١٨

1.6K 43 1
                                    


    قولته ليهو انت امش ح اهتم بالباقي قال لي تمام وركب مشى قعدته ف دكان كده بتاع تجهيز عرايس سيد البوتيك قال لي عايزه حاجه ؟! قولته ليهو اي بس مستنيه صحباتي يجو يختارو معاي قال لي خشي كشفي لغايه يجو يمكن تعجبك حاجه م حبيت احرجو قولته ليهو تمام خشيت لقيت كرسي جنب المكيف قعدته فيهو الواطه حااارة شديد كان ف عروسه قالت لي لو سمحتي ادينا رايك اي واحد ف التوبين ديل احلا احترنا فيهم وم قادرين نختار 😥 قولته ليها ع اليمين احلا امها قالت ليها اها م قولته ليك انا خبره ي بت😌 بس ساااله روحي وعنيده قالت ليها بكره ح اريحك مني والله تشتاقي لشلهتي ليك ف السوق م تلقيها 😌 امها زعلت قعدت تبكي قالت ليها ده اكتر شي قاهرني 😭💔 بتها قعدت تحنس فيها قالت ليها ي امي م ممكن اي مكان تبكي فيهو هسي ح تلمي فينا الناس 😢 قالت ليها انا ببكي من فراقكك والله م قادره عليهو سيد الدكان قال ليها ي مرة خليكي قويه من يومن البنيات ديل بجننا ضيوف بس وبمشن فرقتن حارة 💔 قالت ليهو صحي كلامك بجن ضيوف 💔 قال ليها ح تبكي بتك دي وهي عروس العروس بعزوها م ببكوها قشت دموعه قالت ليهو والله م بيدي 💔 بقو ينزلو ف التياب ويطقمو فيها ويتغالطو المره قالت لي انتي عرسك متين ي بت؟ قولته ليها الجمعه الجايه قالت لي الله يتمم ليك ومالك قاعده قومي اختاري قولته ليها م بفهم ف التياب والحاجات دي وعندي ريحه م عارفه سي قالت لي جيتي براك ؟! وينه امك ؟! قولته ليها لالا جيت معاي صحبااتي بس مشو هنا وجاين بتها قالت ليها شوفتي؟ قولته ليك خليني اجي مع صحباتي عاادي هسي الامهات بقو م بجو بتعبو ف السوق زي زمان ي امي قالت ليها هاا بت هاا والله الحبه دي م عارفاتنها قولته ليها امك كلامه صاح هسي نحنا م عرفنا نشتري شنو وشنو اللازم نشتريهو من العادي الا بنضرب بنلفونات نفهم امها قالت لي زي ده كان تجي معاك امك غلطانه م كان تخلي لصحباتك جهاز العروس داير مره كبيره قولته ليها امي متوفيه عشان كده م جات قالت لي اعفي لي بتي قولته ليها لالا عادي قالت لي قومي انا بشتري معاك صحباتك م ح يفهمن التتح اعتبريني امك قومي بدت تشتري معاي شي ريحه وشي م بعرف شنو وفاتت ضربته لناس اسيل قولته ليهم انتوا وين اتاخرتو؟! قالت لي رجعنا البيت قولته ليها كيف يعني انا لي ساعتين مستنياكم قالت لي عاليا قالت نرجع عشان تاخدي راحتك مع وائل وم نزعجكم قولته ليها تمااام خلاص جايه عليكم اجرت لي ركشه الحاجات كانت كتيره خصوصي الريحه م عارفه ليييه خلوني اجيبه انا مش الحاجات دي بجبوها اهل العريس!! 😑😑💔 عمتي نفحات ضربت لي قالت لي اها اخترتي ريحتك ؟! قولته ليها ااي قالت لي فلير دمور والصندل اتاكدتي انهم اصليات؟ قولته ليها اي كلو اصلي قالت الصندل فيهو ريحه ولالا قولته ليهو فيهو فيهو قالت لي جبتي القرمصيص ولا نسيتهو؟! قولته ليها القرمصيص ده نسيتو والله قالت لي خلاص برسل ليك الشوفير هسي يجيبها منك انتي وين؟! قولته ليها انا ماشه ع البيت قالت لي تمام ح يلاقيك جنب بيتكم فصلته منها قولته ده شنو المره الثقيييله ياخ هسي دي ح تكون نسبتي ؟! سيد الركشه قال لي هي ف ريحه بتختاره العروس؟! قولته ليهو انا عارفه امو اصرت اجيبه انا قالت احتمال م اعجبه اشتريها براي افضل ضحكك قال لي دي متسيبه ساااي وم دايره تتعب روحه بس اول م وصلته لقيت الشوفير مستنيني اديتو الريحه شاله وداها خشيت البيت لقيت خالتو ليلى قااعده قالت لي جيت اسوقك لكن نجوى قالت العصر جاينكم الجماعه ديل ح اقعد معاك للعصر اساعد نجوى واسوقك معاي احبسك هناك نجوى قالت ليها كان تخليها انا بحبسه قالت ليها بري يمه نسيمه دي زي اسيل لازم احبسه انا بعدين انا زااتي قولته ليها لمن تعرسي بحبسك عندي دايرها تقول علي م قدر كلمته ؟ نجوى قالت ليها ي زوله م مشكله البريحك 💕 نجوى خشت جوه خالتو ليلى قالت لي الكضااابه باين انها م صدقت زول ريحه من الحبسه امينه قالت ليها انا زاااتي حسيته م متمسكه بيها وم صدقت قولتي عايزه تحبسيها خالتو ليلى قالت لي انا كان حسيت انو قلبه عليك كان اقول مرت خاالك م تزعل تقول كوشنا عليك لكن حسيته م ح تعدلك ولا ح تجيهك نحنا اولى بيك المهم امشي نومي هسي عشان م تتعبي بعدين وتكوني مرتاحه اسيل قالت لي يلا انا طالعه معاك زاتي تعبانه طلعنا غيرته ملابسي لبسته لي بجامه وجيت قعدته اسيل قالت لي اها عملتو شنو انتي و وائل قولته ليها ولاشي قالت لي كيف يعني م ونسك وكده ؟! قولته ليها اصلا انتو مشيتو بجاي وهو ركب ومشى بجاي قالت لي معليش سلفاا عارفه هو شنو الله يخلص اللعبه دي انا زهجته قولته ليها م بتلحقيني ، موقف البت وامها م اتشال من بالي لو امي كانت عايشه كانت هي الحبستني م كنت اتبهدلته و اختجته لزول وكانت هي ال تمشي تختار لي جهازي بنفسه كانت ح تبكي علي زي م المره دي بكت علي بتها بقولو انو عرس البت الام بتكون فرحانه وزعلانه والبت بتكون خايفه وشايله هم بعاده الا انا لا زول يبكي علي ولا زول شايل هم فراقي 💔 فرقت الام حاااره شديييد بذااات للبت 💔 العصر جو اهل وائل وفعلا ابوهو شاف الخاتم وسالني بعد اهل وائل مشو لملكته حاجاتي ومشيت مع ناس اسيل سميه وسميره بقو يجوني بالنهار ويمشو مني بليل وطووول اليوم معاي ووائل اصلاا م عارفه عنو شي ولا بضرب لي ولا بسال ولا ايي شي خالتو ليلى كانت بتهتم باكلي ووامينه من الدخان والعروكات واسيل وسميره وسميه من الماسكات والسيلفي 😹😹💔 خالتو ليلى جات لقتني قاعده براي وببكي قالت لي بخلعه نسيمه ي بت مالك ي الله واجعك شي؟! قشيت دموعي قولته ليها مافي حاجه قالت لي كيفن مافي حاجه بتبكي مالك ي بت؟! قولته ليها اشتقته لامي بس ختت يده ف كتفي قالت لي معليش ي بتي معليش هسي انا منقصه عليكي حاجه بعد تبكي عليها ؟قولته ليها م كده بس اي بت امها بتهتم بيها وبتعيش معاها اللحظات دي وانو الواحده تعرس ف وجود امها م زي ف غيابه بحتاج لامي كتييير بس م بلقاها وحتى ابوي كان مستني اليوم ده بفارق الصبر كلهم ماتو وخلوني برااي حتى البفرح لي م لاقيهو ي خالتو ليلى لا ام تهتم بي ولا ابو يزفني العرس ده م حاسهو ولا ضايقه ليهو طعم واي شي فيهو مسيييخ بكره ح امشي واسيب اخواتي حتى اخواتي بكره ح يعرسو واي واحده فينا ح تمشي لبيت راجله ولا بيت تاني م يجمعنا يجمعنا منو اصلا ونحنا لاام لا ابو م عندنا قعدت تبكي وقامت مني قعدته ابكي بصوت سمعته صوت عمار جا داخل مسحته دموعي قولته ليها اهلين عمار كيف؟! قال لي تمام كيف انتي قولته ليهو الحمدلله جبته ليك حاجات اسيل ضربت لي وقالت انك عايزاهم قولته ليهو ااي صح شكرا اداني الكيس ومشى من سكااات ...

في ديسمبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن