الخامسة عشر - تخيلات باسل

81 4 3
                                    

كان باسل قد وصل الي بيته وما ان استحم ووضع نفسه بسريره وراسه لامست مخدته حتي وجد النوم يهاجمه دون تردد ... اخذ يراها وهيا تحدثه ليتذكر كلماتها الاخيرة له قبل ان تتركه وتجري مبتعدا عنه ... ليجده يسمعها وبقوة كانها واقفة امامه تعيدها مرة اخري عليه ...

ميرا : " احنا عملين زي الديوك ... واقفين لبعض علي الواحدة ... احنا الاتنين معقدين وعشان كدا بنعامل بعض بالطريقة دي ... ما تتذكاش عليا وانت فاهم اللي اقصده ... احنا الاتنين معقدين وخايفين من بعض ... "

ليفتح عيونه بملامح تدل علي الفزع وهو ينظر حوله ... الي غرفته ليجد نفسه كما هو علي وضعه ولكن صوتها الذي تردد وسمعه بقوة جعله يظن انها موجودة تعيد عليه كلماتها ... ليعتدل في جلسته وهو يفكر في هذه الكلمات ... لما قالتها ... ولما تركته دون ان تفسرها ... حاول ان يصل الي ما كانت تهدف اليه ... ولكن حيرته لم تتركه يصل الي ما كانت تصبو اليه ان يعرفه ...

باسل : بدي افهم شو كانت تقصد بهيك حكي ... وليش ما فسرت وتركتني هيك بحيرة راح تقتلني ...

...... : كان لازم كدا ...

ليفاجاء بمن يحدثه ... ظل ينظر حوله ولكنه لم يري شئ ... ليعود لما كان يفكر فيه ...

باسل : اتجنيت ... خلاص اتجنيت وعقلك راح لحال سبيله ... خلاص ما عدت عرفان شو بتحكي وشو بتسمع كمان

........ : لا انت سليم بس مش عايز تصدق ...

لينتفض من مكانه ليلف غرفته فاتحا الدولاب ولينزل اسفل سريره لعله يجد من يحاوره ولكن ما من احد موجود ... اخذ ينظر بتعجب الي نفسه في المرايا وهو مستغرب ما يحدث معه ...

باسل : شو اللي عم يصير معي هلا ... ما فيني اتحمل هالاشيا... كيف بسمعه للصوت وماني قاشع حدا ... لا هيك راح اجن رسمي ...

...... : سلامتك من الجنان ... بس انت فعلا سامعني عشان انا بكلمك فعلا بس مش هتشوفني الا بشروطي ...

باسل " وهو يتلفت حوله " : افهم من هيك ان عقلي لساتو بحاله وما صارله شي ...

...... : عقلك سليم بس اقعد عشان اعرف اكلمك ما تخيلنيش بحركاتك دي ...

باسل : خلاص راح اقعد لكن وين بدك اياني اقعد ... هون " واشار علي كرسي المرايا " ... او هون ... " واشار علي السرير " ...

....... : زي ما تحب ... المهم انك تكون مرتاح ...

باسل : خلاص بقعد هون ...

ليجلس علي كرسي المرايا وهو لا يعرف الي اين ينظر فهو لا يري من يحدثه حتي يعرف مكانه ...

....... : مرتاح كدا ...

باسل : ايه كتير لكن فيكي تحددي وين اتطلع حديت تظهري ...

....... : بص علي الجهة اللي بتريحك ومالكش دعوة انا فين لاني بصراحة مش هبانلك دلوقتي

باسل : امتين بدك تظهرلي حالك ...

آسرتنى ( Complete )✅✅✅✅✅ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن