضار المفاتيح !! الوقت من ذهب ، أسرعو فانا شخص يكره الإنتظار "

إنتهى التشويش ثم أصبحت الشاشة سوداء اللون و خرج الشريط من مكانه.

.
.
.

بعد عدة دقائق من التفكير وقف ليوناردو ثم قال بغضب " سوف اذهب و أقتل العابث الأخير بنفسي !! "

أوقفته ريلينا قائلة " لا تتسرع ليو ، العابث الأخير ينوي تشويش افكارنا فقط ، من المستحيل أن يفعل شيئا الى جيمس بدون أن يضمن إمتلاك المفاتيح التي معنا "

صرخ ليوناردو بغضب " و ماذا سوف نفعل إذن ؟؟ هل ننتظر و حسب ؟!! "

كواتر : ليوناردو إهدا قليلا ، نحن نفهم مشاعرك لكن التسرع الأن لن يجلب لنا أي فوائد " نظر ليوناردو الى كواتر و وجد الأخير متوتر بشدة و يضغط على قبضته بقوة ، أغمض عينيه ثم قال " سننتظر عودة هيرو الى هنا ، و بعدها سنقوم بخطة لردع العابث الأخير "

وافق البقية على إقتراحه بقلة حيلة ، ثم غادر ليوناردو الغرفة وهو غاضب.

تنهد ديو و قال : نحن حتى لا نعلم بمكان تواجد هيرو الأن ، ماذا سوف نفعل إذن "

آشلي : و من قال بأننا لا نعلم بمكان تواجده الأن ؟؟ "

نظر لها ديو ثم أكمل " هو حتى لم يخبرنا بمكانه ، إتصل بريلينا سابقا و لم يقل أي شيء عدى أنه مشغول "

ريلينا : إتصلت به مجددا ، هو عائد إلى هنا ، لكن لا اعلم متى سوف يعود "

وقفت دورثي و معها كواتر ثم توجها نحو الباب ، قال كواتر " سوف نتوجه للبيت ، اذا حدث اي تطور في الأحداث أخبروني ، عن إذنكم الأن " ثم غادر الاثنان من بعد ليوناردو و توجها لبيتهما.

أغمضت آشلي عينيها و قالت بعدما سحبت يد أليكس " سنذهب نحن أيضا ، علينا الإستعداد لما هو قادم "

تبعها أليكس وهو يقول " م .. مهلا  إنتظري ، أنا لم اقل انني سوف أغادر و أيضا انا أود ... " و ظل الفتى يتحدث حتى إختفى صدى صوته.

بقي ديو و معه هايلد و نوين و ريلينا في الغرفة ، قالت هايلد بهدوء " الجميع يشعرون بالعجز لما يحدث و يحملون خطأ إبقاء السيد جيمس هنا على عاتقهم " قالت هذه الجملة وهي تفكر في ليوناردو و كواتر و آشلي.

حدقت ريلينا الى الأرض و ضغطت على يدها قائلة " إنه ليس خطأ أحد ، لقد حدث هنا لأننا كنا في رحلة خارج البلد ، لم يكن هذا خطأ أي شخص يجب أن يفهمو هذا الأمر "

نظرت نوين نحو ريلينا و ردت عليها بهدوء " معكِ حق ، لكن أنتي تعرفين كم يعني لهم جيمس ماكسويل ، لا أحد يعلم ماذا يفعل به العابث الأخير الأن "

وقف كلا من ديو و هايلد و قال الاثنان معا بنفس الوقت " سوف نذهب الأن " ثم غادرا الغرفة تاركين نوين و ريلينا الغارقتان في الفِكر.

بعد عدة دقائق أخرى غادرت نوين بعدما إستئذنت و ذهبت للتحدث مع ليوناردو ، و ظلت ريلينا لوحدها في الغرفة ، همست بصوت ضعيف " أين أنت حين يحتاجك الجميع ؟؟ هيرو ... " تنهدت بأسى ثم وقفت و غادرت الغرفة و اطفئت النور بإستسلام و همّت تاركة ذلك المكان.

.
.
.

To Be Continued.

سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن