نظر الكل بتهجم نحو ديو ، توتر الاخير ثم قال " لقد كان فقط هفوة مني "
سمع الكل صوت مارك وهو يتحدث بالهاتف " ا.. اقتلو جميع من بالكنيسة حالا !! "
و ظل يصرخ بهذا في هاتفه ، في نفس ذلك الوقت تلقى هيرو اتصالا ما ، فتح الخط و تعمد وضعه على مكبر الصوت و قال ببرود " ليوناردو ، هل تعاملت مع الجنود بالخارج ؟؟ "
ليوناردو بهدوء : أجل ، قضينا عليهم كلهم الأن "
ابتسم الرفاق ثم قال كواتر بفرح " هذا ممتاز "
هيرو : جيد " ثم أغلق الخط و نظر الى مارك بنظرة انتصارية باردة ، اخفض مارك رأسه للحظات ثم همس بصوت يكاد لا يسمع " أنتم تتعاملون مع الشخص الخطأ "
إرتفعت هالة مارك الشريرة حوله و احاطت بالجميع ، كانت هذه كلماته الأخيرة ، بدأ يضحك بصوت عال وهو يقول " أنتم لا تعرفون مع من تتعاملون " أصبحت نظرته قاتلة ليكمل بتلك الإبتسامة الفظيعة و المتوحشة " العابث الأخير ليس شخصا يمكنكم التعامل معه !! "
شعر الكل برعب كلماته تلك ، حتى أنهم لعدة دقائق تجمدو في مكانهم ، و لم يعد أحد يشعر بالآخر تماما ، استعادو وعييهم ببطئ ثم إتكئت ريلينا على هيرو قائلة وهي تتنفس بصعوبة " ل.. لم أشعر بخوف مثلما شعرت به الأن !! "
ربت هيرو على شعرها دون أن ينطق أي كلمة ، ظل فقط يربت على شعرها وهي لم تلاحظ مطلقا كيف كانت مشاعره في تلك اللحظة ، هو الوحيد من بينهم الذي إختبر تلك الهالة الخانقة ، لقد رآى العابث الأخير مرة فقط في حياته و قد شعر أنه كان على وشك الموت فقط بسبب إقترابه منه.
بعد عدة دقائق قال ديو " بالمناسبه نسينا أمرا مهما ، من سيذهب الان للزفاف ؟؟ "
انصدم الكل ثم قال كواتر " تبا ، نحن لا نستطيع إيقاف الزفاف الأن "
توجه أليكس نحو غرفة العروس مجددا ثم قال " سنكمل الزفاف ، هذا لن يتوقف "
حدق فيه الكل بتعجب ، رد كواتر عليه " هل تمزح ؟؟ الازلت تنوي الزفاف بدورثي ؟؟ "
تشبثت دورثي بكواتر و نظرة خائفة تعلو محياها ، ابتسم أليكس ثم نظرا اليهما و قال " العريس و العروس جاهزان بالفعل ، سيتغير أسم أليكس الى كواتر "
صدم كواتر بشدة ثم نظر الى أليكس ، لكن الأخير تفادى النظر اليه ، خرج سريعا وهو يقول " استطيع منحكم 10 دقائق ، عليكم بالاسراع "
ثم تبعه البقية بسرعة ، وصلو لغرفة العروس مجددا ، ثم رفعت ريلينا أكمامها و لفت شعرها على هيئة ذيل الحصان و قالت وهي تطرد الشباب " اخرجو و دعو الفتيات تقمن بعملهن الأن "
نظرت ريلينا الى هيرو ، ثم سمعته يهمس بعض الكلمات ، كانت الوحيدة التي فهمت مغزاها ، ثم إبتسم لها ، توردت وجنتيها بقوة ثم اخفضت رأسها و دفعته بسرعة.
خرج الفتية و أغلقت ريلينا الباب بقوة و بدأن في تجهيز دورثي.
تحدث أليكس الى الكاهن و أخبره بالتغييرات كما أنه تحدث للضيوف عن تغيير الشخص الذي سيتزوج بدورثي ، بقي إقناع والدها فقط.
اتجه كواتر الى جوناثان ثم قال و هو ينحني " أرجو أن تقبل بي زوجا لإبنتك ، سيد جوناثان "
قال جوناثان بعدم إهتمام " لا يهم طالما ستدفع لي ضعف ما دفعه مارك عليها "
أمسك كواتر نفسه من لكم هذا الرجل و اكتفى بان يتناسى الأمر ثم قال بهدوء " لا تقلق يا سيدي ، هذا امر سهل "
ابتسم جوناثان ثم قال " لا مشكلة إذن "
تحدث هيرو الى ديو قائلا بتساؤل " بالمناسبه ما قصة دورثي ؟؟ "
رد عليه ديو " آه ، انت لا تعرف ، الأمر بسيط .. ان جوناثان فنان راب مشهور في وقته ، عُرف عنه أنه زير نساء ، لكنه وقع في الحب بحق لأول مرة مع والدة دورثي ، و انجبت له جوني ، و لكن حين أتى دور دورثي ، توفيت والدتها وهي تنجبها ، بأي حال كان جوناثان يضع اللوم على موت أمراته على دورثي طوال الوقت ، كان يعاملها بقسوة لأنها تشبه والدتها بشكل كبير و كلما يراها تذكره بها ، ولهذا السبب تركت دورثي بيتها خوفا مما قد يفعله لها "
هيرو : فهمت ، إذن الا تنوي دورثي أن تواجه خوفها منه ؟؟ "
تنهد ديو ثم قال " طلبنا منها هذا سابقا ، لكنها كانت رافضة للحديث معه بأي شيء "
اغمض هيرو عينيه ثم تذكر كلامه مع ريلينا ( التالية ستكون أنتي ) إبتسم لنصف لحظة ثم عاد البرود الى ملامحه.
أنت تقرأ
سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~
Mystery / Thrillerﻫﻞ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻼﻧﺘﻘﺎﻡ ﺍﻥ ﻳﺠﻌﻞ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﺳﻌﻴﺪﺍ ؟؟ ﺍﻣﻢ ﺍﻥ ﺍﻟﺤﺐ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻟﺪﻳﻪ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﺍﻟﻤﺴﻴﻄﺮﺓ ؟؟ ﻫﻞ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻘﻠﺐ ﺭﻗﻴﻖ ﺍﻥ ﻳﺘﻤﺴﻚ ﺑﻘﻠﺐ قاس ﻛﺎﻟﺤﺠﺮ ؟؟ ~ ﺳﻢ _ ﺍﻟﻮﺭﺩﺓ _ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﺀ ~