وائل قال ليهو ي حاااج استكين اهددك ؟؟ عيب ياااخ انت قدر ابوي ؛؛ انا كنت بقول انو مصايبك كترت ده بجانب توورطك ف قتل المتظاهرين يعني انت رايح فيها رايح 😊 ؛؛ عز الدين وقف ع حيلو داير يمش وائل قال ليهو لو طلعته من هنا ح اشوفك ف السجن ☺ اتلفت عليهو قال ليهو طلباتك وائل قام من الكرسي وخاتي يدينو ف جيبوبو قال ليهو والعاجبني فيك رغم غبائك ف اوقات الجد مخك بشتغل ،، عزالدين حمر لوائل وجا قعد ف الكرسي وبضرب بعصايتو وائل قال ليهو العصبيه والزعل لواحد ف سنك موت اهدي ي راجل ريلااااكس 😌
عز الدين قال ليهو اختصر عايز شنو؟ قال ليهو كل خير 😊 تمد مدة المشروع ل4 شهور زياده تحت البند الخامس من العقد عزالدين عايز يفتح خشمو وائل اشر بيد و يسكت ؛؛ تسحب كل الدعاوى الرفعته ع الشركه وترجع العملاء المشتركين المبين شركتنا وشركتك السحبو اسهمم بأمر منم انت عزالدين قال ليهو واقنعم كيف انو يرجعو الاسهم؟؟ وحتى لو حصل العملاء اغلبيتم م مشتركين ...وائل قاطعو قال ليهو انت اتكفل بالمشتركين ديلك م عليك بيهم ؛؛ عزالدين قال ليهو طيب وائل قال ليهو م خلصته وجدع ليهو فايل عزالدين قال ليهو ده شنو؟ قال ليهو ده العقد المزيف المضى عليهو ابوي عايز العقد الحقيقي ويصلني خلال اليوم والا وحاااتك ي ابوي م ح اتردد دقيقه ف اني اوقعكك من سابع سما لسابع ارض ف غمضت عين والانا ماسكو عليك ده حاجه بسيطه بنسبه للانا ك وائل عارفو عنك انت نصبته ع الزول الغلط جبته عقود مزيفه خليت ابوي يمضى عليها وخبيت الحقيقه لكن وديني لو حاولته تلعب علي زي م عملته ابوي وجدع ليهو صور قال ليهو ح اخرب بيتك فاااهم؟؟
عزالدين قال ليهو م تنزل لمستوى زي ده انت ود ناس وائل ضحكك قال ليهو انا عمري م كنت ود ناس انا طول عمري ود شوارع
عزالدين شال الصور وطلع وهو زهجااان دخل معتز قال ليهو قولته ليهو شنو انت طلعتو فاير كده؟؟ وائل مسح يدو بوشو قال ليهو عرضته عليهو اعمالو بس م عملته شي الوفد وصل؟؟ قال ليهو ف غرفه الاجتماعات مسكو من يدو وشداهو قال ليهو يلا ي اخوي ؛؛
........المساء وائل جا وكان باين عليهو مبسوووط لقاني ف البلكونه بشرب ف قهوه من شافني جا علي مبسوط حضني شديييد ورفعني لفوق قولته ليهو اقنعتهم قال لي يييب 😍💋 وكمان شنو ؟، عاينته ليهو قال لي العقد الوقعوهو معاي بس ح ينقذ الشركه من الانهيار ابداا عجبم العرض لدرجه وقعو معاي لخمسه سنين قدااااام😍 قولته ليهو احلللف قال لي والخلق نسيمه قعدته اكوورك قولته ليهو مش قولته ليك انت قدها يااااخ مبسوووووطه ليييييك شدديد انا😍😍 قال لي بماننا مبسوطين وجراني عليهو وبقى يبوس ف رقبتي قال لي اشتقته ليك و... الباب دق قال لي م تشتغلي بيو قولته ليهو بتكون امك عايزه شي قال لي قوليها م سمعته قولته ليهو شنو م سمعته بطل وزحيت منو صلحته حالي وفتحته الباب لقيته عمتي نفحات قالت لي وائل ف ؟ قولته ليها ااي قاعد اتفضلي خشت كانت شايله كوريه ف يدها قالت ليهو مبروك ي ولدي قال ليها الله يبارك فيك قالت ليهو ده الحلا البتحبو عملتو مخصوص ليك 💕 قال ليها بيدك كمااان تسلمي ياااخ وباس راسه 💋قعدت اتونست معاهو شويه وسالتو عن التفاصيل والخخ جات طالعه قالت لي بت اختي ولدت ماشه ليها تعالي معاي قولته ليها جد مبروك ليها قالت لي الله يبارك فيك اها جايه ؟؟ قولته ليها اكيد بس اغير مشت وائل ختى يدنو ف نصو قال لي ده شنو ده؟ قولته ليهو شنو؟؟ قال لي انا جاي مبسوط ومشتاق ليك وانتي عايزه تمشي لمره ولدت😒 قولته ليهو م اسمه مره اسمها بت خالتك زايد انا اهلك ديل م بعرفم ولا حصل خشيت فيهم المفروض بماني مرتك اوصلم عشان م يقولو كعبه وانت المفروض تشجعني ع الحاجه دي لكن تفكيرك ف شي تاني قال لي شرط اليله ؟؟ امشي يوم تاني قولته ليهو امك مرفقاني وح تكون معاي م ح اضيع فرصه زي دي قال لي اوووف يااخ وجراني قال لي برفقكك انا بس اليله بلاها ضحكته قولته ليهو انت تمشي معاي لنفساء؟؟😹 قال لي مش بت خالتي والولاده موت ؟؟ لازم اتحمدل ليها السلامه دي طلعت من موت م حاجه ساهله ،، ضحكته قولته ليهو هسي اتذكرته انها بت خالتك ؟ م كانت مره 😹 قال لي اوكيييهه امشي ليها ح امشي ل لينا😌 زعلته قولته ليهو عارف سيرته بضايقني بس برضو بتجيبه قاصد 💔 قال لي اعمل شنو انتي مقضياها مجاملات اهل وهاملاني قولته ليهو م هاملك وانت عارف اني مضغوطه قال لي اقلاها ديك جريئه وبتفهمني بالطاير شبكته يديني ف رقبتو وقربتو منو شديد قولته ليهو جريئه من ياتو ناحيه هاا؟؟ حاوطني قال لي اكعب من كده بشويه قولته ليهو طعم الحاجه البتلقاها بسهوله م زي البتتعب ليها ف طالما هي جريئه معاك وعاجباك امشي ليها بس بعد تزهج من الجراءه دي م تجيني تمام ؟؟ ضحكك قال لي حبيبي ده شنو التهديدات دي 😹🐸💔 قولته ليهو مش هي عاجباك قال لي يعني قولته ليهو تمام امشي ليها وامشي للباقيات واي واحده تافهه تحت مسمى جريئه وواخده مفهوم الجراءه ده غلط انت امشي ليها وانبسط عاين لي قال لي م قصدته خلاص م تزعلي بهظر معاك انا 💔 عاينته ليهو مسااافه قولته ليهو وائل قال لي روحو💕 قولته ليهو عندي طلب ممكن قال لي احكي قولته ليهو بكره جايبن شيله عدن قال لي جد ح تعرس يعني قولته ليهو اممم واهله نازلين من الامارات عشان العرس هو نهايه الشهر ده وانا حابه اكون معاها انت عارف عدن وقفه معاي ف عرسي كيف قال لي لاااازم طبعا تقيفي معاها قولته عشان كده قاطعني طلع لي كرت قولته ليهو م عايزه قروش عايزاك تخليني ابيت معاها يوم الشيله لانو بكره اهله م ح يكونو معاها وح تكون براها ف انا واسيل اتفقنا نبيت معاها قال لي بس كده مع اني ح اشتااااق ليك بس اوكيهه امشي وانبسطتي 💕 بوستو ف خدو قولته ليهو ميرسي 😙💕 قولته ليهو ح امشي البس عشان م اتاخر نزلته لعمتي نفحات قالت لي معتز ح يوصلنا ؛؛ معتز جا معانا سلمنا عليها وقعدنا شويه وجينا منهم لقينا ف ضيوف ف البيت راجل ومرتو وائل قاعد معاهم بتونسو سلمته وقعدته اعاين للراجل حاسه اني شفتو بس م قادرة احدد وين ؟؟ مادي لي يدو وانا بعاين ليهو وائل قال لي نسيمه حسيت ع روحي سلمته عليهو وائل قال لي مالك ؟! قولته ليهو ولا شي بس حاسه اني شوفتك ضحكك قال لي انا بره البلد لي اكتر من عشره سنه م اظن اتلاقينا انا اول مره اشوفك وائل قال لي يمكن مشبهه عليهو قولته ليهو لا انت والصوت ده انا سامعاهو قبل كده وائل قال لي ده عمي وم اظن سمعتي صوتو عادي يخلق من الشبه اربعين قعدته اعاين ليهو وانا م قادره اشيل عيني منو وجواي احساس قوي اني شفتو والصوت ده بذاااات م بغباني بس وين؟؟؟......
#استكانهه